جار التحميل

استعراض عطر ديور بويزن جيرل

عطر بويزن جيرل من ديور مثل صرخة الحرب. "أنا لست فتاة، وأنا السم" على حد قولها، بويزن والتي تعني بالعربية السم، ويجسد فكرة المرأة العصرية الواثقة بتهور. عطر بويزن جيرل جميل السامة ولكن مثل كل الأشياء التي ينبغي أن نترك الأمور على حالها، فإنه من السهل جدا أن يسقط لمفاتنها نجم الروك. في تاريخ سلسلة بويزن، التي بدأت في طريق العودة في عام 1985، هذا الإصدار الجديد لعام 2016 هو الأكثر متعة...

تويج


تقييم عطر ديور بويزن جيرل


عطر ديور بويزن جيرل


عطر بويزن جيرل من ديور مثل صرخة الحرب. "أنا لست فتاة، وأنا السم" على حد قولها، بويزن Poison والتي تعني بالعربية السم، ويجسد فكرة المرأة العصرية الواثقة بتهور. عطر بويزن جيرل جميل السامة ولكن مثل كل الأشياء التي ينبغي أن نترك الأمور على حالها، فإنه من السهل جدا أن يسقط لمفاتنها نجم الروك. في تاريخ سلسلة بويزن، التي بدأت في طريق العودة في عام 1985، هذا الإصدار الجديد لعام 2016 هو الأكثر متعة.

تم إنشاؤها بواسطة مبدع العطور في ديور فرانسوا ديماتشي، توصف بويزن جيرل بحلو ومر الأزهار وهذا مثير وحر. أنه يصهر ثلاث ائتلافات رئيسية معا لخلق إحساس بتمرد لذيذ، على وجه التحديد؛ الورد المر والبرتقال جراس فول التونكا الفنزويلي. كما هو الحال مع "ديور" كل شيء من نوعية المواد من الدرجة الأولى ويتم استخدامها لإنشاء عطر كشخصية كبيرة.


ما هي روائح عطر ديور بويزن جيرل؟


الأعلى: البرتقال المر
القلب: غراس روز
القاعدة: فول التونكا الفنزويلي


كيف هي رائحة عطر ديور بويزن جيرل؟


في الملاحظات العليا عطر ديور بويزن جيرل حريف ولاذع مع الكثير من البرتقال والكرز. هناك شعور حقيقي 'لدغ' في اللحظات الأولى، تقريبا بمثابة تحذير بأن هذا العطر سيكون قليلا من رحلة برية لذلك حينها، وتلك داخل دائرة نصف قطرها قريب أفضل تعليق لحياة عزيزة. انها هذه المرارة التي تمهد لبويزن جيرل على الرغم من انها فوارة جدا، فوار مع الفواكه التي تتوهج مثل النيون.

الملاحظة المتهورة تتأرجح صعودا وهبوطاً مع ملاحظات الحمضيات العليا وربطها بدفء فخم في القاعدة. أجد الورد يكون كدعم بدلا من لاعب رئيسي هنا، تقريبا كما لو كان يظهر وشم وردة صغير على ذراع فتاة السموم.
في القاعدة، بويزن جيرل يكشف سرها وحقيقة أنها ناعمة في القلب. وتلاحظ القاعدة كبطانية حقيقية من الفانيليا وفول التونكا، تخدم ما يصل الفخامة والراحة مزود بوسادة في شكل لذيذ. فقط عندما يفكر المرء أن الأمور لا يمكن أن تكون أكثر لذة، يظهر مسحه المرزبانيه تضخيم المرارة من الافتتاح.

عطر بويزن جير هو سم للمرأة في العصر الحديث. انها تماما على الاتجاه النهم للفواكه ولكن حيث تتفوق في إسرافه. عطر بويزن جيرل أبعد من معظم العطور من هذا الطراز، وعميق في سماء الفانيلا والعودة مرة أخرى. كل شيء لذيذ، نابض بالحياة بمرح خيالي، ، مذكرا كل الروائح أنه موجود على الرفوف. بويزن جيرل عطر لايسعني إلا أن أحبه.



شراء عطر ديور بويزن جيرل أو دو بارفيوم


عطر ديور بويزن جيرل


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق