جار التحميل

استعراض عطر ديور جادور توش دي بارفيوم

عندما أفكر في ديور، أفكر في عطر جادور. كرمز حديث لعالم العطور، جادور ملفت للنظر بزجاجة رائعة، زجاجة تثير الانحناءات الجسدية وقطرات من العطور الثمينة وتخدع برائحتها الأثيريّة التي تجسّد جوهر ضوء النهار الساطع. جادور هو عطر متعدد الاستخدامات يعمل في أي وقت من اليوم وفي أي مناسبة، ومتوفر في العديد من التركيزات، هذا الديور خاص هو لحن جميل لعبت بشكل متنوع. في الوقت المناسب لموسم الأعياد...

تويج


تقييم عطر ديور جادور توش دي بارفيوم


ديور جادور توش


عندما أفكر في ديور، أفكر في عطر جادور. كرمز حديث لعالم العطور، جادور ملفت للنظر بزجاجة رائعة، زجاجة تثير الانحناءات الجسدية وقطرات من العطور الثمينة وتخدع برائحتها الأثيريّة التي تجسّد جوهر ضوء النهار الساطع. جادور هو عطر متعدد الاستخدامات يعمل في أي وقت من اليوم وفي أي مناسبة، ومتوفر في العديد من التركيزات، هذا الديور خاص هو لحن جميل لعبت بشكل متنوع. في الوقت المناسب لموسم الأعياد، ابتكرت ديور تفسيرًا جديدًا للعطر من عام 1999، تجربة حسية جديدة تم إجراؤها لإبراز العطر الأصلي. تم إنشاؤه بواسطة فرانسوا ديماشي، عطر جادور توش دي برفوم هو تفسير قائم على الزيت لجادور يسمح لمرتديها باختيار تطبيقه جنبًا إلى جنب مع جادور أو تطبيقة ببساطة من تلقاء نفسه. بغض النظر عن طريقة استخدامه، جادور توش دي برفوم هو عطر رائع ومثير للدهشة يأخذ كل شيء ويجعل ويجعله أكثر جمالًا.


جادور توش


عطر جادور توش الباهر

يقدم عطر توش دي بارفيوم نغمات الأزهار الرائعة من جادرو ويكثفها إلى شيء أكثر ثراءً وذهبيًا بطريقة أو بأخرى. إنه يفتتح بشكل واضح وأخضر بطابع ندي، وتضفي فقاعات على الجلد بلمعة من الحمضيات تعود إلى أزهار الألدهيدات العظيمة. على الرغم من نضارتها العلنية في الافتتاح إلا أن عطر توش دي برفوم لا تشعرك أبدًا بالنحافة أو الشحوب، بدلا من ذلك إنه قوي، زيتي وسيمفوني من اللحظة الأولى التي تنزلق فيها القطرة الأولى من السدادة لتستقر على الجلد بشكل حريري.

أزهار جادور التي لا لبس فيها هي أقوى أيضًا. الياسمين مسك الروم والورد الدمشقي يذوبان معًا في شراب المتعة الذي لا يمكن إنكاره، هناك ممر مشدود من الحلاوة والمرارة داخل قلب الأزهار الذي يسمح للتوازن بالتبديل من واحد إلى آخر طوال تطوره. كونها مستوحاة من الزيت، فإن الأزهار في توش دي برفوم تبدو أكثر ثراءً وأكثر كثافة من الأصلي، وهو ابتكار أكثر تجددا للهواء. تشعر المرأة أن المواد المستخدمة هنا هي بعض من أفضل المواد الموجودة مع صقل تام وهو الفكرة في صميم هذه الأزهار الرائعة.

إن أساس المتعة من الأزهار هو ملاحظة رائعة من خشب الصندل. يغمق التأثير الذهبي إلى اللون البرونزي، مستحضراً التوهج البرتقالي المكثف لغروب الشمس تمامًا كما ينزل تحت الأفق. يبدو العطر في أكثر حالاته سلاسة في هذه المرحلة وأود أن أصف القاعدة بأنها موجة لا نهاية لها من الدفء الخشبي المرن الذي يحتوي في بعض الأحيان على بعض التلميحات من الفانيليا الحليبية. كل هذا يعمل بشكل جيد تمامًا مع تلك المكونات الزهرية المتألقة من الياسمين ومسك الروم، تاركًا أثرًا رقيقًا على الجلد يستدعي أن يتم استنشاقه.


العديد من الاستخدامات لعطر جادور توش

تم إنشاء عطر جادرو توش دي برفوم كمكمل لعطور جادور في أشكالها العديدة التي يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع العطر الأصلي كقاعدة أو ببساطة من تلقاء نفسه. بطبيعة الحال اخترت أن أجرب وجربت طريقتين للتطبيق لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل. أستطيع أن أقول أن استخدامه مع عطر جادرو برفوم، يضيف توش دي برفوم دفءًا زهريًا يزيد من الطبيعة السمفونية للعطر، ويصب في غروب الشمس الغنية بالضوء الذهبي. عطر توش دي برفوم هو رائحة معقدة للغاية مثل أوراق الذهب الرقيقة. لم تنتهي تجاربي عند هذا الحد، ورأيت أنني غالبًا ما أرمي دليل التعليمات من النافذة، اخترت وضع لمسة من عطر توش دي برفوم تحت عطر ديور آخر محبوب لا يحمل زهر البرتقال المحظورة التي هي السم النقي. مرة أخرى جلب توش دي برفوم الدفء في نغمة المفاوضات، مما أعاد أزهار السموم النقية إلى الأرض، ليخففها ويجعلها أقل صراخًا ومحبوبة أكثر.


عطر ديور جادور توش


زجاجة عطر جادور توش الذكية

سيكون من الصعب التحدث عن أي من عطور جادور دون ذكر جمال الزجاجة. تشترك زجاجة توش دي برفوم مع الأصل، برقبة ممدودة ملفوفة بحلقات ذهبية، تفسير حديث لأمفورا* ديور الشهيرة مع لمسة ذكية. حيث تختلف هذا الزجاجة عن الآخرين في تشكيلة عطورجادرو، نظرًا لأن توش دي برفوم زيت تمسحه المرأة على الجلد بدلًا من الرش. المدار الزجاجي في الأعلى كأداة للتطبيق عندما تقوم المرأة بفك السدادة يتم سحب قطرة زيت من الزجاجة جاهزة ليتم وضعها برفق على الجلد. كما هو الحال مع جميع أشياء ديور، فإن تجربة التعامل مع الزجاجة اللمسية وتطبيق قطرة ثمينة من العطور هو ترف مطلق.


الحكم على عطر جادور توش

عطر توش دي برفوم شي رائع. لا يوقفني العطر في كثير من الأحيان في مساراتي ويجعلني عاجزًا عن الكلام ، لكن توش دي برفوم فعل ذلك. إنه يشعرك بالحميمية والتعقيد، مع دفء لا نهاية له وتوهج ذهبي. كمكمل لـجادور يعمل توش دي برفوم بشكل مثالي كمحسن، مما يسمح للفروق الدقيقة الزهرية المعقدة في العطور بأن تصبح أكثر ثراءً وأكثر بروزًا. هذا العطر الذي تستخدمه في حد ذاته هو متعة حسية شديدة مثل قطرة من عطر نقي، لذلك بأي طريقة تختار المرأة استخدامه فإن ما يضمنه هو الاستمتاع الكامل من البداية إلى النهاية.


*الأمفورة قارورة ضيقة


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق