جار التحميل

كريستوفر تشونغ المدير الإبداعي لعطور أمواج

كريستوفر تشونغ هو المدير الإبداعي للماركة المبهرة أمواج. غير معروف لعالم العطور، وشهد السيد تشونغ لأول مرة له انتصار في عام 2007 مع عطر. تعرف أكثر...

تويج


كريستوفر تشونغ


من هو كريستوفر تشونغ؟


كريستوفر تشونغ هو المدير الإبداعي للماركة المبهرة أمواج. غير معروف لعالم العطور، وشهد السيد تشونغ لأول مرة له انتصار في عام 2007 مع عطر " جوبليشن 25، Jubilation 25" للنساء و عطر " جوبليشن 25" للرجال الذين ليس لديهم تدريب رسمي أو خبرة، ليصبح الآن حرفي محترم الذي يتحدى الاتفاقية ويدفع الحدود الفنية.

يصف السيد تشونغ مسيرته المهنية بأنها غير تقليدية إلى حد ما ودوره في أمواج كما هو مسبق. حصل علي شهادته الاولي في الأدب المقارن من جامعه فوردهام في نيويورك، وهي المدينة التي يدعوها المنزل حيث تربي كمهاجر من هونغ كونغ. لدعم شهادته، بدأ السيد تشونغ وكالة النمذجة الخاصة به تتعامل أساسا مع تحرير الأزياء بعد ذلك انتقل إلى لندن لمتابعه الماجستير في الآداب واللغات والفكر الأوروبي. ثم قام في وقت لاحق بعدد من الدورات في كلية لندن للأزياء المرموقة.

متعدد الانضباط، بدأ السيد تشونغ التدريب الأوبرالي كما الغنائي الباريتون خلال هذا الوقت من خلال التعليم الخاص لمدة عشر سنوات. وشارك في العديد من المسابقات والمهرجانات الدولية للأوبرا بالعمل مع بعض المعلمين والمدربين البارزين في العالم.

عدم التخلي عن تدريبه الأوبرالي تماما ، والسيد تشونغ الآن ' يغني ' مختلف دورات الأغنية والمدير الإبداعي للأمواج. كما وصفها ، "انها تعبئة الفن والعواطف".

اعتماد نهج فني واستخدام الموسيقى كمصدر الهام له، السيد تشونغ يعبر عن رؤيته من خلال سلسلة من الروايات ومعتمدة مع التحول الخلاق لهذه العلامة التجارية. على المستوى الإبداعي، يعمل مباشرة مع كبار المصممين في غراس وباريس وجنيف ونيويورك لخلق عطور جديدة بالإضافة إلى تطوير فئات منتجات جديدة. وعلى الصعيد التنفيذي، يشغل السيد تشونغ سفيرا متجولا ومتحدثا دوليا باسم أمواج Amouage. كما أنه يشارك بشكل وثيق في القرارات التنفيذية حول جميع الجوانب الإبداعية الأخرى لعمليات الشركة بما في ذلك تلك المتعلقة بالتسويق والعلاقات العامة والتصميم والإنتاج.

ويقوم السيد تشونغ ، الذي يوجد مقره في مكتب الرابطة في لندن ، بالسفر إلى العالم للالتقاء بزبائن من جميع مناحي الحياة ، وهو ما يعتقد انه من أكثر الجوانب المجزية لدوره ؛ تبادل القصص الشخصية والرحلات من خلال العطور.


أضف تعليق