جار التحميل

رحلة حول عالم عطور أمواج

أمواج، مجرد صوت تلك الكلمة الواحدة يكفي لجعل أنفك في حالة تأهب قصوى، مما يثير ترقب بعض أفضل الروائح في العالم...

تويج


رحلة حول عالم عطور أمواج


رحلة حول عالم عطور أمواج


نأخذك في رحلة حول عالم العطور مع متجر تويج للعطور، العطور من الألف إلى الياء، وهي رحلة ممتعة وعطرة تمنحك كل ما تحتاج إلى معرفته - الروائح وماركات العطور وصانعي العطور - لتصبح عطرًا حقيقيًا. لتصبح عاقشًا حقيقيًا للعطور.


أ - أمواج

امواج مجرد صوت تلك الكلمة الواحدة يكفي لجعل أنفك في حالة تأهب قصوى، مما يثير ترقب بعض أفضل الروائح في العالم. إنه اسم مرادف ليس فقط للجودة والفخامة والبذخ ولكن أيضًا للرومانسية والفنية والغرابة.

تأسست دار أمواج في أوائل الثمانينيات، وبدأت بالمبدأ الرئيسي المتمثل في إعادة البراعة الفنية إلى صناعة العطور، وذلك من خلال الإلهام من موطن الماركة في سلطنة عمان بالإضافة إلى إشارات من المزيد من الإدراكات الأوروبية والعطور الفرنسية التقليدية.


الذهاب للذهب

في عام 1983، كلفت أمواج جاي روبرت، أحد أعظم صانعي العطور في العالم والمسؤول عن عطور مثل ديور سنس وكاليتشي واكوابيج، بإنشاء أول عطر للماركة. تم منح روبرت تفويضا مطلقا لتأليف عطر جميل دون قيود على التكلفة أو المكونات. وكانت النتيجة عبارة عن رائحة سيمفونية من الأزهار الألدهيدية المتلألئة والفوارة التي تدمج بشكل مثالي بين البخور العماني مع الأزهار الفرنسية الكلاسيكية ويجمع الشرق والغرب معًا.

يمكن بسهولة اعتبار العطر الأول من أمواج، الذي حصل على اللقب البسيط "جولد"، الأكثر ثراءً وفخامة في هذا النوع، في الواقع من المعروف أن روبرت اعتبره بمثابة مجد تتويج لمسيرته المهنية، بل واستمر في إنشاء نظيره الرجالي "جولد" بعد فترة وجيزة.


جوبليشن وريجيوفنيشن

كان التغيير على قدم وساق في دار أمواج عندما جاء الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للماركة. تم إجراء إصلاح شامل لجمالية الدار مع مدير إبداعي جديد، وزجاجات جديدة تمامًا وإضافة عطرين احتفاليين، جوبليشن 25 عطر تشيبر حار ومطحلب نسائي، وجوبليشن 25 بخور شرقي جميل رجالي، وكل ذلك يمثل حقبة جديدة للماركة التجارية.

شهد تعيين كريستوفر تشونغ كمدير إبداعي للدار تحولًا كبيرًا داخل أمواج. جلب تشونغ خلفية ممتصة للثقافة تشبعت بأحدث عروض الدار، مستوحاة من مدام بترفلاي في عطر اونر النسائي واونر الرجالي، وطريق الحرير في عطر ابيك النسائي وابيك الرجالي، وبحيرة البجع في عطر ميموار النسائي وميموار الرجالي. على سبيل المثال لا الحصر.


امواج اليوم

واليوم، تستمر الدار في التطور من قوة إلى قوة، حيث تقدم مجموعة واسعة من العطور، والتي يتم تقديمها في ثنائيات سنوية، واحد رجالي والآخر نسائي، ويبدو أن كل زوج يثير الإعجاب أكثر من العام السابق.

شهد عام 2010 توسعًا أكبر في كتالوج أمواج بإضافة مجموعة عطور المكتبة، وهو كتالوج من العطور التي تحتفي بالأصالة والحرفية.


عطور امواج التي يجب عليك شمها:


جولد النسائي

يعد جولد النسائي عطرًا مهمًا، ليس فقط لأنه مرجع زهري يُظهر مدى روعة العطر عندما لا تكون هناك قيود على المكونات، ولكن أيضًا لأنه يسلط الضوء على جذور دار أمواج. ناهيك عن حقيقة أنه جميل بشكل لا يصدق.


انترلود النسائي و انترلود الرجالي

ثنائي عطور أمواج لعام 2012 مستوحى من فوضى الحياة اليومية ولحظات التأمل الهادئ التي نتخذها للابتعاد عن جنون العالم. كلا العطرين جميلان ومليئان بالتحديات في نفس الوقت، يعرض انترلود النسائي تنافرًا من القوام والألوان الغنية مثل القهوة والأزهار العسلية وبقع الكيوي الخضراء النيون، بينما يقدم انترلود الرجالي روائح غير منظمة من الجلد وقطران البتولا مقابل نار الفانيليا اللذيذة. ببساطة لا ينبغي تفويتها.


اونر النسائي

هناك أشياء قليلة في الحياة أفضل من الأزهار البيضاء اللطيفة، وفي الرأي المتواضع لمحبي العطور، فإن اونر النسائي هي واحدة من أفضل الأشياء على الإطلاق. ما يجعل عطر اونر النسائي رائعاً للغاية هو التناقض بين باقة الزهور الحلوة المزينة بالراوند اللاذع وقاعدة شرقية رائعة من البخور الذهبي. إنه ببساطة مقدس!


ابيك النسائي

مستوحى من الرحلات القديمة عبر طرق التوابل والتجارة في العالم، تضع ابيك النسائي الياسمين والورد فوق العسل والعنبر والأخشاب والتوابل. بعض العطور رائعة جدًا لدرجة أنها قد توقفك عن الحركة. ابيك النسائي هو أحد هذه العطور.


أوبس السادس

بسهولة العطر المتميز ضمن مجموعة عطور مكتبة أمواج، أوبس السادس هو عطر لذيذ بشكل لا يصدق يمزج بين الشوكولاتة الداكنة والفانيليا الكريمية مع الدفء المريح الغامض وتوابل العنبر.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق