جار التحميل

معلومات عن عطور أمواج

بقيادة المدير التنفيذي، ديفيد كريكمور، أمواج تتبنى نهج مبتكر وخلاق للغاية لجميع إبداعاتها. تعرف أكثر...

تويج


عطور ماركة أمواج


ماذا تعرف عن ماركة أمواج للعطور؟


بقيادة المدير التنفيذي، ديفيد كريكمور، أمواج Amouage تتبنى نهج مبتكر وخلاق للغاية لجميع إبداعاتها. منذ عام 2006، كريكمور والمدير الإبداعي كريستوفر تشونغ، معا اعادا اختراع أمواج وتطويرها إلى عصرية وجذابة عالميا، العلامة التجارية الفاخرة. وتشتهر اليوم أمواج بنزاهتها الخلاقة التي لا يمكن إنكارها.

تم تطوير عطور أمواج وفقا لملخص كريستوفر تشونغ الملهم والذي صاغه كبار العطور المعترف بهم عالميا في باريس وجراس وجنيف ونيويورك. العطور الذين يختارهم تشونغ للعمل لديهم فهم فطري لكيفية تفسير اتجاهه الملهم والذين يقدرون رغبة العلامة التجارية لخلق اتجاهها خاصة، بدلا من اتباع القطيع.

تضم محفظه العطور الراقية الجميلة من أمواج مجموعة واسعة من العطور التي يتم تقديمها عبر أربع مجموعات: مينلين، ليبراري، ميدنايت فلاور و سكريت غاردن. هذه المجموعات الأربع توفر ثروة من الإبداع.

واليوم، تمتلك أمواج Amouage ما مجموعه 19 محل تجاري مستقل بما في ذلك لندن وروما وميلانو وكوالالمبور ودبي وأبو ظبي والبحرين ومسقط وجدة والكويت والدوحة وغيرها. كما يمكن الطلب عبر المتجر الإلكتروني https://www.tooij.com

وتباع هذه العلامة التجارية الآن في 70 بلدا في جميع أنحاء العالم و أمواج لها هيبة حيثما تواجدت.

لافتة للنظر ومغرية، مجموعات مختلفة من أمواج Amouage هي مرادفة لنمط الحياة التي يسعى إليها فقط الأكثر تميزا من الزبائن الدوليين. وتناشد العلامة التجارية المستهلكين المتطورين والواثقين والمستقلين الذين لا يخشون أن يبرزوا من الحشد من خلال ارتداء شيء خاص وغير عادي ومختلف، والذين يقدرون إتقان حقيقي في صنع العطور جنبا إلى جنب مع أعلى مستويات الجودة في كل شيء توفر العلامة التجارية. هؤلاء الناس هم من بين عدد متزايد من المحبين لأمواج.


أضف تعليق