جار التحميل

أكوا دي بارما بلو مديترانيو مجموعة السفر

هل يوجد شيء أروع من أجازة الصيف؟ لا شيء أجمل من الخروج من المنزل والسفر لمكان غريب ورائع في العالم. تدور الأجازات دائمًا حول الخبرات والتجارب الحسية، حيث المشاهد الجميلة التي تشتهيها الأعين، والمذقات التي تشعر وكأنها من خارج هذا العالم، وطبعًا الروائح – أووه الروائح، روائح أمواج المحيط التي تتكسر على الصخور...

تويج


اكتشف أكوا دي بارما بلو مديترانيو مجموعة السفر


بوكس عطور أكوا دي بارما بلو مديترانيو مجموعة السفر

هل يوجد شيء أروع من أجازة الصيف؟ لا شيء أجمل من الخروج من المنزل والسفر لمكان غريب ورائع في العالم. تدور الأجازات دائمًا حول الخبرات والتجارب الحسية، حيث المشاهد الجميلة التي تشتهيها الأعين، والمذقات التي تشعر وكأنها من خارج هذا العالم، وطبعًا الروائح – أووه الروائح، روائح أمواج المحيط التي تتكسر على الصخور، أو أسواق التوابل التي تدير الرؤوس، أو البشرة البرونزية على الشاطئ. رائحة الأجازات رائعة بالتأكيد، وتمنح إحساسًا مدهشًا، وتمنحك فرصة للراحة والاسترخاء والانغماس في جرعة حسية مبالغ فيها.

ليس من الممكن دائمًا حزم حقائبك والذهاب لمكان جديد كلما أردت هذا. تقف الحياة عادة عقبة في طريقك، وبالرغم من روعة الأجازات، إلا أنها صعبة على حسابك المصرفي أيضًا. من حسن حظنا أن لدينا عطور، هذا الوسيط الرائع الذي يسمح لنا بالسفر لأي مكان في العالم في أي وقت بمجرد رشة من زجاجة. هل تتمنى رحلة لحقول الخزامي في بروفينس؟ لا مشكلة، ضعي القليل من نفحات عطر برائحة الخزامي وستشعرين أنكِ هناك تقفين وسط الحقول.

إن أحد مجموعات العطور التي تعمل بشكل مثالي كـ "أجازة في زجاجة" هي مجموعة بلو ميديتيرانيو من أكوا دي بارما. فكر في هذه المجموعة اللطيفة زرقاء اللون باعتبارها أسطول طائرات، إنها خط جوي شمي جاهز للإقلاع والطيران بمن يضعها لمجموعة من الوجهات الإيطالية التي تتراوح من ساحل أمالفي إلى جزيرة سردينيا، وكل ما بينهما. احتفت أكوا دي بارما بهذه المجموعة عن طريقة إصدار مجموعة جميلة من ثلاث رذاذات سفر تُمكّنك من الاستمتاع بأفضل العطور في مجموعة بلو ميديتريانيو في زجاجات بحجم 30 مل، مثالية لوضعها في حقيبة سفركِ أو لتأخذكِ ببساطة إلى قلب إيطاليا، حتى لو كانت محفظتكِ لا تستطيع أخذك إلى هذا المدى.


Arancia di Capri - عطر آرانسيا دو كابري


لو كنتِ تحبين السطوع المشمس للبرتقال، فإن "أنارسيا دي كابري" سيناسبك تمامًا. هذا عطر ممتلئ بالفواكه والزهور والمسك، وبه لمسة هوائية تعتبر توقيع مميز لهذه المجموعة. قد لا يكون التوقيع جريئًا كتوقيعات عطور أكوا دي بارما الأخرى، ولكنه ممتع بكل تأكيد.

يبدأ العطر بجرعة كبيرة من عصير البرتقال المتلألئ، ونحن نتحدث عن الأنواع الجيدة هنا وليس مجرد منتج متوسط المستوى. هذا مستوى متميز من الدرجة الأولى، نوع على مستوى: "لقد عصرت 10 برتقالات لصنع كمية صغيرة من العصير"، وستستمع به تمامًا بينما مازال على بشرتك. لكن الأشياء الجيدة لا تدوم للأبد، وخلال فترة قصيرة ستُنسى طزاجة البرتقال، لكن لا تحزن على هذه الخسارة رغم هذا، لأن "انارسيا دي كابري" مازال لديه بعض الخدع، حيث سيستحضر ببطء وثقة لمسة من زهر البرتقال التي تذكرنا فورًا بالهواء الدافئ المحصور بين بحر من أشجار البرتقال، وبستان من الزهور والفواكه الجميلة. يدوم هذا التأثير بفضل الطبيعة المقوية للمسك، مما يجعله عطرا مبهجًا ومنعشًا بشدة.


عطر فيكو دي أمالفي


إن فيكو دي أمالفي هو عطري المفضل في مجموعة بلو ميديتيرانيو، فهو يقدم التين فاكهة ومربى التين الشهية، ولكن بطريقة شفافة تمامًا. يبدو وكأنه يلتقط رائحة التين من النسيم ويمزجها مع هواء البحر المالح. إن "فيكو دي أمالفي" ذو نسيج حليبي يثير في الذهن فكرة الكريم المضاد للشمس، ويجعلكِ تشعرين وكأنكِ موجود على الشاطئ، تستمتعين بأشعة الشمس على بشرتك وتشربين كوكتيل تين شهي. خذني إلى هناك الآن!

ستشعرين وكأن التين أخضر جدًا في فيكو دي أمالفي، ولكنه ليس رحيقيًا أكثر من اللازم، بل يثير في الذهن صورة الأغصان وأوراق الشجر المغطاة بعصارة حلوة شبيهة بالعسل. سنستكشف هذا التناقض أكثر مع تطور العطر، واكتسابه لتلك السمة الحليبية الشهيرة التي تجعل التين مذهل جدًا. إن التوتر بين اللمسات الخضراء والعسل اللزج الحلو يضمن أن العطر سيظل دائمًا على وشك أن يصبح حلو أكثر من اللازم، ولكنه لا يصل لمنطقة الحلاوة المثيرة للغثيان. إنه مثير جنسيًا قليلاً لو أردتِ الصراحة.


Bergamotto di Calabria - عطر بيرجموت دي كالابريا


إن البيرجموت هو الشيء الأجمل رائحة على الأرض. هذه حقيقة. أحد الحقائق الأخرى هي أن البيرجموت يُنتج بكثافة في كالابريا في إيطاليا، لذا ليس من المفاجئ أن جوهرة تاج مجموعة "بلو ميديتيرانيو" هي "بيرجموت دي كالابريا". هذا العطر هو البهجة معبأة في زجاجة، إنه رائحة البهجة والانتعاش وضوء الشمس. أراه عطرًا حيويًا ومجددًا للنشاط ومن السهل جدًا وضعه، بمعنى أنكِ يمكن أن تنهي زجاجة 30 مل في وقت لا يُذكر.

إن إهداء أكوا دي بارما لفاكهة إيطاليا الصفراء هي ما يمكن أن نتوقعه من عطر البيرجموت. يقدم العطر كل جانب من جوانب الفاكهة بشكل مثالي، من الحلاوة المتلألئة في الافتتاحية، إلى اللمسة الليمونية المرة أكثر في القلب، قبل أن ينتقل إلى الطعم اللاذع الحامض في القاعدة. إن هذا العطر هو جرعة كبيرة من البيرجموت ورائحته شهية جدًا ببساطة. إن عطر بيرجموت دي كالابريا لا يدور حول البيرجموت فقط، فعندما يجب يكتسب شخصية متعددة الأوجه أكثر، ويدخل في موجات من الزنجبيل الجاد، ولمسات من الخشب الناعم والمسك. سيكون من الصعب إيجاد عطر بيرجموت أكثر إرضاءً من هذا، ولهذا السبب يجب اعتباره عنصر ثابت في الصيف لدى أي محبين لهذه اللمسة أو لمحبي العطور التي أساسها الحوامض بشكل عام.


بوكس عطور أكوا دي بارما مجموعة بلو ميديترانيو


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق