جار التحميل

طرق عديدة لاستخدام العطر

هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص أن يرتدي بها العطر أكثر من رشه كما نفعل عادة. ماركات العطور مبدعة في ابتكار مجموعة واسعة من المنتجات التي تسمح لمن يرتديها بالتمتع برائحة العطر، سواء كان ذلك كقاعدة خفية مثل لوشن الجسم، أو في الشعر لإنتاج موجات قوية من الرائحة. هناك العديد من المنتجات التي يمكن استخدامها لوضع طبقات من العطور المفضلة للشخص أو ببساطة كحلقات عطرية رائعة للاستمتاع بها أثناء الاستحمام أو في الحمام أو على الجسم أو في الشعر.

تويج


تعرف على طرق عديدة لاستخدام العطر


طرق عديدة لاستخدام العطر


العطر هو أكثر بكثير من أو دو بارفيوم، أو دو تواليت وكولونيا وإكستريتس، هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص أن يرتدي بها العطر أكثر من رشه كما نفعل عادة. ماركات العطور مبدعة في ابتكار مجموعة واسعة من المنتجات التي تسمح لمن يرتديها بالتمتع برائحة العطر، سواء كان ذلك كقاعدة خفية مثل لوشن الجسم، أو في الشعر لإنتاج موجات قوية من الرائحة. هناك العديد من المنتجات التي يمكن استخدامها لوضع طبقات من العطور المفضلة للشخص أو ببساطة كحلقات عطرية رائعة للاستمتاع بها أثناء الاستحمام أو في الحمام أو على الجسم أو في الشعر.

فيما يلي بعض الطرق المفضلة لارتداء العطر بطريقة مختلفة...


الاستحمام…

أنا من أشد المعجبين بالاستحمام خاصة عندما تحتوي على سائل استحمام لطيف. بالنسبة لي، يتكون جل الاستحمام الجيد من ثلاثة عناصر أساسية؛ نسيج سميك بشكل معقول يقطع شوطًا طويلاً؛ كمية مناسبة من الفقاعات وأخيرًا عطر متميز ولكنه غير ساحق يترك أثرًا رقيقًا للرائحة على البشرة. جل الاستحمام هو نقطة الانطلاق لعطرك - يمكن استخدامه كأساس للعطر الذي تختار ارتدائه أو بدلاً من ذلك، يمكنك فقط اختيار شيء تنبعث منه رائحة رائعة من تلقاء نفسه. بعد كل شيء هل هناك شيء أكثر متعة من الاستحمام في رغوة من الفقاعات المعطرة بدقة؟!

بقدر ما أشعر بالقلق، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام جل الاستحمام روجر اند جاليت من حيث الجودة والقيمة. يعد فلور دي فيجيه هو الاختيار الأول لي من المجموعة لأنه رائحته رائعة للغاية، مع توقيع فاكهي حليبي ونابض بالحياة، ولكنه أيضًا يتحول إلى قوام ناعم مخملي مرطب بقدر ما هو ممتع للرائحة.


في الحمام…

الحمامات ملحمة. فكر في الأمر؛ في أبرد الأيام، عندما تشعر بالسوء ويتآمر العالم ضدك، لا شيء يمكن أن يكون مهدئًا ومجدّدًا مثل حمام الفقاعات الساخن. أنا مقتنع بأن الحمامات تتمتع بقوى سحرية لأنها تجعلك تشعر بتحسن ويمكن أن تحول يومًا سيئًا إلى شيء أفضل بكثير. عندما تحتاج إلى التخلص من التوتر أو ترغب في قضاء بعض الوقت في التدليل، فلا يمكنك حقًا أن تدلل نفسك بأي شيء أفضل من الحمام الساخن المليء بالفقاعات المعطرة الرائعة.

الآن، إذا كنت ستحصل على حمام فاخر، فأنت لا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من جيرلان، فهي تبتكر بعضاً من أفخم العطور في العالم. هل لي أن أقترح لا بوتيت روب نوار - حمام من الساتان أو لا شيء. سيسمح لك هذا اللوشن بالغوص في حمام من الكرز والليقوريس والورد والشاي الأسود حيث الفقاعات هي الأزياء الراقية الخالصة.


على الجسم…

نحن الآن نعمل بجد في وضع طبقات من العطور - مرطبات الجسم وكريمات الجسم. هذه الجرعات هي المنتج الرئيسي الذي يجب الحصول عليه إذا كنت ترغب في ترطيب وتكثيف القوة والحجم الدائمة لعطرك المفضل. أو في بعض الحالات، إذا وجدت أن معظم العطور ثقيلة جدًا، يمكن لوشن أو كريم الجسم أن يعمل كبديل جيد لتزويدك بنسخة أخف من الرائحة التي تفضلها.

من رائحته المميزة تيري موغلر ألين لس رتيولس دور - رتيولس بودي كريم، هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه عندما يتعلق الأمر بمستحضرات ترطيب الجسم والكريمات. هذا كريم كثيف ذو رائحة كثيفة يترك البشرة ناعمة ورائعة من نغمات الياسمين الساطعة من ألين. إذا كنت من محبي عطر ألين، فلا تفكري، ولكن إذا لم تكن كذلك، فقد تكون بوابة جيدة للعطر، إذا كنت ترغبي في ارتدائه بدون القوة الكاملة لعطر أو دو بارفيوم. إذا تبي كريم يمشي مع أي عطر، سأختار لوشن الجسم أكوا دي بارما بلو ميديترانيو بيرغاموتو دي كالابريا - كريم مرطب للجسم. لأنه يحتوي على رائحة الحمضيات الرقيقة التي تنبعث منها رائحة رائعة، ولكنها ستصلح للعديد من العطور الأخرى أكثر من الرائحة المميزة لكريم ألين.


في الشعر...

يمكن أن يكون وضع العطر في شعرك طريقة رائعة لتجربة عطرية تدوم طويلاً، تجربة تزود مرتديها بروائح ونفحات ثابتة من الرائحة المفضلة، حيث يتحرك الشعر طوال اليوم. ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن العطر يسعده تمامًا وهو يرتاح ويتشبث بخصلات شعرك. كلما قمت بجلد شعرك ذهابًا وإيابًا كلما زادت رائحتك - معلومة حقيقية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أن العطر الفعلي يمكن أن يجفف الشعر بسبب محتواه من الكحول، لذلك لا يُنصح حقًا برش العطر بين بصيلاتك. بالطبع فإن صناعة العطور الأنيقة دائمًا لديها حل بديل مفيد لهذه المشكلة وهذا الحل هو عطور الشعر، والذي يشار إليه أحيانًا باسم بخاخ الشعر.

إن اختيار عطر شعري الشخصي هو عطر انجل بيرفيومينغ هير ميست من تييري موغلر لأنه؛ إن انجل أمر مذهل وسيكون بمثابة مرافق مثالي لعطر أو دو بارفيوم إذا كنت من المعجبين؛ ولأنها ترتدي بطريقة أخف وأكثر إثارة وأقل تنافرًا والتي قد تكون مناسبة جدًا لأولئك الذين لم يبدوا أبدًا وكأنهم يتفاعلون مع العطر من قبل. بدلاً من ذلك، هناك أيضًا نغمات المسك والزهور والتفاح الأخضر لعطر ساشاجوان برودكشن هير بيرفيوم التي يجب مراعاتها، خاصة إذا كنت تريد شيئًا يتناقض مع عطرك بدلاً من تكامله، مع توفير جميع الفوائد الضرورية لشعرك. الآن ليس لديك أي عذر لعدم الحصول على شعر برائحة رائعة!


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق