جار التحميل

أفضل عطور الشعر التي تدوم طوال اليوم

الفوائد العديدة لتعطير شعرك، وأفضل عطور الشعر الفاخرة...

تويج


اكتشفي أفضل عطور الشعر التي تدوم طوال اليوم


أفضل عطور الشعر التي تدوم طوال اليوم


عطور الشعر ليست جديدة، لكن الطلب عليها متزايد هذا العام. يقول خبير العطور فريديريك ماليه، تنتج حركة الشعر وحرارة الرأس ظروفًا رائعة لنشر العطور - والمناسبة المثالية للعيش براحة ورأسك في سحابة لا تقاوم. ولكن قبل البدء في رش ماء العطر المعتاد على شعرك، ضع في اعتبارك تأثيرات الكحول المجففة. يشير خبير العطور جوني ويبر إلى أن رش عطرك المفضل على شعرك قد يكون رائحته لطيفة على المدى القصير، ولكن يمكن أن يتلف الشعر على المدى الطويل من خلال تجفيفه. تختلف عطور الشعر عن تركيبات العطور التقليدية، عطور الشعر التي غالبًا ما يتم تسويقها على أنها رذاذ للشعر مصممة خصيصًا للشعر، بحيث تحمل رائحة دون أي تنازلات. يوضح صانع العطور الشهير جو مالون أن التركيبة الخفيفة تسمح للرائحة بأن تدوم طوال اليوم دون أن تثقل شعرك أو تتلفه. في الواقع، يذهب البعض إلى أبعد الحدود في قسم العناية بالشعر. تلك الموجودة في كيليان باريس على سبيل المثال تتميز بتركيبة متقدمة مع مرشحات للأشعة فوق البنفسجية، للترطيب والحماية من تأثيرات الشمس الجافة.

ولكن إلى جانب الفوائد العديدة لجمال عطور الشعر، هناك فوائد مالية أيضًا. توفر عطور الشعر سعرًا أكثر مراعاة للتكلفة. تميل التركيبات إلى توفير كثافة أخف للعطر، ولكن نظرًا لأن الشعر هو حامل رائع للعطور ويحمل في الواقع الروائح بشكل أفضل مقارنةً بالبشرة، يمكن أن تجعلها خيارًا يدوم طويلاً.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البناء على رائحتهم المميزة، أو إضافة لمسة نهائية فاخرة إلى روتينهم مع عطر للشعر من دار عطور محترمة، فإننا نعشق الخيارات الأنيقة أدناه. وما هي أفضل طريقة لتطبيقها؟ يقول مالون ضعي الرذاذ من 15 إلى 20 سم من رأسك ورشي شعرك برفق من أجل اللمعان واندفاع الرائحة.


أفضل عطور الشعر


عطر شعر جيرلان ليه أبسولوس دي أورينت سانتال رويال هير

جيرلان ليه أبسولوس دي أورينت سانتال رويال هير

ببخاخات جيرلان للشعر - تلك التي تبدو أنيقة بشكل استثنائي مثل رائحتها. هذا الإصدار، ليه أبسولوس دي أورينت سانتال رويال، هو عطر خشبي عنبري تم إنشاؤه بواسطة صانع العطور الرئيسي في الدار تييري واس. توقع أن يترك أثرًا جميلًا من خشب الصندل والياسمين وهو غني بعمق ولا يزال رقيقًا.


عطر شعر عطر بايريدو جيبسي ووتر هير بارفيوم

عطر بايريدو جيبسي ووتر هير بارفيوم

أحد أكثر عطور الشعر شيوعًا، نسخة بايريدو من العطر الأيقوني جيبسي ووتر، عطر خشبي آسر مع الحمضيات وخشب الصندل ونفحات الفانيليا. تم تطويره خصيصًا للتشبث بألياف الشعر أثناء ترطيبها بلطف.


عطر شعر جو لوفز فيتيفر هير ميست

جو لوفز فيتيفر هير ميست

عطر جو لوفز هير ميست ليس متوفرًا فقط في عطر فيتيفر ولكن أيضًا التين ومسك الروم والجريب فروت. تركيبة خفيفة تسمح للرائحة بأن تدوم طوال اليوم دون أن تثقل شعرك أو تتلفه، يخبرنا مالون عن الرذاذ الذي يسبب الإدمان، والذي يعمل على جميع أنواع الشعر.


عطر شعر فريدريك ماليه بورتريه أوف أليدي هير ميست

فريدريك ماليه بورتريه أوف أليدي هير ميست

إليك عطر فريدريك ماليه بورتريه أوف أليدي، وطريقة رائعة لارتدائه إذا كنت ترغبي في انتشار أكثر دقة لرائحة الأزهار العنبرية التي لا هوادة فيها.


عطر شعر كريستيان ديور لا كوليكشن بريفيه جريس ديور هير بيرفيوم

لا كوليكشن بريفيه كريستيان ديور جريس ديور هير بيرفيوم

مثل الأزياء الراقية للشعر، فإن العطور المصممة خصيصًا من لا كوليكشن بريفيه كريستيان ديور تغلق برائحة فخمة وغطاء من اللمعان. عشاق الاتفاقات الزهرية والخشبية سيعشقون جريس ديور، وهو تعبير شمي عن ديور جراي الأنيق للغاية - اللون الذي أحب كريستيان ديور الاحتفال به.


عطر شعر ميلر هاريس شيرزو هير ميست

سيرج لوتنس كولكشن نوار لا فيل دو برلين هير ميست

ابتكر سيرج لوتنز أكثر من 90 عطرًا في مجموعات دائمة، وهذه الوردة الرومانسية فريدة من نوعها. تم إعادة صياغتها في رذاذ فاخر للشعر، حيث تضفي رائحة مترفة تدوم طويلاً.


عطر شعر ميلر هاريس شيرزو هير ميست

ميلر هاريس شيرزو هير ميست

عطر ميلر هاريس الحسي شيرزو، وهو عطر غني بالورد يلتقي بالعود، مثالي للشعر، مما يخلق أثرًا رائعًا للرائحة بينما يترك شعور بالترطيب.


عطر شعر ميزون فرانسيس كوركديجان باكارات روج 540 هير ميست

ميزون فرانسيس كوركديجان باكارات روج 540 هير ميست

سيحب عشاق لعبة باكارات روج 540 الإضافة الدقيقة لرذاذ الشعر هذا. نظرًا لأنه لطيف على الشعر بقدر ما هو دقيق في تأثيره، فإنه يعزز لمعان شعرك بهدوء من إبداعات فرانسيس كوركديجان الأكثر شيوعًا.


عطر شعر ديبتيك إليو هير ميست

ديبتيك إليو هير ميست

ديبتيك هو خبير في العديد من الأشياء المتعلقة بالعطور، بما في ذلك عطر الشعر- الذي يتميز بالعديد من الخيارات المرغوبة. في هذا الموسم، أخذنا عطر إليو المحدود، قصيدة لساحل البحر الأبيض المتوسط المضيئة. مزج الكمثرى الشائكة والبرغموت والياسمين والسوسن، فإنه يجعل عطلة في شعرك.


عطر شعر كيليان باريس لوف دونت بي شي هير ميست

كيليان باريس لوف دونت بي شي هير ميست

جمعًا للعطور والعناية بالشعر، هذا الفن من رائحة التوقيع الرائعة في ريهانا - وهو مرن يتميز بصيغة متقدمة مع مرشحات الأشعة فوق البنفسجية، سواء من آثار تجفيف الشمس أوغيره.


عطر شعر شانيل غابرييل شانيل هير ميست

شانيل غابرييل شانيل هير ميست

تتوفر روائح شانيل الأكثر مبيعًا كعطور شعر، بما في ذلك إن فايف وكوكو مدموزيل وغابرييل. تم تصميمه ليتم ارتداؤه بمفرده أو لتعزيز طريق عطره المشترك، فهي معطرة بدقة ومخصبة بمكونات لترك الشعر ناعمًا. قومي برشها على الفرشاة، أو مباشرة على الشعر، وتشكيل قوس فوق الرأس لتركه ملفوفًا في الرائحة.


عطر شعر بي دي كي بيرفيومز غريس شاريل هير بيرفيومز

بي دي كي بيرفيومز غريس شاريل هير بيرفيومز

يعد غريس شاريل خشبي، زهري بفضل الملاحظة الوسطى للسوسن، رائحة مريحة تنتشر بشكل جميل من خلال الشعر عبر هذا الضباب المصمم خصيصًا الذي يتم غمره بالبروتينات الحريرية، مما يترك خيوطًا ناعمة وكذلك معطرة.


أضف تعليق