جار التحميل

استعراض عطر مونك بلان ليجند ريد او دي بارفيوم

من تراث مون بلان المثير للإعجاب تنبثق الرائحة الخشبية الفاكهية الآسرة من عطر مون بلان ليجند ريد أو دي بارفيوم. مزيج مثير للاهتمام من النوتات...

تويج


استعراض عطر مون بلان ليجند ريد او دي بارفيوم



من تراث مون بلان المثير للإعجاب تنبثق الرائحة الخشبية الفاكهية الآسرة من عطر مون بلان ليجند ريد أو دي بارفيوم. مزيج مثير للاهتمام من النوتات، العطر الناتج هو رجالي بطريقة أنيقة ومعاصرة لا تشعرك بالقوة على ارتدائها. مون بلان ليجند ريد هو نوع العطر الذي ستحبخ والأقرب إليك لارتدائه، وعلى الرغم من أنه يتم تسويقه للرجال يمكن لأي شخص الاستمتاع بالطبقات الغنية من الأخشاب واللمسات العطرية واللكمات الفاكهية المقدمة في هذا العطر.


رائحة هذا العطر مثل:

ينتج برتقال الدم النضر والجريب فروت المنعش افتتاحه مشرقة إلى جانب الطبقة الأولى من البهارات والهيل. ينبض قلب العطر بخشب الأرز الذي يتحول إلى دفء كريمي مع مزيج من عصير توت العرعر وميرمية كلاري، مما يوفر لمسة عطرية من الفوجير. المكونات الأساسية هي رائحة من الخشب والماهوجني وخشب أرز أطلس، مما يخلق عمقًا طبيعيًا مع الحلاوة الكريمية المغرية التي توفرها حبوب التونكا. يحتاج عطر مون بلان ليجند ريد إلى لحظة حتى يستقر ليُقَدَّر حقًا. القاعدة الخشبية تخرج من الزجاجة قبل أن تترك نضارة العصير المتألقة، لتكمل بشكل مثالي دفء الخشب لخلق رائحة جذابة.


ما هي قصة عطر مون بلان ليجند ريد؟

تم تصميم كثافة ليجند ريد لتعطيك دفعة من الثقة وأنت تحتضن قوتك وصلابتك. تأتي الرائحة المثيرة في زجاجة حمراء نابضة بالحياة. تم اختيار اللون الأحمر لتمثيل عمق ونطاق المشاعر.


سوف تحب عطر مون بلان ليجند ريد:

إذا كنت تبحث عن تجربة حسية كاملة الجسد، فسوف تحب التقلبات والمنعطفات المثيرة الموجودة في هذه الرائحة. تعتبر زجاجة مون بلان الأيقونية والبوب الأحمر الجديد إضافات رائعة لأي مجموعة عطور، حيث تجمع بين الأخشاب الغنية والفاكهة برائحة سوف تأسرك.


ماذا تشبهة رائحة عطر مون بلان ليجند ريد؟

يوجد شعور معاصر جريء مماثل موجود في عطر مون بلان ليجند تواليت الأصلي. يميل الإصدار الأصلي أكثر إلى جانب الحمضيات مع وجود أزهار أقوى بينما يحتوي ليجند ريد على لفات الفواكه والتوت وطبقات من المكونات الخشبية الأساسية لتغيير النغمة لتكون منعشة بجرأة.


هل عطر مون بلان ليجند ريد مناسب للرجال والنساء؟

يعني الوجود البارز للنوتات الخشبية المختلفة أن ليجند ريد يقع على الجانب الرجالي التقليدي للعطور. ومع ذلك، فإن المذاق الفاكهي والعطري يعطيان إحساسًا أخف يمنع الرائحة من أن تكون رجالية فقط. نحن نؤمن في تويج للعطور بأنه يمكن لأي شخص الاستمتاع بأي عطر، لذلك إذا كنت مفتونة بمزيج الفاكهة والزهور، فجربيه.


ما هي مدة ثبات عطر مون بلان ليجند ريد؟

شكل ماء العطر بارفيوم يجعل من ليجند ريد عطرًا يدوم طويلاً، يدوم 6 ساعات كرائحة خشبية أقوى مع إحساس بطعم الفواكه يتلاشى بمهارة.


ما الذي يميز زجاجة عطر مون بلان ليجند ريد؟

شكل الزجاجة المستديرة الرقيقة مبدعًا لمون بلان، تم نسخه من أجل ليجند ريد. يجلس الورنيش الأحمر الناري جنبًا إلى جنب مع لمسات معدنية فضية وغطاء محفور لإحساس ذكوري معاصر.


شراء عطر مونك بلان ليجند ريد او دي بارفيوم


عطر مونت بلانك ليجند ريد


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق