جار التحميل

استعراض ميلر هاريس لا فيويل أو دو بارفيوم

انغمس في الرائحة الخضراء والترابية لعطر ميلر هاريس لا فيويل، وهو عطر أخضر شيبر للجنسين يذكرنا بالأوراق الندية الخضراء...

تويج


اكتشف عطر ميلر هاريس لا فيويل أو دو بارفيوم


عطر ميلر هاريس لا فيويل أو دو بارفيوم


انغمس في الرائحة الخضراء والترابية لعطر ميلر هاريس لا فيويل، وهو عطر أخضر شيبر للجنسين يذكرنا بالأوراق الندية الخضراء.


المهم في عطر ميلر هاريس لا فيويل هو:

العطر الأيقوني نفسه الذي أحبه المعجبون منذ عام 2013، لا يزال عطر لا فيويل كما هو ولكنه موجود الآن بتصميم أسود غير لامع محدث كجزء من مجموعة ميلر هاريس الخاصة. يبدأ المزيج النباتي ببداية حلوة وعصرية حيث تمتزج النوتة المنعشة من الكشمش الأسود مع الكاسيس والتوت الأحمر والمكونات الخضراء المكثفة لزهرة الجلبانوم. يجمع القلب بين الفروق الدقيقة الخضراء العطرية الحادة لأوراق الطماطم والرائحة المنعشة والرائعة لأوراق اللبلاب الندي التي تنقل الحواس على الفور إلى غابة وفيرة، بينما يحافظ التين على الحافة الحلوة. تعطي القاعدة العالقة لأوراق البلوط العشبية والطحلب الترابي والأرز الخشبي نغمة طبيعية وترابية للنضارة الخضراء التي تحافظ على العمق.


سوف تحب عطر ميلر هاريس لا فيويل إذا:

إذا كنت تحب الروائح الخضراء التي تمزج الفخامة مع حافة مبهجة، فهذا هو ماء العطر المناسب لك. تعمل المكونات الخضراء والترابية على إبقائها منعشة في حين أن المزيج الفريد من الأخشاب والفواكه والأوراق هو مزيج غابات غير عادي ولكنه يسبب الإدمان مع حلاوة لا يمكن إنكارها.


ماذا تشبه رائحة عطر ميلر هاريس لافويل؟

تخيل أنك تمشي في مشتل متموج بأوراق الندى واللبلاب الترابي والفاكهة الناضجة - هذا ما تشبه رائحة لا فيويل.


هل عطر ميلر هاريس لا فيويل مناسب للرجال والنساء؟

نعم، هذه رائحة خضراء وخالية من الهموم لكنها أنيقة محبوبة من قبل الرجال والنساء.


كم مدة ثبات عطر ميلر هاريس لا فيويل؟

عطر البارفيوم له عمر طويل. تتبدد النضارة بمرور الوقت، لكن الحواف الخضراء للأوراق ونغمات الفاكهة الحلوة موجودة دائمًا وسط الخلفية الترابية والخشبية.


ما هي قصة ميلر هاريس لا فيويل؟

تمثيل معطر لحياة ورقة - من البرعم الناضج في الربيع، إلى الندى في الصيف وعلى أرض الغابة المنعشة في الخريف - عطر ميلر هاريس لا فيويل هو احتفال أخضر وعطري! مستوحى من حب صانعة العطور لين هاريس للطبيعة والأماكن الخارجية البريطانية، يعتبر لا فيويل اصطدامًا غير عادي ولكنه يسبب الإدمان بين المساحات الخضراء.


ما الذي يميز زجاجة عطر ميلر هاريس لا فيويل؟

لقد خضع عطر لا فيويل أو دو بارفيوم إلى تحول - ونحن نحبه! تُحفظ الآن في زجاجة سوداء غير لامعة بواجهة ذهبية أنيقة مع حروف منقوشة - إنها مثال للفخامة وتعكس نهج ماركة ميلر هاريس الفاخر في صناعة العطور النيش. بالإضافة إلى ذلك أحب التفاصيل الصغيرة التي يوليها ميلر هاريس الكثير من الاهتمام ، مثل الأحرف الأولى من أم.إتش في تاج الغطاء الذهبي.


أضف تعليق