جار التحميل

استعراض عطر ميلر هاريس لو سيدر

اكتشف الرائحة الجذابة لعطر ميلر هاريس لو سيدر أو دو بارفيوم، وهو عطر خشبي للرجال والنساء يمزج بين التوابل والمسك والأخشاب لرائحة عميقة ورائعة...

تويج


اكتشف عطر ميلر هاريس لو سيدر أو دو بارفيوم


عطر ميلر هاريس لو سيدر أو دو بارفيوم


اكتشف الرائحة الجذابة لعطر ميلر هاريس لو سيدر أو دو بارفيوم، وهو عطر خشبي للرجال والنساء يمزج بين التوابل والمسك والأخشاب لرائحة عميقة ورائعة.


المهم في عطر ميلر هاريس لو سيدر هو:

ميلر هاريس لو سيدر كان له تحول! يظل العطر الأيقوني كما هو، ولكن تم تجديد الزجاجة لتلائم المجموعة الجديدة الخاصة بميلر هاريس. لو سيدر هو مزيج من التناقضات. له جوانب زهرية منعشة ولكنه يلفها برائحة خشبية مدخنة كثيفة وناعمة. يبدأ العطر الأنيق بدفء حار حيث يصطدم الفلفل الوردي والفلفل الأسود بحرارة وردية، ملفوفين في خلاصة دخان الخشب من البخور. يوفر القلب العطري للزهور من الأوركيد الأسود والميموزا حلاوة منعشة للرائحة، في حين أن القاعدة الباقية من خشب الأرز من تكساس توفر للعطر تلك الأخشاب الأصلية والكلاسيكية. معزز بخشب الكشمير والمسك لرائحة عميقة وجافة تدوم طويلاً.


سوف تحب عطر ميلر هاريس لو سيدر إذا:

إذا كنت تحب الروائح الخشبية والفلفل ومولع بالفروق الدقيقة لدخان الخشب فهذا هو الخيار المناسب لك.


ماذا تشبه رائحة عطر ميلر هاريس لو سيدر؟

تستحضر هذه الرائحة ذكريات الذهاب إلى الحديقة المركزية، والذهاب في نزهة طويلة في الغابة ثم الرجوع مرة أخرى إلى كابينة دافئة بها نيران حطب صاخبة. ينتج عن مزيج الأخشاب والبخور والفلفل عطرًا مريحًا ومثيرًا للذكريات بينما تذكرني الفروق الدقيقة الوردية المليئة بالحيوية بعطر موسكينو توي بوي، ولكن هذا له حافة خشبية وترابية.


هل عطر ميلر هاريس لو سيدر مناسب للرجال والنساء؟

نعم، عطر ميلر هاريس لو سيدر أو دو بارفيوم للرجال والنساء ولكنه يحتوي على رائحة خشبية من المحتمل أن تنحرف على الجانب الرجالي.


كم مدة ثبات عطر ميلر هاريس لو سيدر؟

هذه الرائحة تدوم طويلًا. لقد وجدت أن مكونات الفلفل والخشب باقية بشكل ممتاز على الجلد.


ما هي قصة عطر ميلر هاريس لو سيدر؟

من أنف ماتيو ناردين، لو سيدر هو احتفال بخشب الأرز. العطر مستوحى من السفر ومواجهات العطار مع خشب الأرز من جميع أنحاء العالم.


ما الذي يميز زجاجة عطر ميلر هاريس لو سيدر؟

نحن نحب الزجاجة الملكية؛ لقد تغير من تصميم زجاج شفاف إلى زجاجة سوداء وذهبية غير لامعة أنيقة وفاخرة. نقش لو سيدر على لوحة ذهبية بينما الغطاء المصنوع من الذهب الثقيل مزين بالأحرف الأولى أم.اتش؛ إنها تتماشى تمامًا مع حالة العطور الخبيرة لدى ماركة ميلر هاريس.


أضف تعليق