جار التحميل

استعراض عطر أمواج هونور 43 النسائي إكستريت دي بارفيوم

إذا كنت من محبي عطر أمواج هونور المحبوبة من أمواج، فمن المؤكد أنك ستكوني متحمسة لـ أمواج هونور 43 النسائي إكستريت دي بارفيوم...

تويج

اكتشفي عطر أمواج هونور 43 النسائي إكستريت دي بارفيوم


عطر أمواج هونور 43 النسائي إكستريت دي بارفيوم


إذا كنت من محبي عطر أمواج هونور المحبوبة من أمواج، فمن المؤكد أنك ستكوني متحمسة لـ أمواج هونور 43 النسائي إكستريت دي بارفيوم؛ يأخذ الإصدار الأصلي للعطر إلى آفاق جديدة ومثيرة. بفضل تركيز زيت العطر القوي بنسبة 43٪. استمري في القراءة لتعرفي كل شيء عن هذا العطر عالي الجودة بشكل استثنائي...


رائحة عطر أمواج هونور 43 النسائي مثل:

تعرض هونعور 43 النسائي رائحة متطورة للغاية مع نغمة الأزهار البيضاء المسكرة. يبدأ بمزيج غير عادي من الفلفل الرقيق والكزبرة الناعمة وأوراق الراوند الخضراء المنعشة، ولكن هذه المكونات سرعان ما تذوب في قلب الأزهار البيضاء الغنية التي تغذي العطر. نسج الياسمين، مسك الروم، الغردينيا، زنبق الوادي والقرنفل في العطر لينتج نغمة منومة مصممة فقط لعشاق العطور الزهرية البيضاء الأكثر ولاءً. أخيرًا، يسخن العطر بقاعدة غنية من العنبر الخشبية من اللابدانوم وخشب الصندل ونجيل الهند واللبان والأوبوناكس والجلد المدخن.


ما هي قصة عطر أمواج هونور 43 النسائي؟

تم إنشاء عطر هونور النسائي كقصيدة للمصير المأساوي لمدام بطرفلاى، بطلة أوبرا بوتشيني، عطر هونور النسائي مليء بالشعر والجمال والأنوثة. تعكس الروائح الزهرية حب مدام باترفلاي لزوجها مسك الروم يمثل الخطر، والياسمين يمثل الارتباط، الغردينيا يعكس الحب السري، زنبق الوادي يتذكر نقاوة قلبها، بينما القرنفل الأبيض يعتمد على براءتها وإخلاصها. ومع ذلك، فإن أولئك المطلعين على الأوبرا سيعرفون أن ولاءها وحبها في غير محله بشكل مأساوي.

بعد أكثر من عقد من الزمان، أعادت ألكسندرا كارلين كتابة هونور أو دو بارفيوم لرفع نغمات الأزهار البيضاء. يوجد تركيز عالٍ بشكل مثير للإعجاب من زيت العطر وراء مزاجه الزهري المذهل والذي يتميز بضعف متوسط تركيز الزيت الذي تتوقعه من ماء عطر (والذي يتراوح عادةً بين 15 و20٪).


سوف تحبي عطر أمواج هونور 43 النسائي إذا:

إذا كنت تحبي عطور الأزهار البيضاء الغنية، فسيكون هذا في أمامك تمامًا؛ تتطلب نغمة الأزهار الفخمة منخفضة التوتر الانتباه.


ماذا تشبة رائحة عطر أمواج هونور 43 النسائي؟

كما يتوقع عشاق النسخة الأصلية، فإن عطر أمواج هونور 43 النسائي تشبه سابقتها. تتشابه هياكل الملاحظات الخاصة بهم، لكن الاختلافات الرئيسية تتمثل في جوانب الأزهار البيضاء والمدة والقوة. تم أخذ الأزهار البيضاء المخملية من خلال عملية بطيئة ونشطة، مما يجعل كل ملاحظة هشة حية كما لو كانت قد قطفت حديثًا من البرعم. تبدو خلاصات الأزهار الأربعة وكأنها تقدم في العمر وأكثر ثراءً، لكنها تشعر بمزيد من النشاط، وتكشف عن لمسة مخملية أكثر نعومة على رائحة أمواج الأيقونية.


هل عطر أمواج هونور 43 النسائي مناسب للرجال والنساء؟

كما تتوقع من الاسم، هونور 43 هو عطر يتم تسويقه للنساء. أود أن أقول إن هذا العطر يتميز بأسلوب أنثوي أكثر تقليدية نظرًا لحوافه الزهرية البيضاء ولكن الشيء الوحيد الذي يهم في أي عطر هو أنك تستمتع بارتدائه!


كم مدة ثبات عطر أمواج هونور 43 النسائي؟

ونور 43 النسائي إكستريت دي بارفيوم تدوم طويلاً بشكل لا يصدق. لم أصدق كم من الوقت استمر على بشرتي. في الوقت الذي كنت أختبر فيه هذا العطر، كنت قد جربت بالفعل إبيك 56 النسائي، لذلك سأعترف أنني كنت أتوقع أشياء جيدة! ما زلت معجبًا بشكل لا يصدق بمدى ثبات هذا العطر؛ لقد استمرت لمدة 10 إلى 12 ساعة عندما جربتها بنفسي.


ما الذي يميز زجاجة عطر أمواج هونور 43 النسائي؟

تتمتع أمواج هونور 43 النسائي بتصميم متقن ورائع يضيف لمسة من الأناقة إلى أي منضدة زينة. تتميز القنينة الزجاجية مزدوجة الجدران ذات لون كريمي في الوسط للتلميح إلى الأزهار البيضاء المخملية في الداخل، بينما تنتج التفاصيل الذهبية إحساسًا لا يمكن إنكاره بالرفاهية. غطاء مغناطيسي يعلوه جوهرة قزحية اللون، ويتم فتحه في مكانه بنقرة مرضية مثل اللمسة النهائية. أوه، وكيف يمكنني أن أنسى أن أذكر الصندوق الذهبي والقشدي، الذي يحتوي على نمط دقيق من أجنحة الفراشة المتداخلة كإشارة خفية لإلهامها؟


شراء عطر أمواج هونور 43 النسائي


عطر أمواج هونور 43 النسائي


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق