جار التحميل

استعراض عطر أمواج ابيك 56 النسائي إكستريت دي بارفيوم

إذا كنت من محبي عطر أمواج ابيك النسائي، فأنت أكيد تبي تعرفي كل شيء عن الإصدار الجريء والغني والمكثف عطر أمواج ابيك 56 النسائي إكستريت دي بارفيوم...

تويج


اكتشفي عطر أمواج ابيك 56 النسائي إكستريت دي بارفيوم


عطر أمواج ابيك 56 النسائي إكستريت دي بارفيوم


إذا كنت من محبي عطر أمواج ابيك النسائي، فأنت أكيد تبي تعرفي كل شيء عن الإصدار الجريء والغني والمكثف عطر أمواج ابيك 56 النسائي إكستريت دي بارفيوم. إن تركيزه المثير للإعجاب وعملية الهرم الممتدة جعلته عطرًا لا يمكن تجاهله. استمري بالقراءه عشان تعرفي المزيد…


رائحة عطر أمواج ابيك 56 النسائي مثل:

يرسل عطر أمواج ابيك 56 النسائي إكستريت دي بارفيوم عطر ابيك النسائي الأصلي إلى أقصى سرعة. يتميز بتركيز استثنائي للزيت العطري بنسبة 56٪، وقد مضى عليه ما يقرب من خمسة أشهر للسماح بجودة مكوناته المميزة من الورد والتوابل واللبان والخشب - للتألق.

يبدأ عطر العنبر الغني من صنع خبيرة العطور سيسيل زاروكيان بمزيج من التوابل الدافئة، الكمون والفلفل الوردي والقرفة. يكشف القلب المخملي عن ورد سنتيفوليا المعطر، وشاي الياسمين الحلو ولمسة من إبرة الراعي التي تشبه الورد قبل الفخامة الغنية لقاعدة العطر التي تستحوذ على حواسك. يجلس العنبر والمسك والعود واللبان على فراش من السوسن البودري وخشب الصندل الكريمي وخشب الغاياك حيث يضيف الباتشولي المدخن والفانيليا الحسية والحلوة لمسة غورماند مترفة إلى جوانب العنبر الغنية والخشبية الغالية الثمينة.


ما هي قصة عطر أمواج ابيك 56 النسائي؟

يستوحي عطر ابيك النسائي الإصدار الأصلي الإلهام من أساطير طريق الحرير، والذي لا يزال يحتفل به في إصادر ابيك 56 النسائي إكستريت حيث يحتوي العطر على ثروة من روائح العطور العزيزة المستخدمة تقليديًا في صناعة العطور الشرقية. لكن إكستريت دي بارفيوم يعتمد على العطر الأصلي لتقديم توقيع أكثر قوة. يحتوي ماء العطر عادةً على 15٪ - 20٪ زيوت، لكن أمواج ابيك 56 النسائي يتميز بتركيز 56٪ من زيت العطور لينتج توقيع غني وجريء وثابت لمدة طويلة.


سوف تحبي عطر أمواج ابيك 56 النسائي إذا:

إذا كنت تريدين عطرًا عالي الجودة، فهذا اللي بتحصلي عليه هنا. يجسد عطر ابيك 56 النسائي خبرة ماركة أمواج في صناعة العطور المتخصصة النيش. يتميز بأجود المكونات العطرية بتركيز عالٍ مذهل.


ماذا تشبة رائحة عطر أمواج ابيك 56 النسائي؟

تنبعث رائحة عطر أمواج ابيك 56 النسائي إكستريت دي بارفيوم من عطر ابيك النسائي السابق. بنية النوتة الموسيقية قريبة جدًا، لكن ابيك 56 أقوى من الأصل. إنه يظهر بنية عنبرية أعمق وأكثر تعقيدًا، مما يترك انطباعًا دائمًا على الحواس.


هل عطر أمواج ابيك 56 النسائي مناسب للرجال والنساء؟

كما يوحي الاسم يتم تسويق هذا العطر إلى النساء. ومع ذلك ستستمتع جميع الأجناس بطبيعته الدافئة والحارة والعنبرية. أي شخص يحب الروائح الجريئة التي تجذب الانتباه سوف يعشقه.


ما هي مدة ثبات عطر أمواج ابيك 56 النسائي؟

أحاول عدم تقديم ادعاءات شاملة حول مدة بقاء العطر لأنه يمكن أن يتغير قليلاً من شخص لآخر. بفضل تركيزه المثير للإعجاب من زيت العطر، استمر هذا لمدة اثني عشر ساعة على بشرتي.


ما الذي يميز زجاجة عطر أمواج ابيك 56 النسائي؟

يوجد ابيك 56 النسائي في زجاجة أنيقة للغاية تشبه قطعة فنية. يتسم مركز الزجاجة باللون الأخضر الزمردي العميق، والذي يتناقض بشكل جميل مع تفاصيل الذهب المتلألئة. تحتوي على مغناطيسي حتى يستقر في مكانه. يحتوي على الزمرد الأخضر اللامع الذي يبدو وكأنه يجب أن يكون في محل مجوهرات.

شراء عطر أمواج ابيك 56 النسائي

عطر أمواج ابيك 56 النسائي


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق