جار التحميل

استعراض أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء

أحيطي نفسك بالرائحة الفاكهية والزهرية والخشبية من أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء أو دي بارفان، واثق من إبداع صانع العطور الخبير فرانك فويلكل...

تويج


اكتشفي عطر أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء


استعراض أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء


أحيطي نفسك بالرائحة الفاكهية والزهرية والخشبية من أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء أو دي بارفان، واثق من إبداع صانع العطور الخبير فرانك فويلكل.


أهم شيء في هذا العطر هو

يبدأ عطر أوثنتيك نايت للنساء بمكونات يمكن التعرف عليها على الفور من الكشمش الأسود، والتي تهيمن في البداية على الرائحة حيث يتم تعزيزها بالفلفل الوردي الدافئ قليلاً والتفاح الوردي المنعش للحصول على لمسة هشة. ثم يرحب العطر بقلب الأزهار البيضاء الثقيلة حيث يمتزج الياسمين مع الماغنوليا ومسك الروم قبل أن تدفأ القاعدة الخشبية العميقة لخشب الصندل وخشب الأرز والبتشول على الجلد.


سوف تحبي أوثنتيك نايت للنساء إذا

إذا كنت ترغبي في أن تدلي عطورك ببيان، فسوف تحبي أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء لأنها تجذب انتباهك على الفور بلون الكشمش الأسود القوي.


ماذا تشبه رائحة أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء؟

تقفز نوتة الكشمش الأسود حقًا عند رشها لأول مرة، وتكاد تكون رائحتها مثل كوب بارد من عصير الكشمش الأسود خلال الثواني القليلة الأولى، لكنها تتطور بعد ذلك إلى لون زهري أبيض وقاعدة خشبية؛ هذا الممر هو الذي يمنح العطر إحساسًا مشابهًا لـ جود جيرل من كارولينا هيريرا.


هل أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت وومن مناسب للرجال والنساء؟

كما يوحي الاسم، هذا عطر للنساء وله نغمة أنثوية أكثر بفضل المكونات الفاكهية والزهرية.


ماهي قصة أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء؟

تم تصميم أوثنتيك نايت للنساء للمرأة التي تحب مشاركة لحظات الحياة الحقيقية والواقعية وغير المتوقعة مع صديقاتها. يشير العطر واسمه إلى موضوع الأصالة الحقيقية، وهو مفهوم يقع في قلب ماركة أبيركرومبي آند فيتش.


ماذا يميز زجاجة أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت للنساء؟

العطر محفوظ في زجاجة أرجوانية بغطاء من البرونز والذهب لإضفاء لمسة من التألق، وغطاء مغناطيسي أيضًا! الزجاجة مزينة بشريط من القماش بلون أرجواني جميل ومزخرف باسم أبيركرومبي اند فيتش.


أضف تعليق