جار التحميل

استعراض عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن

أوثينتيك مومنت ومن من ماركة أبركرومبي آند فيتش هو حلم محبي العطور الحلوة! عطر خشبي فاكهي يجذب الثناء حقًا، فهو يتمتع بشعور فاكهي جذاب منذ البداية، وظهور مذهل يناسبه. تابعي القراءة لتمعرفي المزيد...

تويج


اكتشفي عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن أو دو بارفيوم


عطر أبركرومبي آند فيتش افنتك مومنت ومن أو دو بارفيوم


أوثينتيك مومنت ومن من ماركة أبركرومبي آند فيتش هو حلم محبي العطور الحلوة! عطر خشبي فاكهي يجذب الثناء حقًا، فهو يتمتع بشعور فاكهي جذاب منذ البداية، وظهور مذهل يناسبه. تابعي القراءة لتمعرفي المزيد...


رائحة عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن مثل:

يبدأ عطر أبركرومبي آند فيتش المرح برائحة الفواكه والزهور والأخشاب، مع انفجار أولي من الحلاوة، وذلك بفضل النوتة العليا المتألقة من الفواكه الحمراء والتوت. يلتقي اندفاع الفواكه المربى هذا مع قلب الورد المتطور، مما يضيف حلاوة طبيعية ونبرة زهرية شبابية للعطر. المكونات الأساسية هي خشب الأرز، الذي يضيف دفءًا كريميًا لتعميق الرائحة دون فقدان الرائحة الأولية للتوت الحلو في الأعلى.


ما هي قصة عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن؟

تجسيدًا لاندفاع الأدرينالين، ينفجر أوثينتيك مومنت من الزجاجة ليمنحك توقيعًا ممتعًا ومثيرًا. تعكس حلاوته الحسية تلك اللحظة الأولى من الجاذبية قبل أن يستقر على البشرة ليشعرك بالدفء والراحة.


سوف تحبي عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن إذا:

إذا كنت تحبي روائح الزهور والفواكه الحلوة وتبحثي عن لمسة من الأخشاب الكريمية لإضافتها إلى المزيج، فسوف تحبي عطر أوثينتيك مومنت. رائحة مرحة وراقية، يمكن لجميع الأعمار الاستمتاع برائحة أوثينتيك مومنت ومن، وذلك بفضل مزيجها من الورد الكلاسيكي الممزوج بتركيبة خشب التوت العصرية.


ماذا تشبه رائحة عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن؟

أوثينتيك مومنت ومن يشبه عطر أريانا غراندي كلاود ولكن بدون جفاف جوز الهند وجفاف أعمق وأكثر خشبية.


هل عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن للرجال والنساء؟

على الرغم من أنه يتم تسويقه مباشرة للنساء، إلا أننا نؤمن أنه يمكن لأي شخص الاستمتاع بأي عطر. إذا كنت تميل إلى اختيار عطور الأزهار المتلألئة والحلوة والعصارية، فسيكون هذا هو المكان المناسب لك.


كم مدة ثبات عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن؟

يدوم عطر أو دو بارفيوم حوالي ست ساعات على الجلد، وبضع رشات منه تدوم طويلًا - ثلاث رشات فقط تخلق سحابة من العطر مع بروز رائع.


ما هو المميز في زجاجة عطر أبركرومبي آند فيتش أوثينتيك مومنت ومن؟

تتميز الزجاجة، التي يعلوها غطاء مغناطيسي، بلمسات جلدية ناعمة تكرم تراث أزياء أبركرومبي آند فيتش.


أضف تعليق