جار التحميل

كيف ترضي محبي العطور في العيد؟

إذا كنت تعرف عاشقًا للعطور، هدية العطر لن تفي بالغرض. أنت بحاجة إلى شيء فريد من نوعه لتبهره، وقد اخترنا لك أفضل العطور بعناية...

تويج



كيف ترضي محبي العطور في العيد؟


كيف ترضي محبي العطور في العيد؟


قد يكون شراء العطور كهدية أمرًا صعبًا، لكنه ليس أكثر صعوبة أبدًا من عندما تحتاج إلى شراء شيء ما لمحبي العطور. الأشخاص الذين يحبون العطور هم الأصعب في الشراء؛ إنهم يعرفون بالضبط ما يريدون، ولديهم أنوف أكثر تمييزًا، والأكثر من ذلك، إنهم لا يريدونه كل يوم. يريد عشاق العطور أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بالعطور التي لا يستخدمها أي شخص آخر. إنهم يريدون الحصري، والغريب، والجريء، وحتى الخطير! عشاق العطور يعرفون ما يريدون، وهذا ما يجعل شراءه صعباً عليهم، لكنه ليس مستحيلاً.

في هذا الدليل، قمت بتجميع مجموعة مختارة من هدايا العطور. قد تكون ماركات لم تسمع عنها أو عطور لم ترها في المتاجر المحلية، ولكن كل منها يمثل تجربة شمية فريدة ورائعة لا مثيل لها. وهي تتراوح بين الأزهار الناعمة الحزينة إلى الحبر الياباني والتبغ الفرنسي. هذه عطور من المستويات العليا للطليعة - لأولئك الذين يبحثون عن تجارب عطرية تميزهم عن أي شخص آخر.


عطر الاختيار الكلاسيكي


عطر كارون تاباك بلوند


عطر كارون تاباك بلوند

لنبدأ بالكلاسيكية، وإذا كنا حقيقيين، فهناك عدد قليل من الكلاسيكيات الأكثر شهرة من تاباك بلوند. كارون هي ماركة فرنسية تاريخية تمتلك ثروة هائلة من العطور التي تغير قواعد اللعبة تحت حزامها، وربما يكون تاباك بلوند الأكثر شهرة. تم ابتكار عطر تاباك بلوند منذ 100 عام، وهو يحتفل برائحة التبغ الناعمة، ويغلف جوانبه الحلوة والفاكهية في مساحات من التوابل والجلود والفانيليا. رائحة تاباك بلوند راقية ولكنها أيضًا متمردة، تستحضر صورة رجل أو امرأة يرتدي ملابس مثالية ويبدو رائعًا دون عناء أثناء إشعال سيجارة طازجة. احصل على هذا العطر لمحبي العطور في حياتك الذين يعجبون بالكلاسيكيات.


عطر لمحبي الزهور


عطر أمواج أوبيس الثالث


عطر أمواج أوبيس الثالث

في كثير من الأحيان، يعتقد الناس أن العطر يجب أن يكون جريئًا أو غريبًا حتى يتم اعتباره نيش "متخصصًا" ولكن الجرأة تأتي في أشكال عديدة وليس من الضروري أن تزعجك أيضًا. مجموعة مكتبة أمواج هي عبارة عن استكشاف عطري لموضوعات العطور المألوفة التي يتم تنفيذها دون قيود. يركز عطر اوبيس الثالث على نعومة الزهور وجودتها الناعمة، كما لو كان عطرًا برعاية عالم نباتات وليس عطرًا صنعه صانع عطور. تنبعث منه رائحة بهيجة ومنعشة، مع جودة حبوب لقاح الميموزا الشبيهة بالمخمل والتي تظهر بشكل صارخ على خلفية شرقية غنية من المسك والبخور والأخشاب. احصل على هذا لمحبي العطر في حياتك الذين يعشقون الزهور.


عطر لتحويل الرؤوس


عطر ميلر هاريس ليذر روج


عطر ميلر هاريس ليذر روج

يعتبر الجلد بمثابة اتفاق متميز ومتعدد الاستخدامات في صناعة العطور. يمكن علاجها بعدة طرق بدءًا من الجلود القاسية المدخنة والقطرانية إلى جلد الغزال الناعم والمرن والزبداني. وفي كلتا الحالتين، يعتبر الجلد أمرًا صعبًا للغاية للاستمتاع به وهو إلى حد ما أسلوب خبراء. يعتبر ليذر روج من تصميم ميلر هاريس بمثابة لمسة رائعة على الجلد الذي يقع في منتصف الطيف. يفتتح بشكل فاكهي ولامع، يستحضر بولي كلوريد الفاينيل الأحمر الساطع من خلال حموضة التوت، قبل أن يذوب في قلب جلدي ناعم وبودري يقابله الورود والدخان والجلود. يستوحي عطر ليذر روج الإلهام من لهب النار الوامض، وبذلك، فهو يقدم توقيعًا ناريًا ساخنًا يقترب من الإثارة. احصل على هذا لمحبي العطور في حياتك الذين لا يخافون من إغماء الناس.


عطر للتجربة


عطر 2 من كوم دي غارسون


عطر 2 من كوم دي غارسون

ننتقل الآن إلى الطليعة حقًا ومن المدهش أننا ننظر إلى عرض من دار ليس بعيدًا جدًا عن الاتجاه السائد: كوم دي غارسون. عطرهم 2 هو استكشاف للحبر الأسود الياباني وهو عبارة عن أزهار مجردة تجعل المرء يعيد التفكير في فهمه الكامل لما يمكن أن تبدو عليه رائحة الزهرة. تضيف الألدهيدات وميضًا فضيًا إلى زهور 2 السوداء، وتحولها إلى معدن. لا يوجد عطر آخر مثل هذا على الكوكب - فهو زهري ومعدني وحليبي وغير عادي ولكنه جميل. احصل على هذا العطر لمحبي العطور في حياتك الذين يقدرون حقًا الأشياء الغريبة والخادعة في هذا العالم.


عطر البرية


عطر جولييت هاز اقان نوت بيرفيوم


عطر جولييت هاز اقان نوت بيرفيوم

أخيرًا، عطرنا الأخير ليس في الواقع عطرًا. هذا صحيح، نوت بيرفيوم من جولييت هاز آجن يرقى إلى مستوى اسمه لأنه ليس عطرًا على الإطلاق. يتكون عطر نوت بيرفيوم من مادة كيميائية عطرية واحدة سيتالوكس في الكحول، ويوضح كيف يمكن أن تحتوي مادة واحدة على العديد من الجوانب المختلفة. نظرًا لأنه ليس عطرًا، فإنه لا يمكن وضعه مثل أي عطر، مما يوفر تجربة تلتصق بالقرب من الجلد. رائحته مالحة وحلوة، مع لمحات من العنبر، لكنه في النهاية أحد تلك العطور التي تشبه رائحة بشرتك ولكنها أفضل قليلاً. ليس العطر جديدًا، ولا يأخذ نفسه على محمل الجد، ولكن رائحته رائعة أيضًا. احصل على هذا العطر لمحبي العطور في حياتك الذين يتمتعون بروح الدعابة.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق