جار التحميل

استعراض عطر إيف سان لوران مون باريس

الأضواء المتلألئة من باريس، هل هناك شيء أفضل؟ حسنا، هناك بالتأكيد لا مكان أفضل عن أولئك الذين اجتازوا شوارع جميلة من مدينة الأضواء. ويقولون ان باريس هي مدينة الرومانسية، هذا مجرد مكافأة إضافية! باريس هو مكان للجمال الذي لا ينتهي، من الهندسة المعمارية إلى الطعام وإلى الناس الجالسة في الشوارع، إنه مكان حيث الأسلوب والأناقة وفي ونبض الشوارع. هناك دائما شيئا تفعله، هذه هي باريس...

تويج


تقييم عطر إيف سان لوران مون باريس


عطر إيف سان لوران مون باريس


الأضواء المتلألئة من باريس، هل هناك شيء أفضل؟ حسنا، هناك بالتأكيد لا مكان أفضل عن أولئك الذين اجتازوا شوارع جميلة من مدينة الأضواء. ويقولون ان باريس هي مدينة الرومانسية، هذا مجرد مكافأة إضافية! باريس هو مكان للجمال الذي لا ينتهي، من الهندسة المعمارية إلى الطعام وإلى الناس الجالسة في الشوارع، إنه مكان حيث الأسلوب والأناقة وفي ونبض الشوارع. هناك دائما شيئا تفعله، هذه هي باريس.
إيف سان لوران، معقل الأزياء الفرنسية يعرف شيئا أو اثنين عن باريس، ليس فقط ولد مؤسس إيف سان لوران في هذه المدينة، رجل شغل دار ديور من خلال عروقة، ولكنها أيضا المعبأة في زجاجات روح المدينة في واحدة من أعظم العطور في العالم، عطر يمكنك فقط استدعاء باريس. وكان مع هذا العطر ابويوم، رايف قوش، كوروس. أصبح YSL مصنع لأساطير حاسة الشم. الأساطير التي لا تزال تلهم وتأسر العواطف حتى يومنا هذا.
كما هو الحال مع جميع العلامات التجارية، YSL نظرة على اتخاذ إلهام من العطور الخاصة بهم الأسطورية، عرض جديدة من التقلبات في توقيعاتهم المبدعة. في الآونة الأخيرة كان لها نجاحا هائلا مع عطر بلاك اوبيوم، حديثة وشره تأخذ على قنبلة التوابل المميزة من السبعينات. مباشرة قبالة الجزء الخلفي من هذا نجاحا كبيرا، وقد قرر إيف سان لوران لإعطاء الأسطوري باريس بلاك ابيوم العلاج مع العلامة تجارية الجديرة الجديدة التي تضخ لمسة عصرية في العطر. عطر إيف سان لوران مون باريس هو العطر الجديد كليا الذي يستكشف الزهور والفواكه - وباريس 2016 وفصلا جديدا في YSL. دعونا نشم.


ما هي روائح عطر إيف سان لوران مون باريس؟


مقدمة العطر: البرغموت، التوت، الفراولة
قلب العطر: الفاوانيا الأبيض، الياسمين سمباك المطلق، داتورة، زهرة البرتقال المطلق
الروائح الأساسية: البتشولي، المسك الأبيض، أمبروكس


كيف هي رائحة عطر إيف سان لوران مون باريس؟


أول شسء عطر مون باريس لعام 2016 ليس مثل رائحة باريس عام 1985. هم مختلفان تماما، التي تم إنشاؤها للمرأة المختلفة في أزمنة مختلفة. هذا لا يعني أن لا يمكن إلا أن تستخدميه من قبل أجيال كل منها، على العكس من ذلك في الواقع، ولكنها لمنتجات الاتجاهات خلال العقود. باريس يأتي من وقت الباستيل تزهر وردة البنفسجي ميموسا الملونة وقت حيث انفجرت أروماتشيميكالس ذرية من الزجاجة لإنشاء سيلاج الحشي، في حين عطر مون باريس تأتي مباشرة من هذا العقد الحالي حيث التوت الصالح للأكل، المسك الانتشاري وهبوطاً دسم الفانيليا الجافة حكم موجات الأثير. إذا كنت تبحث عن عطر مون باريس أن يكون شيئا أقرب إلى باريس لعام 1985، الأفضل تبحث في أماكن أخرى لأن هذا التفسير من باريس، يشبه إلى حد كبير المدينة نفسها، هو جديد تماما.

عطر مون باريس يفتح مع الفواكه الحمراء الفوارة. يتم معاملة واحدة إلى انطباع من الفاكهة الحمراء الحلوة حتى أعلى، عصير الفاكهة الذي يأتي ملفوفة في لمعان ليب جلوسس الشفافة، مع تألق حاد من البرغموت. القلب مرة أخرى، مجردة، تقدم باقة من الزهور البيضاء التي لا رائحة لزهرة واحدة على وجه الخصوص. الانطباع هنا ناعم وحساس، مثل طرحة شفافة أو رذاذ الأزهار. انها جهد وانعدام الوزن، لنتحدث عن القاعدة، عطر مون باريس يعرض بشكل لا يصدق من كورنت الجاف أسفل من الفانيليا والمسك الأبيض، السابق الذي يجلب حلاوة مخملية في موجات بينما هذا الأخير يدفع كل شيء يصل إلى الغلاف الجوي لإعطائها حجم ملحوظ. إذا كان يمكن اختصار الرائحة كلها في وصف بليغ واحد سوف يطلق عليه 'الحلوى الباريسية شفافة'.
عطر مون باريس روائحة تماما على الاتجاه الصحيح. انها مزيج مرح من الفواكه النابضة بالحياة، تعج بحلاوة سكرية، والزهور الفوارة والفانيليا الناعمة. مون باريس مثل شوارع المدينة، أنها سوف تبهرك مع السطوع والضوضاء وشره المسرات.


شراء عطر إيف سان لوران مون باريس


عطر إيف سان لوران مون باريس


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق