جار التحميل

تجربة عطري جان بول جوتييه الخارقين

لو أردنا الحديث عن الثنائيات القوية في مجال العطور، فلن نجد زوجاً أكثر أيقونية من عطري كلاسيك ولومال الذين قدمها جون بول جولتيير. لقد استمرا معاً لفترة أطول من أي زوجين في هوليوود، وهما يمثلا الحسية والدعابة والشقاوة والمتعة، كل هذا في حزم صغيرة ذات رائحة مذهلة...

تويج


تقييم عطري جان بول جوتييه الخارقين


استعراض عطري جان بول جوتييه الخارقين


لو أردنا الحديث عن الثنائيات القوية في مجال العطور، فلن نجد زوجاً أكثر أيقونية من عطري كلاسيك ولومال الذين قدمها جون بول جولتيير. لقد استمرا معاً لفترة أطول من أي زوجين في هوليوود، وهما يمثلا الحسية والدعابة والشقاوة والمتعة، كل هذا في حزم صغيرة ذات رائحة مذهلة. إنهما من أساطير العطور، ولازالوا أقوياء اليوم كما كانا منذ أكثر من عشرين عاماً عند صدورهما. وللاحتفاء بطول عمرهما هذا، تحالف لومال وكلاسيك معاً هذا الصيف مع ثنائي أيقوني آخر هو: سوبرمان ووندر وومان.

لم يعد العطر الذكوري والعطر الأنثوي الذين قدمها جون بول جولتيير راضين عن كونهما أبطالاً في عالم العطور، لذا تخليا عن ملابسهما المدنية، واستبدلوا البِدل والفساتين الأنيقة بعباءات وملابس داخلية ذات موضع استراتيجي. لم تتغير الزجاجة فقط وحسب، بل أن الروائح حدث بها تغيير قوي كذلك، مع تخفيف الرائحة الأصلية وتغييرها لتناسب الصيف في نسختيّ "أو فراشيه" الممتعتين والمذهلتين الممتلئتين بالحركة ككتاب قصص مصورة.


سوبرمان: لو مالي أو فرايش

جان بول جوتييه لو مالي أو فرايش


ماهي مكونات لو مالي أو فرايش؟


الروائح العليا: النعناع وزهر البرتقال.
روائح القلب: المريمية وحبوب التونكا ومنعم الأقمشة.
الروائح الأساسية: خشب الصندل والفانيليا.


كيف تبدو رائحه لو مالي أو فرايش؟


هل هو طائر، أم طائرة؟ لا، إنه نسخة أو فراشيه من لو مال! أتساءل كيف ستبدو رائحة سوبرمان؟ كرائحة الصحف والبوليستر ربما؟ وفقًا لجون بول جولتيير العابث، الإجابة على هذا السؤال هي رائحة النعناع ومنعم الأقمشة. هذا صحيح، السيد سوبرمان رائحته منعشة جداً ونظيفة جداً. إن هذه النسخة الجديدة من لومال الأسطوري دفعت القلب الذي يبدو كرائحة محل الحلاق جانباً لعدة ساعات لخلق رائحة جريئة ومنعشة.

إن نسخة لو فراشيه من لومال تفتتح بموجة من النعناع التي تجعلك تشعر وكأنك وضعت رأسك في دلو مليء بالمال المثلج – إنها منعشة جداً هكذا فعلا. ثم تأتي رائحة منعم الأقمشة التي تبدو واقعية بشكل مذهل (ومرِحة بما يكفي لرسم ابتسامة على وجهك). تخلق الرائحتان معاً انطباعًا أشبه ببدلة بحار مكوية بعناية خارجة للتو من المجفف. تحت هذه النظافة المغسولة المنعشة توجد قاعدة دافئة من خشب الصندل والفانيليا تقدم جزءاً من حسيّة لومال اللعوبة. إن لومال السوبرمان قد لا يكون شقياً كلومال البحار، ولكنه يقسم على إنقاذ العالم من خلال الانتعاش والنظافة والسلوك جيد الرائحة.


المرأة العجيبة: كلاسيك أو فرايش

جان بول جوتييه كلاسيك أو فرايش


ماهي مكونات كلاسيك أو فرايش؟


الروائح العليا: عصير قصب السكر وشربات الليمون.
روائح القلب: زهر البرتقال وصمغ اللابدانوم نيو.
الروائح الأساسية: الفانيليا والمسك.


كيف تبدو رائحه كلاسيك أو فرايش؟


بعيداً عن أي شيء في هذا المقال، أنا متحمسة بشدة لفيلم ووندر وومان الجديدة الذي سيصدر لاحقاً هذا العام، يبدو رائعاً! وبالحديث عن الأشياء الرائعة، إن عطر كلاسيك من جون بول جوليتيير أسطورياً جداً أيضاً في عالم العطور، وقد عولِج بشكل لافت للنظر في نسخة "أو فراشيه" مثله مثل فيلم ووندر وومان. إن هذه النسخة من كلاسيك تبتعد عن مسحوق غرف النوم الباذخة إلى لذة الكوكتيل السكري، ورائحته قوية وجريئة مثلها مثل ووندر وومان.

يبدأ كلاسيك أو فراشيه ككوكتيل حوامض معصورة للتو. برتقال وليمون منعشين معصورين في كمية لا بأس بها من شراب السكر لخلق رائحة ممتلئة بالعصارة ومغرية بالشُرب. من اللافت للنظر أن العطر كله ذو رائحة خفيفة وهوائية، ويبتعد بحذر عن منطقة الحلاوة المثيرة للغثيان، هذا بسبب التباين الذي يضيفه اللابدانوم، والذي يضيف لمسة مُرّة، بينما تضيف الفانيليا دفء رقيق في الخلفية. بينما أن لومال أو فراشيه مشغول بغسل ملابسه وأسنانه، توجد كلاسيك في البار لتتناول القليل من المشروبات قبل أن تذهب لوسط المدينة لهزيمة بعض الأشرار. إنهما ثنائي متميّز حقًا.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق