جار التحميل

استعراض عطر أمواج صن شاين النسائي

جو الصيف يذهب بنا إلى العطور الصيفية، لدينا الماركة المفضلة أمواج التي لديها بالفعل لمسة موسمية على السوق. دار أمواج لديها عطر بشكل غير متوقع للصيف...

تويج

متجر عطور ماركات


استعراض عطر أمواج صن شاين النسائي


صن شاين النسائي


جو الصيف يذهب بنا إلى العطور الصيفية، لدينا ماركة العطور المفضلة أمواج التي لديها بالفعل لمسة موسمية على السوق. دار أمواج لديها عطر بشكل غير متوقع للصيف. تقدم أمواج عطور فاخرة صنعت من قبل أفضل الأنوف التجارية، و أسلوب حكمهم مجموعة من التأثيرات العالمية، سواء من الإلهام من الهدوء في فوضى الحياة الحديثة، إلى يؤدي إلى نار الفانيليا من إستراحة رجل، أو إذا كانت هي استيعاب التاريخ القديم لطريق الحرير في ملحمة امرأة، عطورهم دائماً مفاجأة بقوة.
عطر أمواج صن شاين النسائي أو ما يسمى بالعربية الشمس المشرقة هو عطر الصيف من أمواج ، عطر الشمس المشرقة هو مزيج مثير للاهتمام من اللوز و الفواكه و الزهور البيضاء. محتوى هذا العطر يجعلك إشعاعاً بمهارة.

أمواج صن شاين ليس برائحة الصيف كما يعتقد المرء. ليس مألوف كالحمضيات أو ماء كولونيا وغيرها الصيفية، عطر أمواج صن شاين النسائي ليس واحداً من هذه العطور، في الواقع هو بعيد كل البعد عن نمط الروائح الصيفية سوف تشعر وكأنه شيء آخر تماما. رغم ذلك صن شاين هو أكثر إثارة للاهتمام سوف تشعر أنه خارج جداً عن المألوف لأمواج. إنه يستخدم إبداعات أمواج الفاخرة.


ما هي روائح عطر أمواج صن شاين النسائي؟


أعلى الملاحظات: اللوز، عنبري الكشمش الأسود، دافانا.
ملاحظات القلب: أوسمانثوس، ياسمين، فانيليا، ماغنوليا.
الملاحظات الأساسية: كادي، البتشولي، ورق البردي، التبغ الأشقر.


مواضيع ذات صلة:


عطر أمواج صن شاين النسائي


أضف تعليق