جار التحميل

تجربة عطور باكو رابان إنفيكتوس وأوليمبيا إنتنس

يعرف باكو رابان بالتأكيد كيف يصنع عطورًا جريئة، وسواء كنت تحبهم أم تكرههم، لا يمكن أن تنكر أن العطور الصادرة عن دار باكو لها تأثير كبير بالتأكيد. إن عطورهم جديدة ولكنها مغرية دائمًا، وتأخذ أنماط العطور الشعبية وتقدمها بطريقة صادمة ومبهرة...

تويج


استعراض عطور باكو رابان إنفيكتوس وأوليمبيا إنتنس


يعرف باكو رابان بالتأكيد كيف يصنع عطورًا جريئة، وسواء كنت تحبهم أم تكرههم، لا يمكن أن تنكر أن العطور الصادرة عن دار باكو لها تأثير كبير بالتأكيد. إن عطورهم جديدة ولكنها مغرية دائمًا، وتأخذ أنماط العطور الشعبية وتقدمها بطريقة صادمة ومبهرة، مع توقيعات شمية يمكن تمييزها فورًا ولا تُنسى أبدًا. إن زجاجاتهم رائعة جدًا أيضا، ولنعترف.. مَن أيضًا يمكنه وضع عطر في زجاجة من سبيكة من الذهب الزائف ويجعلها تبدو رائعة رغم هذا؟ هذا صحيح، باكو رابان فقط يمكنهم فعل هذا.

بعد إصدار عطر وان ميليون وعطر ليدي ميليون، ابتعد باكو رابان عن عالم الأشياء المادية، عن سبائك الذهب وخواتم الماس، ودخل نطاق الآلهة الإغريقية. أصدروا عطر إينفكتوس وعطر أوليمبيا وهما عطرين لهما طبيعة مقدسة، ولكنها يتميزان بروح جامحة أيضًا. يتعرض أوليمبيا وإنفكتوس لمعالجة مكثفة الآن، مع إصدارين جانبيين جديدين يبرزان الجوهر الجريء لتلك العطور ويمنحاها شيئًا أكثر عمقًا وثراءً. أصبح عطر أوليمبيا زهريًا بالكامل، بينما أصبحت الأمور أكثر إثارة في عطر إنفيكتوس مع استخدام العنبر والويسكي. هل جذب هذا انتباهك؟


عطر أولمبيا إنتنس

أنا مُعجب بأوليمبيا لأنه عطر غير معتاد، فهو يأخذ زهور استوائية شمعية وأخشاب كريمية مع لمسة من البسكويت المملح. قد يبدو هذا الوصف فوضويًا ولكنه يصنع عطرًا جميلاً فعلاً، عطرًا يحتوي على لمسات من شيء غامض ولكن جميل في نفس الوقت. إن أوليمبيا هي عطر يلعب على الأشياء الغريبة وغير المتوقعة، ولكنكِ ستشعرين بأن بإمكانكِ وضعه في أي وقت دون أي تردد.

كيف يمكن مقارنة عطر أوليميبيا إنتنس بالعطر الأصلي إذَا؟ أول شيء يجب ملاحظته هو أن "إنتنس" في الاسم لا تعني بالضرورة زيادة قوة العطر أو تركيزه، بل أنها تنعكس في زيادة جرعة الروائح الزهرية البيضاء بداخل قلبه. إن عطر أوليمبيا إنتنس هو باقة ممتلئة بالزهور الاستوائية المرشوشة باللون البرونزي. إن الجانب الشمعي الثقيل في الزهور مدعوم أكثر بجرعة مخملية رائعة من الفانيليا المملحة، والتي تجعل كل شيء أكثر نعومة بكريميتها شبه المملحة. إن النتيجة هي رائحة زهرية بيضاء راقية تمنح إحساسًا بالبشرة المالحة التي تغمرها أشعة الشمس. رائع!


عطر إنفيكتوس إنتنس

هذا العطر للرجال، وهو يثير شعورًا بالقوة. إنه مزيج شديد البرودة من الأعشاب والتوابل يتجنب الطبيعة المائية التقليدية لروائح الرياضات الذكورية، ويقدم بدلاً من ذلك إرادة حديدية معدنية ومنعشة. إن عطر إنفكتوس ليس من نوع العطور التي قد أضعها بشكل شخصي، ولكن مثله مثل أوليمبيا، يقدم العطر رائحة غير معتادة عبر شيء مألوف تمامًا، وهذا ليس بالأمر السيء على الإطلاق، وقدم عطر إنفكتوس نمط العطور الرياضية المنعشة بمجموعة جديدة تمامًا من العضلات.

يضفي عطر إنفيكتوس إنتنس ملمسًا مظلمًا أكثر على العطر الأصلي، ويجعله أكثر دفئًا عن طريق العنبر والجلد. يجعلني هذا العطر أشعر بدفء شديدة بطريقة سارة جدًا. إن الأشياء الحادة والصاخبة في العطر الأصلي أصبحت أكثر نعومة ودقة هنا. أرى أن عطر إنفيكتوس إنتنس هو العطر الذي تضعه بعد الخروج من الجيم (الصالة الرياضية)، وهو يضفي لمسة مغرية أكثر بفضل رائحته الذكورية القوية النابعة العنبر والويسكي. إن إنفيكتوس إنتنس هو وحش مثير، ويقدم شيئًا متفردًا في الوقت ذاته مثله مثل الأصلي، وهي في هذه الحالة النظرة الشفافة والمنعشة للعنبر. مثير!


عطر باكو رابان الومبيا انتنس
عطر باكو رابان انفيكتاس انتنس


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق