جار التحميل

استعراض عطر ون مليون من باكو رابان

باكو رابان 1 مليون دائماً يبدو لي هذا العطر جيدا بشكل لا يصدق ومدروس، الحقيقة تبدأ من الجوهر نفسة، إلى التعبئة والتغليف والدعاية...

تويج

متجر عطور إلكتروني


استعراض عطر ون مليون من باكو رابان


عطر باكو رابان ون مليون


باكو رابان 1 مليون دائماً يبدو لي هذا العطر جيدا بشكل لا يصدق ومدروس، الحقيقة تبدأ من الخلاصة  نفسها، ، إلى التعبئة والتغليف والدعاية. في كتابه دليل العطور دليل من الألف إلى الياء، عطر جورو، لوكا تورين يستخدم مرارا عبارة "أعلى إلى أسفل تصميم" للدلالة على العطر الذي يعرض التآزر والتلاحم الكامل بين جميع عناصره المتباينة، أي العطر، الزجاجة، والاسم و الإعلان. 1 مليون واحد من هذه العطور وحقيقة أن مثل هذا النجاح الكبير ليست مجرد وصولا الى حقيقة إنه لائق، إنه يأتي في زجاجة جازي، حتى أن الجمالية لها هو كل شيء تسعى الى ان تكون أنجح واحد يمكن أن يكون – وصولاً إلى كل هذه الأمور.

من المعروف تاريخيا، دار باكو رابان يقدم خليط عطور كلاسيكية مثل "Paco Rabanne Pour Homme" (جان مارتل؛ عام 1973) XS Pour Homme (ماتيو جيرار روسيندو Anthony آند؛ 1993)، فضلا عن مزيج مثيرة للاهتمام وغير عادي مثل كلاندر (إتش وأي Michael؛ عام 1969) و Métal (روبرت جونون، 1979). 1 مليون، والذي تم إنشاؤه في عام 2008 من قبل ميشال جيرار ميشيل، أولفر بيشوي ورينو كريستوف، يجلس في مكان ما في الوسط بين الألفة والإبداع، يفتخر بتوقيع حاسة الشم المستوحاة من الذهب، والرفاهية والثقة المذكرة.



ملاحظات روائح عطر باكو رابان ون مليون


الملاحظات العليا: برتقال الدم والنعناع

ملاحظات القلب: ورود ومسك

الملاحظات الأساسية: العنبر والجلد


كيف هي رائحة عطر باكو رابان ون مليون؟


1 مليون يفتتح حاسة الشم بانبهار. أنه يفتح الذهب وتألق مع الجريب فروت والبرتقال وميض بحرافة. هناك توتر إرضاء بين مرارة وحلاوة هذه الثمار التي تعطي 1 مليون لمعان ذهبي يتوقع المرء من العطور التي من المفترض أساسا أن تمثل فكرة، وهناك أيضا لمسة من النعناع الكامن تحت سطوع الحمضيات. هذا يجلب لها تأثير النعناع قليلا هذا هو أقرب إلى فكرة الضوء الساطع، وكذلك يمتد فكرة الذهب المبهر.

من المثير للاهتمام، 1 مليون سرعان ما تصبح رائحة حارة ودافئة كما أنه يتطور، ينشيء تناقض صارخ لطبيعة حريفة إيجابيا من الافتتاح. جوهر العطر هو قلب لذيذة من فطيرة التفاح الحار، مع لمسات بالشوكولاته الداكنة والقرفة، لخلق عنصر نهم في آن معا دافئ ومريح. علاوة على ذلك، ارتفاع الفروق الدقيقة التي تشبه القرنفل الغنية مذكرة حقا الكثير لجعل الجانب الغذائية ذ 1 مليون تحريضية بعمق، متعددة الأوجه وسهل للاستمتاع.

القاعدة لا يزال هو الأكثر دفئا ويرى التوابل من خشب الأرز وحلاوة لحميه من الجلود، ونوع مخملي أفخم من الفانيليا. معا، هذه الملاحظات الثلاث تنشيء قاعدة جريئة هو بنصف فطائر حار، المدرسة القديمة الذكورية. قد يتبدد تأثير الذهبي إلى حد كبير بحلول الوقت الذي يوصل 1 مليون إلى قاعدته، مما يجعل لما هو بالتأكيد أكثر أوبورن في الشعور ، وتماماً في تناغم مع الألوان، والروائح في الخريف.

1 مليون هي رائحة ملفتة للانتباه الذي يقول: "انظروا لي" ولكن في الوقت نفسه، فإنه لا رسم العين، أو بشكل أكثر دقة، والأنف، من خلال كونها غريبة، فريدة من نوعها أو صعبة، بدلاً من ذلك أنها ببساطة رائحة جيدة بطريقة صاخبة وانتشارية. مثل الكثير من سبائك الذهب، وهو مستوحى من ذلك، وهذا هو الجذاب، رائحة غلم من المستحيل أن لم تلاحظها. هنا في متجر عطور الرجل تعرف من يجب أن يكون مركز الانتباه ، وعليك أن تكون بالتأكيد المحفاظ على نفسك من الخروج من قائمة المشاغبة لأوقاتك.


وسوم: عطور
أضف تعليق