جار التحميل

تجربة عطر جيرلان لوم إيديال سبورت

إن جيرلان 2017 ليس ما كان عليه دار جيرلان في الماضي، فالدار التي كانت قائمة على التقاليد والطرق القديمة في أداء الأمور تبدو الآن وكأنها دخلت بقوة للعصر الحديث، وتخلصت من تقاليد الماضي بينما مازالت تحتفي في نفس الوقت بالميراث والمعارف الذين منحوها سمعتها وشهرتها طوال هذه السنوات...

تويج


اكتشف عطر جيرلان لوم إيديال سبورت


عطر جيرلان لوم إيديال اسبورت الرجالي


إن جيرلان 2017 ليس ما كان عليه دار جيرلان في الماضي، فالدار التي كانت قائمة على التقاليد والطرق القديمة في أداء الأمور تبدو الآن وكأنها دخلت بقوة للعصر الحديث، وتخلصت من تقاليد الماضي بينما مازالت تحتفي في نفس الوقت بالميراث والمعارف الذين منحوها سمعتها وشهرتها طوال هذه السنوات. إنه ميزان دقيق من الصعب الحفاظ عليه، ولكن يبدو أن جيرلان تقوم بهذا بحماسة علامة تجارية أكثر شبابًا بكثير، ولا أنكر أنني أحب هذا بشدة. لو كان صنع عطور جميلة ولكن تجارية يمنحهم مساحة لاستكشاف فن العطور أكثر، فمن أنا لأخالفهم؟.

بدأت نقطة التحويل في جيرلان مع عطر لو بوتيت روب نوار، واستمر التحول مع أحدث إصداراتهم عطر مون جيرلان. لكن نظرًا لكون جيرلان هي مصممة اثنين من أعظم العطور الرجالية الحديثة عطر هابيت روج و عطر فيتيفر، ليس من المفاجئ إذًا أنهم لم يتجاهلوا الرجال في طرازهم الجديد، وأصدروا في 2014 عطر لوم إيديال، وهو تركيبة "جيرلانية" دقيقة تثير في الذهن صورة الرجل المثالي. ما هو الرجل المثالي مع ذلك؟ هذا هو جوهر الأمر .. الرجل المثالي هو ما تريده أنت أن يكون، وكل ما تهدف له جيرلان هو جعل رائحة هذا الرجل النبيل رائعة في كل الأوقات. إن الرجل المثالي هو أنت، وعطرك هو مجرد لمسة نهائية عليه.

يوجد حاليًا عدد من نسخ لوم إيديال يمكنك الاختيار من بينها، حيث يوجد عطر أو دو تواليت الأصلي، وكولونيا و أو دو بارفيوم. تقدم هذه السلسلة مجموعة متكاملة من العطور التي تسمح للرجل بجعل "لوم إيديال" عطرًا متفردًا خاصة به، مع نسخ مختلفة لوضعها في المناسبات المختلفة، وفي أوقات العام المختلفة. لنواجه الأمر، بمجرد أن تجد الرجل المثالي أو "العطر المثالي" في هذه الحالة، لن تتخلى عنه من أجل أشياء مستواها أقل منه، أليس كذلك؟

تزيد جيرلان حجم خزانة لوم إيديال لديها عن طريق إضافة قطعة رئيسية مفقودة: العطر الرياضي. هذا صحيح، الرجل المثالي لن يكتمل بدون بعض العطر الرياضي سواء كان يذهب للصالة الرياضية أم لا. هذا العطر الرياضي الجديد، الذي تصفه جيرلان بأنه "ماء نشط"، يأتي في لون أزرق شديد الجميل، وهو يقدم عطر خفيف ولكن حركي يمنح شعورًا باليقظة والحيوية.


ما هي مكونات عطر جيرلان لوم إيديال سبورت؟


اللوز، وخلاصة زهر البرتقال، واللمسات المائية، والكومارين، والنجيل الهندي، والبتشولي.


ما هي رائحة عطر جيرلان لوم إيديال سبورت؟


لو أردنا فهم عطر جيرلان لوم إيديال سبورت يجب أن نلقي نظرة أولاً على أسلافه. إن لوم إيديال الأصلي هو عطر لعوب، يقدم وضع عطري يقع على الحافة بين العصرية وسهولة الملائمة، بينما يكرّم نمط الحلواني الذي جعل جيرلان شهيرة جدًا في الماضي. يعمل لوم إيديال كنظير رجالي لـعطر لا بوتيت روب نوار، وهو يقدم لمسات جريئة من اللوز وحبوب التونكا، الذين يجتمعوا معًا لخلق جوهر مقرمش من الأماريتو، الذي تبرزه لمسة حمضية قوية من زهر البرتقال. يوجد تحت كل هذا قاعدة خشبية قوية تحتوي على عناصر خشب الصندل والشيكولاتة، يكملها النجيل الهندي والجلد، مما يحول العطر لشيء يذكرنا بالعطور الرجالية الجريئة في الثمانينات، ولكنها مصقولة بشكل مناسب لليوم. لوم إيديال في شكله الأصلي هو حياة وروح الحفلات، وهو يرمز للرجل الذي تريد إبقاءه بجوارك.

إن عطر لوم إيديال سبورت هو الطفل الجديد في البلدة، وهو ملحوظ لأنه أول عطر من جيرلان يُظهر لمسة مائية، وهذا شيء تجنبته العلامة التجارية لفترة طويلة بالرغم من حقيقة أنها صنعت نسخ رياضية سابقًا من بعض عطورها الرجالية الكلاسيكية. لو كنت – مثلي - تخجل قليلاً من اللمسات المائية لأنها تثير في الذهن صورة الوكلاء العقاريين الذين يضعونها بكثافة، فسيسرك أن تعلم أن اللمسة البحرية دقيقة وخفيفة في عطر لوم إيديال سبورت، وهي تلمح لمجرد لمسة من الانتعاش الأزرق الذي يندمج بشكل مثالي مع الهيل المتبل في لمسات القمة.

لو نظرنا للطراز، سنجد أن النسخة الرياضية من عطر لوم إيديال متوافقة مع الكولونيا أكثر من ماء التواليت الأصلي، ولكنها أكثر انتعاشًا ومازالت تقدم لذعة لوزية مقرمشة بارزة، ولكنها تجمعها هذه المرة مع المسك والنجيل الهندي والبتشولي لخلق انطباع بشيء شفاف تمامًا. يوجد أيضًا إحساسًا بزهر البرتقال الكلاسيكي المشرق والمبهج في لمسات القمة، مما يمنح العطر هذه السمة "الفخمة" المميزة لجيرلان، ويذكرنا بأن هذا العطر قد يكون معاصري ورياضي ولكنه مازال جزءً من عالم أعظم أسرة عطور في العالم ولا يجب أن تنسى هذا. هل ذكرت أن الزجاجة ذات أروع لون أزرق ممكن؟ سيحسدك الرجال الآخرون في الصالة الرياضية عندما تخرجها من حقيبتك، لا شك في هذا.


شراء عطر جيرلان لوم إيديال سبورت أو دو تواليت


عطر جيرلان لوم إيديال سبورت


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق