جار التحميل

استعراض عطر جيرلان لوم إيديال بارفيوم

دار جيرلان تجعل دائماً العطور الرجالية ممتازة جداً. ويمكن لأي رجل، من الأنيقين إلى المكتشفين وكل ما هو بين بين. مجرد إلقاء نظرة على قائمة منتجات العطور الخاصة بهم، إنها تفيض مع عمالقة العالم الرجالي، الأساطير مثل العادة نجيل الهند، والتراث لي انتنس بور أوم، ناهيك عن الكلاسيكية الأكثر تخريبية مثل موتشوير دي موتشوير و أوم.عندما يتعلق الأمر بالعطور الرجالية فأن جيرلان تغطي كل قاعدة، لذلك الرجل الانيق يمكنه العثور على رمز له، سواء كان ذلك كلاسيكي محترم أو انتاج جديد معاصر...

تويج


تقييم عطر جيرلان لوم إيديال بارفيوم


عطر جيرلان لوم إيديال بارفيوم الرجالي


دار جيرلان تجعل دائماً العطور الرجالية ممتازة جداً. ويمكن لأي رجل، من الأنيقين إلى المكتشفين وكل ما هو بين بين. مجرد إلقاء نظرة على قائمة منتجات العطور الخاصة بهم، إنها تفيض مع عمالقة العالم الرجالي، الأساطير مثل العادة نجيل الهند، والتراث لي انتنس بور أوم، ناهيك عن الكلاسيكية الأكثر تخريبية مثل موتشوير دي موتشوير و أوم.عندما يتعلق الأمر بالعطور الرجالية فأن جيرلان تغطي كل قاعدة، لذلك الرجل الانيق يمكنه العثور على رمز له، سواء كان ذلك كلاسيكي محترم أو انتاج جديد معاصر. سمها ما شئت، وغيرلان Guerlain حصلت عليه.

الحدث المعاصر، غيرلان تهتم جيدا بالرجل المعاصر مع عطر Parfum L’Homme Ideal لوم إديال بارفيوم والذي يعني بالعربية "الرجل المثالي" ظهر هذا العطر الشرير على الساحة في عام 2014، انطلق بتوقيع كوكلي بشكل فريد الخشب الجريء واللوز المقدد الذي كان أكثر من مجرد تذكير قليلاً عن العطر الانثوي، لا بيتيت روب نوار. إنها رائحة مثل العطور الرجالية في الثمانينات التي جلبت إلى القرن 21 وانوف العالم، لا يسعك إلا أن تقع في الحب مع سحرة اللذيذة. فإنه ليس من المستغرب حقا، هو الرجل المثالي على كل حال!لعام 2016، عطر لوم إيديال يحصل على معاملة العطر الماهر الجديد، هو مبتهج حتى يوجعني تقريبا. يرتدي في الظل متطورة من رمادي داكن، عطر لوم إديال شيء أكثر دقة وحكمة ولذيذ في نهاية المطاف.


ما هي روائح عطر جيرلان لوم إيديال بارفيوم؟


روائح مقدمة العطر: البرغموت واللوز
روائح قلب العطر: التوابل، الورد البلغاري، البخور
الروائح الأساسية: جلد ملاحظة، صبغة الفانيليا، فول التونكا، خشب الصندل


كيف هي رائحة عطر جيرلان لوم إيديال بارفيوم؟


عطر لوم إيديال بارفيوم قدم بشكل جميل جدا كما في الإصدار الأصلي. للحظات الأولى على الأقل، يقدم العطر رائحة مألوفة من اللوز تشبه الكرز، كل شي صارم، منعش ومقدد. هذا هو عطر لو إديال بارفيوم الرجالي، ولكن ليس لفترة طويلة وبسرعة خلال ثواني هذا العطر يحيد بعيدا عن أسلوب بويز الأصلي إلى شيء أكثر دفئا وأكثر حسية. هناك الورد والتوابل والبخور والجلود، وجميعها تعمل معا للتخفيف من النزعات النهمة المنغرسة في الحمض النووي للرجل المثالي.

نحن نتجه الآن إلى أن يجف العطر يرجى أن تكون على استعداد للإغماء. وسوف تحتاج إلى أملاح الشم ومروحة لناحية اخرى لأن الأمور على وشك الحصول على وضع مثير جدا كل شيء هنا. هذا صحيح، عطر لوم إيديال بارفيوم فخر كوكلي وتوم هيدليستون من داونز الجاف المصنوعة فقط من أكثر المواد وسامة على العرض. الفانيليا هو النجم هنا وأنه من الأسلم أن نقول أن دار غيرلان لا يعرف عن حبوب الفانيليا المتواضع في الحقيقة ليست ما يستحق أن يعرف، هم مدمني مدى الحياة من المواد، بعد كل شيء. الفانيليا الجافة في عطر لوم إيديال "الإنسان المثالي" مع جوانب المجيدة وودز الكرمل، دخان الخشب والجلود. معتمد من قبل جرعة مخملية لينة من خشب الصندل الذي يلعب في الفانيليا مثل الجمر يذوب ببطء لإطلاق النار المثيرة جداً. عطر لوم إيديال بارفيوم هو عطر غير متوقع. ويمكن للمرء أن يفترض بسهولة أنه مجرد نسخة أكثر كثافة من العطر الأصلي التواليت، ولكن لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


شراء عطر لوم إيديال بارفيوم الرجالي


عطر جيرلان لوم إيديال بارفيوم


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق