جار التحميل

تجربة عطر كوم دي غارسون بلاك بيبر

إن كوم دي غارسون هو أفضل بيت أزياء على سطح الأرض. قام المُصمم ري كاواكوبو بتأسيسه، وتلاعب بشكله بطريقة تجعله يمثل مفاجأة للجميع، ويتحدي تصورات الناس المسبقة عن الأزياء. إن جانب العطور في كوم دي غارسون يعمل بنفس المبادئ، حيث يعرض مجموعة عطور تتحدى أفكار الفرد حول ما يجب أن تكون عليه رائحة العطر، ويدمر توقعاته تمامًا...

تويج


تجربة عطر كوم دي غارسون بلاك بيبر


عطر كوم ديز جراكونز بلاك بيبر


إن كوم دي غارسون هو أفضل بيت أزياء على سطح الأرض. قام المُصمم "ري كاواكوبو" بتأسيسه، وتلاعب بشكله بطريقة تجعله يمثل مفاجأة للجميع، ويتحدي تصورات الناس المسبقة عن الأزياء. إن جانب العطور في كوم دي غارسون يعمل بنفس المبادئ، حيث يعرض مجموعة عطور تتحدى أفكار الفرد حول ما يجب أن تكون عليه رائحة العطر، ويدمر توقعاته تمامًا. إنهم يقدمون منظور هدّام للمواضيع المألوفة عادة في عطورهم. خذ "أمازينج جرين" كمثال، العطر الذي يقدم الوجوه المعدنية والمحلاة للون الأخضر، ويخلق رائحة أبعد ما تكون عن رائحة العشب الأخضر الجاف الذي اعتدنا عليه. إن كوم دي غارسون رائد في كل من مجال الأزياء والعطور معًا.

إن أحدث إضافة لمجموعة كوم دي غارسون هو بلاك بيبر، وهو عطر ستتفاجأ حينما تعلم أنه يتمحور حول رائحة فلفل مدغشقر. يقول عنه كوم دي غارسون أنه "انصهار قوي للجزيئات التي تصطدم ببعضها ثم تتناغم معًا"، وهو عطر ذو روح مشتعلة تسعى لإيقاظ وغمر الحواس. إن "بلاك بيبر" هو عطر لا تستطيع الاكتفاء منه، لذا استعد واستمتع بالرائحة القوية التي يفوح بها. إنه شكل جديد من أشكال العطور، عطر يقع على الخط الفاصل بين العطور الواقعية والتمثيل التجريدي للروائح. إن "بلاك بيبر" هو عطر ذو توازن دقيق ومُحكَم.


الروائح التي تدخل في تركيبه عطر كوم دي غارسون بلاك بيبر

فلفل من مدغشقر، خشب الأرْز، وخشب الأكيجالا، وحبوب التونكا.


كيف هي رائحته عطر كوم دي غارسون بلاك بيبر؟

بادئ ذي بدء، أنا مولع بالفلفل الأسود، وأضعه على كل شيء..وأعني بهذا "كل شيء".. الحساء، العشاء المحمر، البيض، والفراولة (لا تنتقدي، أنت لا تتخيل روعة مذاق الفراولة بالفلفل الأسود!)، فكّر في أي شيء وستكتشف أنني غالبًا أغرقته بالفلفل الأسود في وقت ما في حياتي. أنا أحب الفلفل في عطوري كذلك، خاصة في عطور مثل "بانج" لمارك جاكوبز، أو "ميو ميو"، لذا يجب أن أعترف أنني كنت متحمس بشدة لتجربة رؤية كوم دي غارسون لواحد من أكثر الأشياء التي أدمنها، ويجب أن أعترف أنه لم يخيب أملي.

يبدأ بلاك بيبر برائحة حية ومنعشة، بالضبط كرشة من الفلفل الأسود المطحون للتو. تكون رائحة الفلفل حادة ومعدنية قليلاً في البداية، وتكاد تُشعرك بوجود أواني طعام يتصاعد منها الروائح الشهية أمام، ولكن المرء لا يمكنه الاكتفاء من هذه الرائحة، ويحصل الفرد منذ البداية على انطباع أن توازن كل العناصر داخل التركيب دقيق تمامًا. إضافة إلى هذا، توجد لمسة خفيفة من الليمون، وربما بعض البيرجموت، والذي يضيف رائحة منعشة، ولمسة قليلة من الألديهايد تضفي صفة الملوحة والدخان التي تجمع كل الأمور معًا بطريقة لطيفة حقًا.

أما المفاجأة الحقيقية، فهي أن بلاك بيبر يكشف عن قلب زهري مميز بعد حوالي نصف ساعة من وضعه. إن هذا عطر من كوم دي غارسون لذا فمن المتوقع أن الواقعية أمر لا يمكن تخيله فيه. أشعر مع هذا العطر أنني أشم رائحة عطور مصنوعة من الحجارة، والبراعم المصنوعة ببراعة من الخرسانة القوية، وعلى يد حِرفي بارع، ولكن بطريقة تحتفي بالجوانب الطبيعية غير المثالية للمواد.

حينما يجف بلاك بيبر، تصبح رائحته ألطف بشكل كبير، ويفاجئك بلمسة من رائحة الفانيليا التي تدفئ الجو بطريقة لا يمكن وصفها إلا بـ "الحسية". إن الشيء المثير للاهتمام كذلك أنه عندما يجف، يفوح برائحة فانيليا قوية ومخملية (والتي تثير الشعور بملمس المسحوق الخفيف) بدون أن تستحضر أي رائحة مُحلاة للفانيليا. وفي الواقع، هذا الإحساس المالح المذهل للعطر في رائحته النهائية يجعله عطرًا مذهلاً بحق.

سأقول باختصار مبسط أن "بلاك بيبر" عطر جميل. إنه رائع بطريقة تدفئ القلوب، وتداعب الأنوف. بالتأكيد هناك عطور أخرى موجودة تحمل رائحة الفلفل الأسود، ولكن كوم دي غارسون استطاعوا صُنع عطر شديد القوة والتماسك، ولكنه ناعم وسلس بشكل رائع أيضًا وبطريقة تمنعه من الوقوع في فخ القسوة المبالغ فيها والرائحة المعدنية، الذي يقع فيه العديد من روائح الفلفل الأخرى. أعتقد أنني سأبالغ وأقول أن هذا هو أكثر عطر مفضل عندي من بين كل العطور التي كتبت مراجعات عنها طوال العام.


شراء عطر كوم دي غارسون بلاك بيبر


عطر كوم دي غارسون بلاك بيبر


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق