جار التحميل

أي زهرة من عطور ماركة كينزو مناسب لك؟

عندما نتحدث عن الكلاسيكيات والأيقونات الحديث في عالم العطور، فنحن نشير عادة إلى نفس العطور، وهي العطور التي أُطلق عليها المُشتبه بهم المعتادين، وأنت تعرفهم جيداً، فهُم العطور على شاكلة "آنجل"، وسي كيه وان، وكوكو مودموازيل، إلخ...

تويج


أي زهرة من عطور ماركة كينزو مناسب لك؟


أي زهرة من عطور ماركة كينزو مناسب لك؟


عندما نتحدث عن الكلاسيكيات والأيقونات الحديث في عالم العطور، فنحن نشير عادة إلى نفس العطور، وهي العطور التي أُطلق عليها "المُشتبه بهم المعتادين"، وأنت تعرفهم جيداً، فهُم العطور على شاكلة "آنجل"، وسي كيه وان، وكوكو مودموازيل، إلخ. مع ذلك، نادراً ما يتحدث أحد عن أيقونة معينة، عطراً جعل حياة الكثير من الناس أجمل في كل أنحاء العالم لما يقرب من عشرين عاماً. هذا العطر هو عطر "فلاور" الذي أطلقته ماركة "كينزو".

صَدَر فلاور مِن كينزو عام 2000 كطفرة عطرية جديدة للألفية الجديدة، وقد صُمم ليحقق الكمال. إن فلاور منحوت من الطبيعة، ويمثل زهرة خيالية لا توجد في الحياة الحقيقية. إن هذه الزهرة الخيالية يمثلها زهرة ذات لون أحمر فاتح وعديمة الرائحة (هي أقرب لعشب في الواقع) تزيّن قنينة في مراحل تبرعمها المختلفة، وتعتمد المرحلة على حجم الزجاجة. إن فلاور من كينزو لا تحمل أجرأ توقيع شمّي موجود، كما أنها ليست الأكثر ابتكاراً، ولكنها بالتأكيد واحدة من أجمل العطور، ودائماً ما يوجد مساحة للجمال في هذا العالم.

رتّبت كينزو عطرها الرئيسي "فلاور" في تنويعات مختلفة متعددة على مر السنوات، آخرها هو "فلاور من كينزو أو لوميير"، وهي نسخة جديدة ومثيرة من فلاور تُعد دراسة في الضوء الذهبي. سآخذك في جولة في حقل زهور كينزو الواسع لأعرض عليك أكثر ثلاثة براعم لافتة للنظر ومبهجة للأنف، وهذا احتفالاً مني بإطلاقها لزهرتها الجديدة. سنشم ثلاثة تنويعات مختلفة، النسخة الأيقونية الأصلية، ونسخة لوكسيلسيير الأنيقة، و أو لوميير الجديدة المتلألئة. سيكون الأمر رائعاً.


عطور كينزو الورد


عطر فلاور من ماركة كينزو - أو دو بورفيوم


إن رائحة فلاور من كينزو ليست مشابهة لزهرة معينة أو حتى باقة ذات روائح زهرية، بل أنها تخلق صورة زهرة متخيلة باستخدام أوجه معزولة عادة ما نجدها داخل التركيبات الزهرية. إن الوجه الأكثر بروزاً فيها هو الدفء الشبيه بالمسحوق الناعم الذي يمثل الروائح الزهرية المبهجة ذات القاعدة المُكوّنة من المسحوق، والتي سيطرت على صناعة العطور الحديثة لأكثر من قرن. يمتزج هذا مع لمسة زهرة الهيليوتروب (رقيب الشمس) الشبيهة باللوز، التي تمثل إهداءً لكل الزهور الشبيهة بزهر البنفسج الذي نعرفه ونحبه. تضيف الفانيليا والمسك لمسة نهائية تمثل البتلات الغنية والحلوة، وتحول عطر فلاور من كينزو إلى رائحة زهرية مُكوّنة بحرص يجعلها دون مثيل في الطبيعة.

إن فلاور من كينزو هو عطر مريح حقاً، دون أن يكون دافئ أو ثقيل أكثر من اللازم. إنه من نوع العطور الذي يدفع المرء للتفكير في احتضان قميص كشمير ناعم ذو لون أبيض ساطع ودس أنفه فيه. إن هذا العطر المجرد هو الأفضل، لأن صورته ناتجة عن شيء خيالي – زهرة ستأخذ شكل مختلف مع كل شخص يضعها، وزهرة ستتفتح على بشرة النساء الجميلات لألفية أخرى قادمة.


عطر فلاور من كينزو – لو إكسيلسيير


يُحتفى بجمال الزهور عادة وكذلك برائحتها، ولكن نكهتها لازالت شيء لا يُمثل بما يكفي. إن نكهات الزهور بالنسبة لي هي من أفضل النكهات، وسأتناول أي شيء يحتوي على قطرة واحدة حتى من الورد أو البنفسج لأنها تجعل الحلوى ذات طعم لا مثيل له. إن نسخة لو إكسيلسيير من فلاور هي متعة مغرية بالأكل، وهي تأخذ فلاور إلى مستوى جديد تمامًا من خلال وضعه في وعاء من اللذة الفائقة.

إن لو إكسيلسيير هو معلقتين من ماء الورد وماء زهر البرتقال تم تقليبهم في البارلين والفانيليا. إنه كريمي وناعم ذو لمسة بندقية وممتلئة بالعصارة بفضل مزيج التوت الأحمر والشيكولاتة الداكنة. والغريب أن رائحته لا تشبه الأصل على الإطلاق، فرائحته ليست زهرية بشكل خاص، ولكنها ذات الطبيعة المجردة الموجودة في فلاور أيضاً، وخاصة الجوانب المغرية بالأكل التي تمثل العديد من الأشياء التي عند دمجها معاً تُخرج شيء جديد تماماً. قد لا تتمكن من إيجاد هذه الحلوى اللذيذة في قائمة طعام في مكان معها، ولكن يمكنك رشها وغمر نفسك بها بالتأكيد.


عطر فلاور من كينزو – أو دو لوميير


سنتحدث الآن عن أجدد منتجات فلاور، أو دو لوميير هو أحدث نسخة من فلاور من كينزو، وكما يوحي الاسم فهي شيء يشع بالنور والجمال. لقد صُنع أو دو لوميير لعرض النور، وهو يبدو كما لو أن فلاور قد أسرت الفجر، بينما بدأت قطرات الندى في الجفاف على بتلات الزهور، وارتفعت الشمس لتغمر كل شيء بضوء الصباح الدافئ. يبدو هذا جميلاً أليس كذلك، ولكنني أعرفك أنك تتلهف لاكتشاف راحته، ولن أجعلك تتسائل طويلاً.

إن أو دو لوميير أقل تجريدية من فلاور الأصلي. وهو يقدم رائحة حامضية منعشة، نقية ورائقة ذات وهج دافئ. أما في القلب، يكسر او دو لوميير التقاليد ويختار زهرة واحدة لعرضها، وقد اختار مَلِكة كل الزهور.. الوردة. ولكنها ليست وردة حمراء جريئة مع ذلك، لا بل هي وردة صفراء ذهبية ذات نسيج مرجاني ناعم، وملفوفة في حجاب من المسك الأبيض. إن أو دو لوميير ليست مجرد نسخة مشمسة من فلاور، بل أنه عينة مختلفة تماماً، وشديدة الروعة كذلك.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق