جار التحميل

تجربة عطر ديور أوم اسبورت

إن ديور أوم هو خط عطور يمثل خزانة روائح للرجل العصري. يعرض لك كل يوم خليط أصلي وأنثوي وحساس من جلد الغزال والسوسن والخزامي...

تويج


استعراض عطر ديور أوم اسبورت


استعراض عطر ديور أوم اسبورت


إن ديور أوم هو خط عطور يمثل خزانة روائح للرجل المعاصر. يعرض لك كل يوم خليط أصلي وأنثوي وحساس من جلد الغزال والسوسن والخزامي. في المساء، سيختار الرجل النبيل "أوم إنتنس" اللذيذ للحصول على نفحة من هذا السحر المغناطيسي شديد الإغراء، بينما سيختار "أوم كولون" و"أو فور مِن" في الصيف. في الواقع، لا يوجد مناسبة لا يغطيها "ديور أوم"، فدائمًا ما ستجد عطرًا مناسب لك، ومع أحدث إصداراتهم، وسعت ديور عروضها لخدمة الأنشطة الرياضية للرجال مع عطر ديور أوم سبورت.

الآن، يعيد ديور أوم سبورت نسخة 2017 العمل على العطر الذي ظهر سابقًا في خط ديور أوم، والذي صنعه صانع عطورهم الداخلي، فرانكوا ديماكي. إن هذه النسخة الرياضية تأخذ أكثر الصفات التقليدية للعطور الذكورية الهيسبيدرية وتدفعها لحدودها القصوى. إن النتيجة هي شيء شديد الانتعاش والجرأة. قدّم فرانكوا ديماكي في "ديور أوم سبورت" فواكه قوية و لمسات متفجرة، وصنع توقيع حيوي يضيف لمسة أنيقة للنوع الرياضي. لنستكشف العطر الآن.


ما هي مكونات عطر ديور أوم اسبورت؟


الروائح العليا: جريب فروت، برتقال دموي، ليمون وكمثري.

روائح القلب: فلفل وردي، جوز الطيب وزهرة الغرنوقي.

الروائح الأساسية: النجيل الهندي وخشب الصندل.


كيف هي رائحة عطر ديور أوم اسبورت؟


يبدأ عطر ديور هوم سبورت مشرقًا حقًا مع ما أطلق عليه "شم دون تأثير". تتحول اللمسات الحامضية هنا إلى مستوى يجعلها تبدو وكأنها تحترق بلون أبيض ساطع. أما فيما يخص الرائحة، فهو يبدأ بلمسة جريب فروت قوية حقًا مع قطرات من الليمون الحمضي لخلق شيء لاذع لا يبدو قابل للشرب، لكنه شديد الانتعاش، بينما الدفء المشمس للحوامض يمنع الشعور بالبرد أو الانعزال. إن عطر ديور أوم سبورت مشرق وممتلئ بالطاقة وجذاب من اللحظة الأولى.

إن القلب ناعم بشكل يثير الدهشة، بالنظر إلى طاقة الافتتاح، وهو يزيد انتعاشه عن طريق الاندماج دمج التوابل مع الزهور. إن زهرة الغرنوقية بأريجها المنعنع الطبيعي تمنح إحساسًا معدنيًا باردًا عند مزجها مع تابل الفلفل الأسود الفضي. يخلقان معًا وجه معدني حلو يذكرنا بالإحساس المائي المنعش في العطور الرياضية، ولكنه يقدمه بطريقة مستساغة أكثر، وبطريقة فخمة أكثر. إن شكواي الأساسية في العطور الرياضية هي حقيقة أنها حادة أكثر من اللازم معظم الوقت، ولكن "ديور أوم سبورت" به نعومة في القلب تسيطر على تفجر الافتتاحية وقوتها.

عندما تجف وتهدأ، تصبح "ديور أوم سبورت" أكثر دفئًا، وتتخلص من الإحساس الجليدي الموجود في القلب المعدني، ولذعة الحامض المتوهج في القمة. إن القاعدة تركز على الملمس النعم لخشب الصندل، وهو ما يمنح دفئًا كالمكسرات وشفافًا بطريقة تثير الدهشة لإشراقة "ديور أوم" المتوهجة. إن اللمسات المعدنية الزيتية للنجيل الهندي الذي يبدو كما لو أن لونه نُزع عنه هنا، يرتبط باللمسات المعدنية والحامضية، ويسمح بوجود تناقض داكن، يضيف لمسة ضبابية خفيفة جدًا لمياه "ديور أوم سبورت" البلورية الشفافة.

يشترك عطر ديور أوم سبورت في خصائص شمية قليلة فقط مع "ديور أوم الأصلي"، ولكنه يحتوي على نفس الإحساس بالطراز والأناقة الموجود في العطر الأصلي. لو كان "ديور أوم" هو زي من السويد والكشمير الناعم، فإن "سبورت" هو زي تنس شديد البياض يمكن ارتداءه كزي يومي عادي. يمثل كلاهما أزياء ديور التي لا تخطئها العين، وتقدم طراز هادئ وطبيعي نظيف ومريح وجذاب. إنه إضافة رائعة لخزانة الملابس المعطرة من ديور أوم.


شراء عطر ديور اوم سبورت


ديور أوم سبورت


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق