جار التحميل

استعراض ديور سوفاج

يصف ديور عطر سوفاج بأنه عمل إبداعي مستوحى من المساحات الواسعة وسماء زرقاء منتشرة فوق منظر صخري، بيضاء ساخنة تحت شمس الصحراء، إنهم كانوا على ما يرام في تقديم مثل هذه المناظر الطبيعية العطرة. أراد مبتكر العطور فرانسوا ديماتشي ابتكار عطر خام ونبيل في آن واحد، وقد فعل ذلك باستخدام المواضيع المألوفة للعطور الرجالية الحمضيات والأخشاب، ليلفها قليلاً حتى تناسب كل من ماركة ديور والوحشية التي يستحضرها اسم سوفاج...

تويج


تقييم عطر ديور سوفاج


ديور سوفاج


يصف ديور عطر سوفاج بأنه عمل إبداعي مستوحى من المساحات الواسعة وسماء زرقاء منتشرة فوق منظر صخري، بيضاء ساخنة تحت شمس الصحراء، إنهم كانوا على ما يرام في تقديم مثل هذه المناظر الطبيعية العطرة. أراد مبتكر العطور فرانسوا ديماتشي ابتكار عطر خام ونبيل في آن واحد، وقد فعل ذلك باستخدام المواضيع المألوفة للعطور الرجالية الحمضيات والأخشاب، ليلفها قليلاً حتى تناسب كل من ماركة ديور والوحشية التي يستحضرها اسم سوفاج.


ما هي روائح عطر ديور سوفاج الملاحظة

البرغموت، أمبروكسان، إبرة الراعي، فلفل، لافندر، نجيل الهند، البتشولي


كيف هي رائحة عطر ديور سوفاج؟

يهيمن على لحظات عطر ديور سوفاج الأولية البرغموت والفلفل. يأتي التأثير على شكل وميض مشرق من الحمضيات الندية الحلوة النقية والهشة على حد سواء، ويدعمها أساس من أوراق الكتان المغسولة حديثًا التي ترفرف في النسيم. يضخم الفلفل الحجم، ويرفع العطر في الهواء وينشر النوتات، ويدورها بنشاط لضمان الشعور بالحيوية والالتفاف. في الافتتاح بشكل خاص يحصل المرء على الانطباع بأن سوفاج هو عطر مصمم للتجاوب مع العديد من الرجال العصريين، سواء كانوا متوحشين أم لا، من خلال استخدام المواد المألوفة وتجميعها بنظافة وعمق.

يمتلئ قلب العطر بمكونات شجيرات تشبه الفرشاة ومكونات عشبية خشنة. يسيطر اللافندر الذي يتم عرضه من خلال مرشح تدرج رمادي على القلب، ويعرض دون حلاوة النوتات الصخرية التي تشبه المعادن. والنتيجة هي خزامى قاحلة زهرة رمادية قاحلة ذات جوهر أرجواني تقلص منذ فترة طويلة، تاركاً وراءه ظلًا مثل الحجر يلمح إلى الطبيعة القاسية للحياة البرية.

بينما يجف عطر سوفاج، فإنه يلين حقًا إلى شيء بعيد جدًا عن مكونات الافتتاح المنعشة جذريًا. التفاعل بين الجلد والباتشولي هو المفتاح هنا، الحدة يجري تخفيفها من قبل ملاحظات حلوة بمهارة جلد الغزال. ولمسة من نجيل الهند، بالإضافة إلى بعض المسك المالح، الفلفل ينعش الشعور الناعم لإعطائه القليل من الانطلاق في لحظات أخيرة ثابتة. سوفاج هو عطر رجالي الذي يلعب لحن مألوف، لكنه يلعب بشكل جيد ومع مكونات استثنائية للتمهيد. إن فكرة السماء الزرقاء الشاسعة تنجذب بهدوء على مساحة واسعة من الصخور البيضاء الباهتة تبدو حية وواضحة لدرجة أن وحشية الاسم تبدو مثالية تمامًا في كل مكان. بالطبع سوفاج ليس كلاسيكيًا مثل بعض عطور ديور الرجالية الأكثر شهرة، سوفاج عصري ونظيف وبهيج، ويرقى إلى الإلهام من السماء الزرقاء والمناظر الطبيعية الصخرية.


عطر ديور سوفاج تواليت


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق