جار التحميل

استعراض عطر أمواج صنشاين الرجالي

وأنا أدرك أن يوم بارد في نوفمبر لا يبدو أنسب وقت للحديث عن عطر بعنوان 'الشمس المشرقة' صنشاين، ولكن كما نرى شهدت نهاية هذا الأسبوع في نوفمبر أشد الأيام حرارة على الاطلاق، على أي حال، عطر أمواج في صن شاين الرجالي، موضوع استعراضنا اليوم...

تويج


استعراض عطر أمواج صنشاين الرجالي


عطر أمواج صن شاين الرجالي


وأنا أدرك أن يوم بارد في نوفمبر لا يبدو أنسب وقت للحديث عن عطر بعنوان 'الشمس المشرقة' Sunshine، ولكن كما نرى شهدت نهاية هذا الأسبوع في نوفمبر أشد الأيام حرارة على الاطلاق، على أي حال، عطر أمواج في صن شاين الرجالي، موضوع استعراضنا اليوم، هو العطر الرجالي مرادف لعطر صن شاين النسائي الذي استعرضناه العام الماضي، الاثمانتوس البهيج ورائحة محلول الشمس الكريمي شعور يظهر أمواج، وهناك ما هو أكثر، يرتكز عطر صن شاين الرجالي على عنصر خاص جداً هو الخزامى. الآن، إذا سألتني! ليس هناك رائحة على الأرض أكثر حسية على رجل مثل الخزامى. بكل صراحه.


ما هي نوتات روائح عطر امواج صن شاين الرجالي؟

الأعلى: خزامي، براندي البرتقال، زهرة الأبدية.
القلب: البرغموت والعرعر والمريمية كلاري.
القاعدة: خشب الأرز، فول التونكا، الفانيليا.


كيف هي رائحة عطر أمواج صن شاين الرجالي؟

في "دليل العطور"، رائحة برتقالي لوكا تورين يصف تماما روح الخزامى. كما يقول رائحة الرياح الصيفية، ولا أستطيع التفكير في أي طريقة لالتقاط جوهر المواد الأكثر جدارة. الخزامي هو نسيم الصيف الحر مليئ برائحة حلوة، عشبية. إنها زوبعة غنية من عبق الفروق الدقيقة، رائحة في نفحة واحدة مثل عرق السوس، الكرمل، والقش والنعناع. هذا نشاز من رائحة يتم التعرف عليها على الفور وبلا شك لا يقاوم، وعطر أمواج صن شاين الرجالي لديه كل ما هو عظيم في الخزامى في البستوني.

يبدأ صن شاين الرجالي مع الخزامى النقية. رشيق وحلو، يعطي الانطباع ابتهاج النحل و الاندفاع بنشاط حول قمم الزهور. هناك تهور، سحابة تشبه طابع الخزامى في الملاحظات العليا تشعر أنه بوهيمي تقريبا، ويجسد فكرة الضباب الأرجواني العائم في الهواء ويلقي ظلالا على أي شخص يتنفس في هذا السحابة من الخزامى. بمهارة لمسات من ندى الحمضيات تألق من البرغموت، الذي يوفر لمعان ذهبي مشمس رائع.

تحت كل جيش الخزامى قاعدة نهمة وغنية من زهرة الخلود والفانيليا. الخلود، أو زهرة الأبدية كما هو معروف أيضا، يلعب الصواب في أيدي الخزامى، وتكثيف مع نغمات لشراب القيقب، والكاري والينسون، وجوانب معسولة ومغطس من الزهور الأرجوانية اللذيذة. الفانيليا يدعم هذا مع التوابل، حليبي حلو وموجة مخملية الملمس، ويأخذ عطر صن شاين الرجالي "الشمس المشرقة" من الصباح الباكر أي في وقت الندى العذب في زهور الخزامى إلى مساء الصيف الحار حيث الزهور ناضجة بعد قضاء يوم في الشمس. أنها رائعة.

عطر أمواج صن شاين الرجالي Amouage Sunshine Man هو السماء النقية. انها رائحة تلتف من الرأس إلى أخمص القدمين، الخزامى بطانية دافئة وضعت من قبل النحل وأشعة الشمس. أجد أن يكون في الصدارة من جميع عطور أمواج، ليس فقط لأنها وضعت بخبرة، ولكن أيضا لأنه يشعر وكأنه شيء في آخر السطر. انها ليست غريبة أو فخمة، انها ببساطة جميلة ويحمل نوعا من الحنين السرور أن يدفع المرء للتفكير في الصيف الخالي من الهم الذي يقضيه تتمتع بلا حدود بعجائب الطبيعة.


شراء عطر أمواج صنشاين الرجالي. من أفضل متجر للعطور في الشرق الأوسط مع توصيل مجاني وهدايا من عينات العطور.


روابط ذات صلة:


عطر أمواج صن شاين الرجالي


أضف تعليق
3 comments
ع
عبداللهJune 23, 2016 23:52
سؤالي
كيف ثبات العطر
علما
بانه ..
ماء العطر
- تواليت -
؟؟؟؟؟؟؟
ع
عبداللهJune 23, 2016 23:52
كيف هو ثبات العطر
علما بانه . ماء عطر .
يعني
تواليت
ع
عبداللهJune 23, 2016 23:54
كيف هو ثبات العطر
علما بأنه ماء العطر
يعني تواليت
هل هل يعني بأنا ثباته قليل