جار التحميل

عطور ماركة لارتيزان فرنسا

عطور لارتيزان هي واحدة من بيوت العطور الأكثر تفردا وتمردا في العالم. حيث يقول دار لارتيزان، نحن نعمل مع الخيال، والمواد الخام استثنائية والعطور الحكيمة لصياغة رؤية الخيميائية المميزة، وخلق بعض الروائح الأكثر إثارة للاهتمام، فريدة وشديدة في السنوات الأخيرة...

تويج


عطور لارتيزان


ماذا تعرف عن عطور لارتيزان؟

L'Artisan Parfumeur


عطور لارتيزان L'Artisan Parfumeur هي واحدة من بيوت العطور الأكثر تفردا وتمردا في العالم. حيث يقول دار لارتيزان، نحن نعمل مع الخيال، والمواد الخام استثنائية والعطور الحكيمة لصياغة رؤية الخيميائية المميزة، وخلق بعض الروائح الأكثر إثارة للاهتمام، فريدة وشديدة في السنوات الأخيرة.

تأسست لارتيزان L'Artisan Parfumeur في باريس في عام 1976 بواسطة كيميائي العطور، جان لابورت وكان واحدا من أول بيوت العطر الحصرية، مكانة العطر مستوحاة من الطبيعة والرغبة في فعل الأشياء بشكل مختلف قليلا. مزيج من الكلاسيكية، وإنشاء عطر الطليعة، التعاون مبتكرة وإصرار من مواد عالية الجودة خلقت مجموعة من الأصالة، والعمل صادمة في بعض الأحيان. هذا المزج بين إنشاء الحرفية العطر والذوق الفني المعاصر قد أسرت قلب هواة العطور التي تبحث عن الجودة والبراعة والأصالة.

أما إذا كنتم في السعودية فيمكنك الحصول على عطور لارتيزان من متجر تويج للعطور وهو أول متجر يقدم ويبيع عطور لارتيزان في السعودية.


أضف تعليق
1 comment
t
tootcuteSeptember 13, 2014 12:54
مرحبا ابي اطلب من عطور L'Artisan Parfumeu
كيف اعرف الانواع الموجوده

انا من الرياض