جار التحميل

7 أشياء يجب أن تعرفها عن ماركة روجر اند جاليت

التقينا بمدير التعليم في ماركة روجر اند جاليت، سيباستيان ليكومبر، للحديث عن نابليون الأول، وطبقات العطر والمزيد...

تويج


7 أشياء يجب أن تعرفها عن ماركة عطور روجر اند جاليت


أشياء يجب أن تعرفها عن ماركة عطور روجر اند جاليت


يجيب خبير التعليم الخاص بماركة روجر اند جاليت حول ما يوصي به من المجموعة. سواء كنت من محبي دار العطور الشهيرة، أو كانت هذه هي معرفتك الأولى، فنحن نعلم أنك ستترك هذا المقال بعد أن تعلمت شيئًا جديدًا مع إضافة بعض روائح روجر اند جاليت إلى قائمة أمنياتك!


من هو سيباستيان لوكومبر؟

هو مدير التعليم الدولي في روجر اند جاليت. يقول "لقد عملت في صناعة مستحضرات التجميل لأكثر من 15 عامًا، حيث عملت أولاً في مجال التسويق وانتقلت إلى التعليم منذ 10 سنوات. لقد كان لدي دائمًا شغف بالعطور، لذا يسعدني العمل مع إحدى الماركات التي أنشأت صناعة العطور الفرنسية.


ما الذي يجعل ماركة روجر اند جاليت مميزة؟

ما يميز ماركة روجر اند جاليت بالنسبة لي هو تاريخ العلامة التجارية. تم إنشاء الماركة في عام 1862 وهي واحدة من أقدم الماركات العطور التي لا تزال متوفرة في السوق. كان روجر اند جاليت أيضًا المورد الرسمي لنابليون الأول، وما زلنا نمتلك عطر جان ماري فارينا أو دي كولونيا، الذي كان عطره المفضل.


ما هو العطر الذي توصي به لشخص جديد على روجر اند جاليت؟

هذا هو السؤال الصعب. العطر هو مسألة ذوق شخصي؛ فهو مرتبط بذكرياتك وعواطفك الخاصة. إذا اضطررت إلى تقديم استشارة عطرية لشخص جديد تمامًا على روجر اند جاليت، فسأبدأ بعطر روز مينينيري عطر الورد المنعش والحديث في خط عطور إكستريت دي كولونيا، وذلك ببساطة لأنه أكثر عطر أحبه الآن.


ما هي طريقتك المفضلة لوضع العطر؟

طريقتي المفضلة لوضع العطر هي وضعه في طبقات؛ أبدأ بجل الاستحمام، ثم غسول الجسم، ثم أنهي برذاذ العطر. ما يميز روجر اند جاليت هو أن لدينا الملحقات، جل الاستحمام، وغسول الجسم المرتبط بعطرك حتى تتمكن من تكثيف عطرك وجعله يدوم لفترة أطول.


ما الفرق بين مستخلص الكولونيا - ماء التواليت ومياه الرفاهية؟

أولاً، إنه أكثر تركيزاً في العطور. وثانيًا، فهو أعلى بكثير من حيث طبيعته من بقية المجموعة وبقية سوق العطور، حيث يحتوي على 20% من المركبات الطبيعية. ثالثًا، والأهم، في رأيي أنه تم توقيعه من صانع العطور، لذلك لم يتم إنشاؤه من ملخص تسويقي، ولكننا طلبنا من مجموعة من العطارين المشهورين جدًا إنشاء رؤيتهم لمكون نشط واحد.


كيف تنصح الأشخاص باختيار عطر روجر اند جاليت المثالي عند التسوق عبر الإنترنت؟

مع روجر اند جاليت، يمكنك الاسترشاد باسم العطر، فهو يخبرك الكثير عن المكونات التي حاول خبراء العطور في روجر اند جاليت تضخيمها مثل ماغنوليا، روز، توبورس، وهكذا.


إذا كان بإمكانك ارتداء عطر واحد فقط من روجر اند جاليت لبقية حياتك، أي عطر ستختار؟

جان ماري فارينا. إنه عطر مميز لقد أصبح يحدد فئة ماء الكولونيا. لقد كنت أرتدي هذا العطر منذ أن كنت مراهقًا، قبل وقت طويل من بدء العمل لدى روجر اند جاليت. أتذكر أنني انجذبت إلى حقيقة أن هذا العطر له تاريخ طويل ولم يكن أحدث إطلاق تسويقي من ماركة تجارية مصممة.


هل يمكنك أن تخبرنا شيئًا عن روجر اند جاليت لن يعرفه الكثير من الناس؟

بافتراض أن معظم الناس يعرفون عن روجر اند جاليت ونابليون الأول والثالث؛ أود أن أقول إن ماركة روجر اند جاليت عملت مع أحد أشهر صانعي الزجاج والكريستال على مر العصور وهو رينيه لاليك لإنشاء زجاجات جميلة. وسيقام معرض في متحف لاليك في فرنسا قريباً.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق