جار التحميل

5 عطور يجب أن تستخدميها إذا كنتِ تحبين ارتداء الأبيض

عندما نشم رائحة العطور، نشعر بالإلهام للتفكير في العديد من الأشياء التي هي أكثر من مجرد ملاحظات موجودة بداخلها. نشم الرائحة في القوام ونتخيل أن الملابس والعطور تذكرنا بها. نفكر أيضًا في الذكريات والأشخاص والأماكن والأصوات أشياء في الحياة الواقعية يمكننا ربطها بالمفهوم المجرد الذي نشمّه. من أكثر الطرق وضوحًا التي نجرب بها العطر هو اللون، سواء كان باللون الأحمر الزاهي أو الوردي النابض بالحياة، أو الرمادي الرقيق أو البيج الناعم. سوف نتحدث اليوم عن العطور التي تستحضر اللون الأبيض...

تويج


اكتشفي 5 عطور يجب أن تستخدميها إذا كنتِ تحبين ارتداء الأبيض


عطور يجب أن تستخدميها إذا كنتِ تحبين ارتداء الأبيض


عندما نشم رائحة العطور، نشعر بالإلهام للتفكير في العديد من الأشياء التي هي أكثر من مجرد ملاحظات موجودة بداخلها. نشم الرائحة في القوام ونتخيل أن الملابس والعطور تذكرنا بها. نفكر أيضًا في الذكريات والأشخاص والأماكن والأصوات أشياء في الحياة الواقعية يمكننا ربطها بالمفهوم المجرد الذي نشمّه. من أكثر الطرق وضوحًا التي نجرب بها العطر هو اللون، سواء كان باللون الأحمر الزاهي أو الوردي النابض بالحياة، أو الرمادي الرقيق أو البيج الناعم. سوف نتحدث اليوم عن العطور التي تستحضر اللون الأبيض.


عطر أمواج هونير النسائي


فستان الدانتيل الأبيض

صناعة العطور البيضاء تساوي زهور بيضاء، وإذا كان حديثنا عن الأزهار البيضاء سنتحدث أيضًا عن الملكة أمواج هونر النسائي. نادرًا ما أصف عطر بأنه جميل يفطر القلب، لكن عطر أمواج هونر الأبيض النسائي يمكن أن يحطم حتى القلوب الأكثر صرامة. يوجد مزيج من الأزهار البيضاء، مسك الروم والياسمين والغاردينيا وزنبق الوادي، وكل واحدة منها تجتمع معًا لرسم صورة امرأة بظلال العاج والبيج والأبيض بضربات فرشاة واسعة. انها مذهلة.


عطر نارسيسو رودريغيز نارسيسو الأبيض


السترة البيضاء من جلد الغزال


إن عطر نارسيسو الأبيض هو عبارة عن مساحة بيضاء ضخمة. إنه عطر واسع يجعلك تشعرين وكأنك واقفة في وسط غرفة مطلية باللون الأبيض النقي. المساحة باردة وجيدة التهوية، تلوح في الأفق غاردينيا عملاقة مصنوعة من الحرير الأبيض بلا وزن. عطر نارسيسو الأبيض هو عطر أبيض كريمي من الأزهار والمسك تشعرين وكأنها خبرة أو عاطفة. رشّك لعطر نارسيسو هو دخولك إلى تلك الغرفة الفارغة والاستمتاع بالجمال الساحق في الداخل.


عطر أكوا دي بارم عطر كولونيا بورا


القميص الأبيض

إذا كانت العطور الأخرى في قائمتنا تجسد إحساسًا باللون الأبيض اللامع، فإن عطر كولونيا بورا تجعلني أفكر في ظلال اللون الأبيض الفاتح. تم إنشاء عطر كولونيا بورا كتخريب حديث لعطر الكولونيا الكلاسيكي، وهو مدعوم من المسك، ويمتزج مع الحمضيات والزهور والأخشاب لخلق تجربة تبدو وكأنها تدفق سريع من المياه مع ومضات من الحصى الرمادية. عطر كولونيا بورا من ماركة أكوا دي بارما أنيق ومتطور بطريقة غير معتادة لشم رائحة اللون الأبيض.


عطر جيرلان ميتيورايتس لو بارفوم


ساتان كامي الأبيض

إذا كانت العطور الأخرى في قائمتنا تستحضر اللون الأبيض النقي، فإن النيازك تذكرنا بمسحوق أبيض مطحون بدقة مع لمعان من التقزح اللوني. إنه عطر لؤلؤي يمزج بين التفاح والورد والبنفسج والمسك الأبيض ليعطي ملمسًا تجميليًا بلا خجل. يتألق عطر ميتورايتس من ماركة جيرلان ويلمع مثل تسليط الضوء على الخد.


أضف تعليق