جار التحميل

لغة الزهور الفيكتورية في العطور

حان الوقت لإخبار هؤلاء الأشخاص الجريئين الذين نحبهم أننا نحبهم، ولماذا لا نقول شيئًا كهذا بالورود؟ اعتقد الفيكتوريون أن للزهور معنى مخفي واستخدموا فن تصوير الزهور لنقل الرسائل عبر ترتيب الزهور. من خلال وضع أزهار مختلفة معًا سينتجون رسالة غامضة للتعبير عن مشاعرهم أو شعور معين. كل زهرة لها معنى واحد أو عدة معانٍ مرتبطة بها، ارتباطات تأتي من الأدب والفن والتاريخ القديم.

تويج


لغة الزهور الفيكتورية في العطور


عطور الزهور الفيكتورية


اقترب عيد الحب وقد حان الوقت لإخبار هؤلاء الأشخاص الجريئين الذين نحبهم أننا نحبهم، ولماذا لا نقول شيئًا كهذا بالورود؟ اعتقد الفيكتوريون أن للزهور معنى مخفي واستخدموا فن تصوير الزهور لنقل الرسائل عبر ترتيب الزهور. من خلال وضع أزهار مختلفة معًا سينتجون رسالة غامضة للتعبير عن مشاعرهم أو شعور معين. كل زهرة لها معنى واحد أو عدة معانٍ مرتبطة بها، ارتباطات تأتي من الأدب والفن والتاريخ القديم. لذلك يمكن النظر إلى الورود السوداء على أنها تعني الغموض أو السحر بينما ينقل الخزامى شعورًا أكثر نقاءً من الحب والإخلاص. من المؤكد أنهم كانوا رومانسيين أولئك الفيكتوريين.

في هذا المقال الخاص بعيد الحب، سأجتاز المراحل الخمس المهمة للوقوع في الحب عبر لغة الزهور الفيكتورية. سنختبر الانبهار والبهجة، وسنصدر تصريحات مهمة عن الحب، لذلك يجب أن تكون رحلة طويلة. لكل مرحلة اخترت عطرًا ينقل روح الزهرة ومعناه الغامض بحيث يمكنك أن تقول عندما تهديه لمن تحب، هذا ليس مجرد عطر، هذه رسالة تقول إنك تجلب لي الفرح. ما الذي يمكن أن يكون أجمل من ذلك؟


عطر سيرج لوتنس فيتريول دي أويليت


عطور القرنفل: الجاذبية والإغراء

تبدأ جميع قصص الحب بتلك اللحظة الأولى من الافتتان - تلك الشرارة من الطاقة التي تشعل الاهتمام بشخص مميز للغاية. هذا هو الشعور الذي ينتاب المرء عند اكتشاف شخص ما يثير الفضول من الجانب الآخر من الغرفة أو تلك الثانية حيث تلتقي العيون للمرة الأولى. في لغة الزهرة الفيكتورية القرنفل يساوي الانبهار، إنه زهرة حارة ذات رائحة القرنفل ورائحتها الغريبة التي تلمح إلى الرومانسية القادمة. من أجل لحظة إعجابي بالقرنفل، كنت سأختار سيرج لوتنس فيتريول دي أويليت، عطر قرنفل واقعي تمامًا مبني على افتتان العم سيرج بالعطر طوال حياته.


عطر روزا نوبيل من أكوا دي بارما


عطور الورود الوردية: الفرح

يأتي الافتتان أولاً ثم يأتي الفرح. يقولون دائمًا أن الأشهر القليلة الأولى من العلاقة هي الأفضل. إنه الوقت الذي يتعرف فيه شخصان على بعضهما البعض ويقعان في الحب. ما زلت تتعلم مراوغات بعضكما البعض وهناك شعور الفراشة الذي يضربك في كل مرة تلتقي فيها. إنه فرح خالص تمامًا مثل الورود الوردية، لذلك ليس من المستغرب أن يقرن الفيكتوري الجميل لدينا هذه الزهور الجميلة بهذه المشاعر الشديدة. عندما أفكر في الفرح والورود الوردية أفكر في عطر روزا نوبيل من أكوا دي بارما، والذي سأخرجه على أحد الأطراف وأطلق على عطري الورد المفضل. هذه الرائحة هي لقطة شمية من الورود الوردية الحمرة على الأدغال، تنفجر بنضارة ندية. ما الذي يمكن أن يكون أكثر بهجة من هذا؟


عطر جيرلان أبريس لوندي


عطور السوسن: الوعد بالحب

عندما تصبح الأمور أكثر جدية، يتم الوعد. نحن نلتزم ببعضنا البعض لنقول إن شخصنا المميز هو الشخص المناسب لنا، بغض النظر عن مدى جرأته أو تحطيمه أو تصميمه. السوسن تعني الوعد بالحب وتلتزم بالرفاهية واللمعان. أحد أعظم التصريحات حول السوسن هو عطر جيرلان أبريس لوندي - وهو عبارة عن تشابك رومانسي من السوسن والبنفسج ورمز الهليوتروب واليانسون الذي يقول بصوت ناعم، لا تتركني أبدًا.


عطر إيلي صعب لو بارفان


عطور زهر البرتقال: الزواج

إذاً لقد كان لدينا اللقاء الأول، فرحة الرومانسية الجديدة والالتزام ببعضنا البعض، ماذا سيأتي بعد ذلك؟ حسنًا الزواج بالطبع! حياة سعيدة من التعايش. إذا كان بإمكاني تلخيصها، فسأقول إنها تشمل كل عاطفة في الحياة؛ الفرح والعاطفة والإحباط والحزن، كلها مغلفة في حزمة جديرة بالاهتمام تعمل على تحدي كل طرف ليكون أفضل شخص يمكن أن يكون. مثل الزواج، زهر البرتقال عبارة عن حزمة معقدة مع نغمات الأزهار البيضاء المثيرة ونوتات رأس زهر البرتقال المنعشة. عطر إيلي صعب لو بارفان هو زهر برتقالي يتزوج من الأزهار البيضاء المتألقة مع أساس قوي من خشب الأرز والباتشولي. بعد كل شيء هذا هو مفتاح الزواج الناجح، أليس كذلك؟ مشاعر جميلة مع أساس قوي من الثقة.


عطر إتات ليبر دي اورانج لايد ذس


عطور الزهرة الأبدية: لا تفقد الذاكرة

الحب يدوم إلى الأبد، بعد وقت طويل من رحيلنا. نرى هذا في حكايات العاشقين والرومانسية مثل شاه جهان وممتاز محل. نراه في آثار مثل تاج محل وحتى في زجاجات شاليمار. الزهرة الأبدية المعروفة أيضًا باسم الخلود، هي الزهرة الفيكتورية المختارة لتمثل ذكرى لا تنتهي أبدًا. أحد العطور التي يأتي من خلالها هذا المعنى لعطر لايك ذيس، مثل هذا يحتوي على جميع الأشياء المفضلة؛ الزنجبيل والقيقب واليقطين وزهرة الخلود والورد وزهر البرتقال. إنها رائحة الوشاح التي تحضنها وتحبها، مثل شخص مميز.


أضف تعليق