جار التحميل

التحديث إلى عطر الربيع

هل ترغبين في تحديث عطورك؟ عطر الربيع المنعش هو الاختيار المثالي. اكتشفي كل ما تحتاجين لمعرفته حول أفضل الروائح الجديدة لهذا الموسم!

تويج


حدثي دولابك إلى عطر الربيع


حدثي دولابك إلى عطر الربيع


إذا كانت رغبتك الشديدة في الحصول على الأزهار الوفيرة والنضارة قد وصلت إلى مستوى حرج بعد كل هذا البرد، فتوجهي مباشرة إلى ممرات العطور. ملاذ مضاد للشتاء ذو ألوان الباستيل والجمال ذو الرائحة الحلوة، عطر الربيع الذي تم إطلاقها مؤخرًا هو مثال للشعور بالسعادة. فكري في الأزهار الكبيرة والمنتفخة، والعطور المستوحاة من البشرة المكشوفة، وحتى تحفة فنية على شكل حذاء.

رحبي بالعطور التي تهز الأمور هذا الموسم – ما هو العطر الذي سيعطيك رائحة ربيعية؟


عطور مزاج العطاء

اجعليها ناعمة ولطيفة مع هذه العطور الربيعية الملموسة


عطر إيلي صعب لو بارفوم ان وايت

عطر إيلي صعب لو بارفوم ان وايت

المزاج: قصيدة شفافة للفرح

إبداعات إيلي صعب للأزياء الراقية حاضرة في أكثر اللحظات بهجة في حياة المرأة. أحدث إبداعاته العطرية مستوحاة من واحدة من أكبر اللحظات على الإطلاق: يوم الزفاف. عطر لو بارفوم ان وايت عبارة عن باقة تشيبر زهرية ملكية تم وضعها حول خيط مركزي من زهر البرتقال الذهبي، مع لمسة من الكاسي عند الافتتاح وقاعدة حسية من المسك والأمبروكسان في النهاية. إنها رائحة مضيئة ومصنوعة بشكل رائع ومؤثرة على الفور، إنها نوع الرائحة التي ترفعك إلى مستوى أعلى. هذا هو بالضبط ما يجب أن يكون عليه عطر يوم الزفاف!


عطر عليه باريس نود أو دو بارفيوم

عطر عليه باريس نود أو دو بارفيوم


المزاج: إدماني وبسيط

إن مقارنة عطر عليه باريس نود أو دو بارفيوم الجديد مع عطر عليه باريس الأصلي يشبه حقًا مقارنة الليل والنهار. في حين أن العطر الأصلي يستدعي إلى الأذهان صورة ظلية جريئة وصارمة، فإن نود هو عطر رقيق للغاية. إنه جلد ناعم كالزبدة يلامس البشرة الدافئة، مع مسحة حسية من حبوب التونكا والمسك التي تدوم بهدوء ولكن بثبات طوال فترة ارتدائها. إنها إضافة الكشمير الصالحة للأكل تقريبًا والتي تجعل عطر الربيع هذا مسببًا للإدمان حقًا - لن تتمكني من التوقف عن استنشاقه.


عطر كينزو وورلد أو دو تواليت

عطر كينزو وورلد أو دو تواليت


المزاج: مرح خفيف

إذا كنت في مزاج لشيء ممتع ولكن لطيف، فكر في عطر كينزو وورلد أو دو تواليت. مستوحى من رائحة الفاوانيا الأساسية من عطر كينزو وورلد أو دو بارفيوم العام الماضي، يستكشف ماء التواليت الجانب الأخف من أسلوب كينزو مع لمسة من الكمثرى العصيرية وزهر اللوز المتوهج. إنه عطر ربيعي مفعم بالحيوية وسهل الاستخدام للغاية، حيث يأخذك من الاجتماعات المهمة إلى مواعيد الغداء المرتجلة والعودة مرة أخرى. إنه متعدد الاستخدامات مثل وشاحك المفضل.


عطور الأزهار الجديدة

قصائد حديثة للزهور ليست عادية


عطر جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم فلورال

عطر جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم فلورال


المزاج: الرقي الخالد

كان الظهور الأول لعطر جيرلان الجديد مون جيرلان في الربيع الماضي بمثابة إطلاق سيُسجل في تاريخ العطور. ليس من الأشخاص الذين يكتفون بأمجادهم، تطلق جيرلان الآن فصلًا جديدًا في قصة العطر، مون جيرلان أو دو بارفيوم فلورال. إنه يأخذ الروائح الجميلة من كارلا لافندر وياسمين السامباك والفانيليا من ماء العطر الأصلي ويزينها بألوان ناعمة من الفاوانيا والباراديسون والإيلنغ. إنها ألوان مائية فاتحة لعطر ربيعي، لكن هذا لا يعني أنها تفتقر إلى القوة أو الكاريزما؛ عطر مون جيرلان أو دو بارفيوم فلورال هو مثال لتطور الأزهار.


عطر جيفنشي لايف ايرزيستابل بلوسوم كراش او دي تواليت

عطر جيفنشي لايف ايرزيستابل بلوسوم كراش او دي تواليت


المزاج: باقة من العلكة

عطر لايف ايرزيستابل بلوسوم كراش او دي تواليت من جيفنشي هو متعة الحياة في زجاجة. بلوسوم كراش بميزة جيفنشي فائقة النعومة، والتي يرجع الفضل فيها جزئيًا إلى قاعدته المغرية من حبوب الكاكاو والشوكولاتة. تعتمد باقة العلكة هذه على موضوع مركزي من الورد، وهي النوتة الأساسية في عالم العطور لايف ايرزيستابل وفيري ايرزيستابل، في حين تضفي رائحة الفاوانيا الرومانسية والمزدهرة خيطًا من الحلاوة. إنه أمر جميل تمامًا ومن المستحيل عدم الوقوع فيه.


عطر موغلر ألين فلورا فوتورا او دو تواليت

عطر موغلر ألين فلورا فوتورا او دو تواليت


المزاج: الزهرة العصرية

كما ستخبرك أي امرأة تستخدم عطر ألين الشهير من موغلر، لا يوجد شيء يضاهيه تمامًا. يحمل عطر ألين فلورا فوتورا هذا الإرث من العطور الاستفزازية من خلال قصيدة متفائلة ومشرقة لزهرة خيالية، حيث يقرن الحمضيات المتناثرة مع إغراء زهرة ملكة الليل. يتم الشعور بالنفحات الغريبة المألوفة من العنبر وخشب الصندل في جميع أنحاء العطر، مما يمنحك تلك الدفعة الشهيرة من ثقة موغلر كلما كنت في أمس الحاجة إليها.


قومي بالتعبير

احصلي على أقصى قدر من التأثير مع هذه العطور الجريئة والعاطفية


عطر جورجيو أرماني سي باسيوني أو دي بارفيوم

عطر جورجيو أرماني سي باسيوني أو دي بارفيوم


المزاج: الثقة الخالصة

إن عطر جورجيو أرماني سي باسيوني مستوحى من تعزيز الثقة الفوري الذي تحصلين عليها عند تطبيق أحمر الشفاه المفضل لديك. ما مدى إثارة هذا المفهوم؟ تُترجم هذه المشاعر بشكل جميل إلى عطر ربيعي جريء، مع روائح تجذب الانتباه من الكشمش الأسود والياسمين والفانيليا التي تم نسجها بسلاسة لانتاج رائحة قوية لا تُنسى. تضيف هذه الزجاجة الحمراء المطلية بالورنيش إلى المزاج المعزز للأدرينالين؛ سيكون نجم طاولة زينتك.


عطر كارولينا هيريرا جود جيرل أو دو بارفيوم

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل أو دو بارفيوم


المزاج: طاقة مداوية

"امنح الفتاة الحذاء المناسب وستتمكن من غزو العالم" لم تكن أكثر صدقًا من أي وقت مضى مع أحدث عطر تم إطلاقه من كارولينا هيريرا. جود جيرل هو بيان للقوة النقية غير المغشوشة. وبغض النظر عن الزجاجة غير العادية، فإن ما يميز جود جيرل عن غيرها هو التوازن الجميل بين المكونات الفاتحة والداكنة. على الجانب المضيء يوجد مسك الروم والياسمين، قبل أن تحكي النفحات العميقة من حبوب التونكا والكاكاو قصة إغراء خالص على الجانب الآخر من العملة. هذا هو العطر الذي سوف يلفت انتباهك حقًا.


عطر فيكتور آند رولف فلاور بومب نكتار أو دي بارفيوم

عطر فيكتور آند رولف فلاور بومب نكتار أو دي بارفيوم


المزاج: كثافة الأزهار

فصل جديد في قصة عطور فلاور بومب السريالية الجميلة، فلاور بومب نكتار هو عطر زهري متفجر. الأمر كله يتعلق بالكثافة، حيث يأخذ رمز فلاور بومب الشهير من ياسمين السامباك والأوسمانثوس وزهرة البرتقال ويحوله مع شراب الكشمش الأسود اللزج الحلو وحبوب التونكا الغورماند - واتفاق البارود المذهل! الأكثر كثافة من بين جميع العطور التي يتم إطلاقها هذا الربيع، سوف يترك عطر فلاور بومب نكتار أثره الزهري الذي لا يُنسى أينما ذهبت.


مواضيع ذات صلة عن العطور:


أضف تعليق