جار التحميل

لماذا عادت عطور البودرة إلى الموضة؟

ترند العطور البودرية موجودة في تويج للعطور، نحن هنا من أجل عرض ذلك بأفضل طريقة. كانت العطور البودرية موجودة منذ عشرينيات القرن الماضي، أكملي القرأءة لتعرفي كل شي عط عطور البودرة...

تويج


اكتشفي أفضل عطور البودرة


أفضل عطور البودرة


ترند العطور البودرية موجودة في تويج للعطور، نحن هنا من أجل عرض ذلك بأفضل طريقة. كانت العطور البودرية موجودة منذ عشرينيات القرن الماضي، عندما كان العنبر الكبير الغريب المنقوع في مسحوق السوسن هو الشيء السائد إلى حد كبير. لقد تطور هذا الأسلوب حيث أصبحت العطور الزهرية المملوءة ببودرة التجميل ذات الأهمية نفسها جزءًا كبيرًا من الثمانينيات. في الوقت الحاضر، أصبح المسحوق أخف وأكثر حلاوة، مع رش بعض سكر البودرة كإجراء جيد. ومع ذلك، لا يزال هذا النوع يحظى بشعبية كبيرة، ونرى عددًا لا بأس به من عمليات إطلاق العطور الجديدة ذات الجانب الناعم، وكلها معروضة بطرق مختلفة.

إذًا، ما الذي يجعل العطر ناعمًا؟ حسنًا، الأمر كله يتعلق بالملمس. هذه هي العطور التي تشعرك بالنعومة والفخامة. قد تحتوي على رائحة السوسن الجميلة التي غالبًا ما تستخدم لتأثيرها البودري أو الأزهار الأخرى مثل الميموزا، ناهيك عن بعض النوتات الخشبية الناعمة مثل الأرز أيضًا، أو ربما حتى شيئًا أكثر دفئًا مثل العنبر - يمكن أن تكون من جلد الغزال قليلاً. يمكن للعديد من الأشياء أن تضفي لمسة من البودرة على الرائحة، وسواء كانت متفسخة أو شفافة، رقيقة أو ناعمة، فإن عطور البودرة موجودة لتبقى - فيما يلي مجموعة مختارة من إصدارات عطور البودرة الجديدة المفضلة لدينا...


عطور البودرة الرقيقة عطر فلاوربومب دو


عطور البودرة الرقيقة

ما نجده مثيرًا للاهتمام بشكل خاص حول ترند العطور البودرية هو كيفية ابتعاد العطور عن مساحات مخملية حسية من مساحيق التجميل الغنية إلى أسلوب أخف بكثير وبهيجة وشفافة. يعتبر عطر فلاوربومب دو مثالاً مثاليًا على هذا التأثير البودري الأكثر دقة. إنها وردة ندية مطحونة جيدًا إلى مسحوق ناعم، مع قطرات ندى ضبابية بفضل بعض نفحات الحمضيات المبهجة والمتألقة. مثل عطر فلاوربومب، يتمتع فلاوربومب دو بالحلاوة، ولكن الانطباع أقل بكثير، وهذا الإصدار يلمع مثل مسحوق مكياج لؤلؤي جميل، جاهز ليجعلك تتألقين.


العطور البوردية قزحية الألوان عطر لانكوم لا في إيست بيل سولاي كريستال


العطور البوردية قزحية الألوان

للحصول على شيء أكثر غموضًا وأكثر شفافية، هناك عطر لانكوم لا في إيست بيل سولاي كريستال. تخيلي للحظة أن غبارًا رقيقًا من مسحوق السوسن كان عبارة عن ترتر قزحي الألوان، وكله صغير ولامع في الشمس - هذا هو الانطباع الذي يعطيه هذا العطر. إنه متألق وفوّار، مع نفحات منعشة من اليوسفي والبرغموت والنكهة الكهربائية للفلفل الوردي. تنقلك النفحات الدافئة من جوز الهند وزهر البرتقال إلى جزيرة استوائية، حيث تجعل الشمس المشرقة المحيط يتلألأ مثل الماس. لا في إيست بيل سولاي كريستال هو عطر ناعم، نعم، ولكن بطريقة مضيئة وغير عادية.


عطور البودرة الناعمة عطر ميلر هاريس لو سيدر


عطور البودرة الناعمة

ليس السوسن وحده هو الذي يمكن أن يضفي ملمسًا ناعمًا على العطر؛ يمكن للنوتات الخشبية تحقيق ذلك أيضًا. يعد عطر لو سيدر الرائع لميلر هاريس مثالًا مثاليًا على ذلك. إنه يركز على رائحة الأرز الدافئة والحميمة والتوابل، التي تتميز بملمس ناعم ومطحون بدقة، ويضخم هذا الفخامة مع دفء الميموزا الذي يشبه حبوب اللقاح بالإضافة إلى الملمس المخملي للمسك وخشب الكشمير. تنبعث رائحة لو سيدر مثل سحابة متبلة بدقة من غبار الخشب تتراقص في أشعة الشمس. أيضًا، هذه الزجاجة الجديدة باللونين الأسود والذهبي تستحق أن تبل كل شي من أجلها.


عطور البودرة المتفجرة عطر لو مال لو بارفيوم


عطور البودرة المتفجرة

إن عطور البودرة ليست مخصصة للفتيات فقط، يعد عطر لو مال لو بارفيوم من ماركة غوتييه والذي يعد أحد أكثر إصدارات العطور إثارة بمثابة دليل على أن العطور الرجالية قد تم رشها بغبار خفيف من البودرة أيضًا. يتمتع عطر لو مال الأصلي بلمسة من الأناقة المدللة والمهذبة، مع توقيع صالون الحلاقة الذي يبدو وكأنه قاع ناعم مربت بلطف بمسحوق مبهج برائحة اللافندر. يعمل عطر لو مال لو بارفيوم على تضخيم هذا التأثير، حيث يدفئه بأوجه الجوز المحمصة من حبوب التونكا. والنتيجة هي عطر قوي وأقل حساسية، ولكنه في النهاية لا يزال مهيأ جيدًا للغاية.

شراء الآن


أضف تعليق