جار التحميل

أفضل 5 عطور للرجال لعام 2021

ما هو البارفيوم؟ ربما تكون قد صادفت هذه الكلمة خلال تصفحك لمتجر تويج للعطور، وتساءلت عما تعنيه. تقليديا يشير إصدار العطر، مثل أو دو تواليت و أو دو بارفيوم، ببساطة إلى تركيز العطر، مع كون بارفيوم يسمى أحيانًا إكستريت وتعني بالفرنسية "خُلاصة" هو الأكثر تركيزًا أي أعلى نسبة من مركب العطور عادة ما بين 30-40٪. عادةً ما تشعرك هذه العطور بأنها أكثر كثافة وثراءً وستتآكل بالقرب من الجلد. نادرًا ما كانت تُعرض على العطور الرجالية وكانت تاريخياً مجال صناعة العطور النسائية...

تويج

أفضل 5 عطور للرجال لعام 2021


ما هو البارفيوم؟

ربما تكون قد صادفت هذه الكلمة خلال تصفحك لمتجر تويج للعطور، وتساءلت عما تعنيه. تقليديا يشير إصدار العطر، مثل أو دو تواليت و أو دو بارفيوم، ببساطة إلى تركيز العطر، مع كون بارفيوم يسمى أحيانًا إكستريت وتعني بالفرنسية "خُلاصة" هو الأكثر تركيزًا أي أعلى نسبة من مركب العطور عادة ما بين 30-40٪. عادةً ما تشعرك هذه العطور بأنها أكثر كثافة وثراءً وستتآكل بالقرب من الجلد. نادرًا ما كانت تُعرض على العطور الرجالية وكانت تاريخياً مجال صناعة العطور النسائية.

تطور استخدام مصطلح بارفيوم parfum بشكل كبير في العصر الحديث وانتقل من مجرد كونه يتعلق بكمية العطر التي يحصل عليها المرء في قنينته إلى شيء أكثر تجريدًا. في الوقت الحاضر عادة ما يكون بارفيوم تفسيرًا جديدًا تمامًا للرائحة وهو عطر تم إنشاؤه ليشعرك بالثراء والعمق، وببساطة أكثر. يُكلف العطارون بإعادة تخيل وإعادة تكوين رائحة مألوفة، غالبًا لتضخيم أو جذب التركيز إلى جانب واحد، لإضفاء طابع بارفيوم.

على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك انفجار في العطور الرجالية التي تحمل اسم بارفيوم parfum لذلك اعتقدت أنه يمكننا إلقاء نظرة جيدة على بعض العطور الرجالية الأكثر شهرة. إذا كنت رجلاً يتطلع إلى الاستفادة أكثر قليلاً من رائحته، فهذا هو التعديل المناسب لك.


عطر باكو رابان 1 مليون بارفيوم رجالي


1. عطر باكو رابان 1 مليون بارفيوم

أين سنكون بدون متعة فطيرة التفاح والعنبر الصالحة للأكل؟ جدياً هذه الرائحة هي رمز حديث وقد ولدت الكثير من الروائح التي يمكن تعريفها رسميًا على أنها تحدد الاتجاه. ولكن كيف أعادت ماركة باكو رابان تخيل عطر ون مليون في شكل عطرها؟ من المؤكد أن هذه النسخة الأكثر كثافة وعمقًا ستكون مثل الغوص في فطيرة تفاح عملاقة؟ في الواقع لا فإن عطر 1 مليون بارفيوم يبدو مختلفًا تمامًا. عطر ون مليون هو أعذب وأكثر حيوية وإشراقًا مع لمسات مثيرة من مسك الروم المالح والجلد والورد الصخري. تبدو وكأنه رائحة جديدة تمامًا رائحة أكثر أناقة وصقلًا. رجل المليون إنه لا يزال رائعًا وباهظًا وواثقًا من نفسه على الإطلاق.


عطر ديور سوفاج بارفيوم مركز


2. عطر ديور سوفاج مركز

عطر سوفاج هو فوجير حديث يعيد تفسير هذا النوع القديم مع إحساس بالانتعاش البحري. يمنحك بارفيوم كل ما في سوفاج الإصدار الأصلي ولكن مع إحساس قوي بـ المزيد. يتم توسيع وتكثيف كل موضوع من الموضوعات الرئيسية في سوفاج وتكثيفه، بنفس الطريقة التي يمكن بها تكبير الصورة لكشف كل التفاصيل والتعقيدات. يتم تضخيم روائح الحمضيات من سوفاج Sauvage في إصدار بارفيوم لتصبح أكبر وأكثر انتعاشًا، كما هو الحال مع النوتات الخشبية، التي تشعرك بمزيد من الخشونة والتركيب، في حين أن دفء الفانيليا المكثف يجلب إحساسًا بالثراء المفقود في الإصدار الأصلي. عطر سوفاج هذا بدقة فور كي.


عطر ديور أو سوفاج بارفيوم مركز


3. عطر ديور أو سوفاج بارفيوم

يُعد عطر أو سوفاج بارفيوم من ماركة عطور ديور مثالاً ممتازًا لكيفية أن إصدار بارفيوم من العطر في معظم الحالات هو تركيبة مختلفة تمامًا كما هو الحال مع جميع العطور في هذه القائمة. ومع ذلك هذا هو أبعد ما يكون عن الأصل، وإذا قارنته مع أو سوفاج الإصدار الأصلي "الأساسي"، فقد تتساءل عما إذا كانا مرتبطين. عطر بارفيوم هو مزيج رائع من نجيل الهند والبرغموت والكومارين الذي يشعرك بأنه وسيم وغني ودافئ ورائع.


عطر كارتير داكوريشن بارفيوم


4. عطر كارتير داكوريشن بارفيوم

استعد للإغماء لأن عطر داكوريشن بارفيوم هو أكثر العطور جاذبية في هذه القائمة. كان الإعلان الأصلي يدور حول نضارة وشفافية ملاحظات التوابل، ويتبع بارفيوم بالتأكيد هذا الموضوع فقط مع ثراء وثقل إضافيين. يبدو الأمر كما لو أنه قد تشبع بشكل صحيح، مما يسمح بتدفق كل الألوان. إعلان بارفيوم حار بشكل خطير، بمعنى أنه يفتخر بلمعان الهيل والكتلة الجسدية الكاملة للكمون التي تشكيل انفجار غني من التوابل، على دفء غابات الماهوجني، لخلق صورة الرجل الأكثر جاذبية في الغرفة، أو في أي غرفة. إنه مثير حقًا أينما كان.


عطر إيف سان لوران لوم بارفيوم انتنس الرجالي


5. عطر إيف سان لوران لوم بارفيوم انتنس

عطر لوم هو امتياز رائع بشكل لا يصدق من ماركة عطور إيف سان لوران، وربما يكون لوم بارفيوم انتنس أكثر روائحهم رقة إنه مبهرج مع الكرز في الأعلى. ما أحبه في هذه الرائحة هو أنها تمكنت من تقديم ثراء الملمس، مع أخذ التوقيع المنعش والخشبي والعطري لـ L’Homme وجعله دافئًا وسلسًا، مع إضافة اتفاق من جلد الغزال الذي يسبب الإدمان. إنه يجعل المرء يشعر كما لو أنه يجب عليه فقط ضربه برفق لأنه ناعم جدًا وفاخر. من بين جميع روائح لوم، هذا بالتأكيد أفضل عطر.


أضف تعليق