جار التحميل

أفضل 15 عطر نسائي على الإطلاق

يمكن أن يستغرق العثور على رائحة مميزة فترة طويلة. تشتهر العطور بأنها شخصية، وكل واحدة تنبعث منها رائحة فريدة من نوعها على من ترتديها. لكن أفضل مكان للبدء هو بعض العطور الأكثر مبيعًا والأكثر شهرة على الإطلاق. من العطور التي صمدت أمام اختبار الزمن إلى العطور المفضلة الحديثة، فإن هذه العطور التي نقدمها لك قد اكتسبت إلى الأبد مساحة على الغرور - سواء كنت تفضلي العطور الزهرية، أو الكلاسيكية أو أي شيء آخر تمامًا. تابعي القراءة لتكتشفي العطور المفضلة الجديدة أو القديمة...

تويج


اكتشفي أفضل 15 عطرًا على الإطلاق للنساء


يمكن أن يستغرق العثور على رائحة مميزة فترة طويلة. تشتهر العطور بأنها شخصية، وكل واحدة تنبعث منها رائحة فريدة من نوعها على من ترتديها. لكن أفضل مكان للبدء هو بعض العطور الأكثر مبيعًا والأكثر شهرة على الإطلاق. من العطور التي صمدت أمام اختبار الزمن إلى العطور المفضلة الحديثة، فإن هذه العطور التي نقدمها لك قد اكتسبت إلى الأبد مساحة على الغرور - سواء كنت تفضلي العطور الزهرية، أو الكلاسيكية أو أي شيء آخر تمامًا. تابعي القراءة لتكتشفي العطور المفضلة الجديدة أو القديمة.


عطر ديور مس ديور أو دو بارفيوم


عطر ديور مس ديور أو دو بارفيوم

عطور ديور مبدعة للغاية. يحتوي هذا الطراز الكلاسيكي على القليل من كل شيء البرتقال واليوسفي، زنبق الوادي المنعش، والباتشولي الترابي. يصنف كأفضل عطر فاكهي.


عطر شانيل شانس أو دو بارفيوم


عطر شانيل شانس أو دو بارفيوم

قاعدة الأزهار من السوسن والياسمين، والتي يتم تقريبها بالفانيليا الحلوة والمسك الأبيض - بالإضافة إلى ذلك، يضيف الفلفل الوردي لمسة غير متوقعة من التوابل.


عطر ميزون فرانسيس كوركدجيان باكارات روج 540


عطر ميزون فرانسيس كوركدجيان باكارات روج 540

تم إنشاؤه بالتعاون بين صانع العطور وباكارات للاحتفال بعيد ميلاد الشركة الـ 250 لصناعة الكريستال، هذه الرائحة الشعبية هي بصراحة تحفة فنية. مزيج من المكونات الخشبية والعنبر والياسمين والأزهار الأخرى، إنه متطور ولا يتغلب عليه على الإطلاق. من أفضل العطور الفاخرة مبيعًا.


عطر إيف سان لوران بلاك أوبيون أو دو بارفيوم


عطر إيف سان لوران بلاك أوبيون أو دو بارفيوم

تخلق القهوة الغنية والفانيليا قاعدة حلوة ودافئة، بينما يضيء القلب الزهري الأشياء. إنه ممتاز خلال الأشهر الباردة، ولكن يمكن ارتداؤه طوال العام.


عطر لو لابو سانتال 33 أو دو بارفيوم


عطر لو لابو سانتال 33 أو دو بارفيوم

أصبح هذا العطر الغامض أحد أكبر جنون العطور في العقد الماضي، ولسبب وجيه إنه مسكي وحار ودخاني بعض الشيء، واستخدامه للرجال والنساء تجعله مثاليًا للمشاركة.


عطر شانيل نو 5 أو دو بارفيوم


عطر شانيل نو 5 أو دو بارفيوم

احتفالًا بعيد ميلادها المائة، ربما يكون عطر شانيل رقم 5 أشهر عطر على الإطلاق. غني بالورد والياسمين، كان أول عطر يتم وضعه في طبقات من الألدهيدات، وهي ممارسة شائعة الآن تضفي على العطر جودة بهيجة.


عطر مارك جاكوبس ديزي أو دو تواليت


عطر مارك جاكوبس ديزي أو دو تواليت

زجاجة مزينة بزهرة الأقحوان، وما بداخلها رائع أيضًا. مع نفحات الفراولة وخشب الصندل والياسمين.


عطر فيكتور اند رولف فلاوربومب أو دو بارفيوم


عطر فيكتور اند رولف فلاوربومب أو دو بارفيوم

كما يوحي الاسم، فإن عطر فيكتور اند رولف المفضل هو رائحة الأزهار العميقة بفضل الياسمين المنعش والورد، بينما تضيف ملاحظات الفانيليا والبتشول الدفء والرقي.


عطر موغلر انجيل أو دو بارفيوم


عطر موغلر انجيل

ما عاد عرفنا ما هو أكثر تميزًا الزجاجة على شكل نجمة أو العطر الموجود بداخلها. يتميز انجيل بقاعدة من الباتشولي ونفحات عليا من البرغموت بطبقات من البرالين الحلو والفانيليا ولكن بطريقة ما لا تنبعث منه رائحة حلوة.


عطر جورجيو أرماني سي أو دو بارفيوم


عطر جورجيو أرماني سي أو دو بارفيوم

إذا كنت تبحثي عن رائحة زهرية حلوة وقوية، فربما تجديها في سي المستوحى من البحر الأبيض المتوسط. يبدأ العطر بالفواكه مع نفحات عليا من رحيق الكشمش الأسود، تليها فريزيا وروز ماي في القلب، وينتهي بقاعدة مسك الفانيليا.


عطر جو مالون وود سيج اند سي سلت كولونيا


عطر جو مالون وود سيج اند سي سلت كولونيا

لست مضطرًا للعيش على الشاطئ لتقدر هذه الرائحة المستوحاة من ركوب الأمواج وهو واحدة من أكثر العطور مبيعًا في جو مالون. مع ملاحظات ملح البحر والمريمية وبذور الأمبريت، بسيط وراقي ومناسب للرجال والنساء.


عطر كلوي أو دو بارفيوم


عطر كلوي أو دو بارفيوم

باقة من الأزهار والورود، زنبق الوادي، الفريزيا، الماغنوليا تفسح المجال للعنبر وخشب الأرز، مما يضفي جوًا حسيًا ودافئًا على الرائحة. مغطاة بشريط مربوط يدويًا.


عطر بيريدو موجافي جوست


عطر بيريدو موجافي جوست

لا يمكن حتى لمن ينفرون من العطور أن يقاوموا أناقة بيريدو بالزجاجة الأسطوانية، لا سيما هذه الرائحة المستوحاة من صحراء موجافي. يتميز العطر الخشبي برائحة الأمبريت، ونيسبيري الجامايكي والبنفسج وخشب الصندل والماغنوليا، ومسك شانتيلي، والعنبر، وخشب الأرز.


عطر توم فورد بلاك أوركيد أو دي بارفيوم


عطر توم فورد بلاك أوركيد أو دي بارفيوم

مثل كل شيء من توم فورد، هذه الرائحة مثيرة وجميلة بلا شك. يحيط بالأوركيد الأسود الذي يحمل الاسم نفسه والإيلنغ يلانغ والحمضيات والبرقوق الأسود والبتشولي والفانيليا. إنه عميق وداكن وأنيق، خاصة في المساء.


عطر بوند نو 9 نيويورك سنت أوف بيس


عطر بوند نو 9 نيويورك سنت أوف بيس

عطور بوند نو 9 الفاخرة مستوحاة من مدينة نيويورك، على الرغم من أنه وفقًا لماركة بوند، تم تسمية زجاجة اللافندر هذه باسم أعظم حي على الإطلاق - السلام. خفيف ومنعش، مزيج الجريب فروت المنعش وزنبق الوادي والكشمش الأسود، إنه رائع.


أضف تعليق