جار التحميل

أفضل 12 بلسم شفاه طبيعي

سواء كنت صارمة بشأن اتباع روتين تجميل نظيف، أو كنت تبحثي فقط عن منتجات تعمل بشكل جيد، فهناك شيء يريحك بشأن استخدام مرطب شفاه طبيعي.

تويج


اكتشفي أفضل 12 بلسم شفاه طبيعي


سواء كنت صارمة بشأن اتباع روتين تجميل نظيف، أو كنت تبحثي فقط عن منتجات تعمل بشكل جيد، فهناك شيء يريحك بشأن استخدام مرطب شفاه طبيعي. من بين جميع منتجات التجميل في روتينك، هناك احتمال كبير أننا سنبتلع منتجات الشفاه لدينا. الخبر السار يتم صنع العديد من أفضل أنواع مرطبات الشفاه وعلاجات الشفاه من مكونات طبيعية وحتى عضوية معتمدة. سواء كنت تبحث عن مرطب للشفاه نباتي تمامًا، أو مجرد شيء يحتوي على مكونات مشتقة بشكل طبيعي، فقد وجدنا تركيبات مرطبة للشفاه لكل مصدر. اعثري على أفضل 12 مرطب شفاه طبيعي لطلباتك في المستقبل.


بلسم شفاه طبيعي بيوسانس سكوالين روز فيجا ليب بالم


1. سكوالين روز فيجا ليب بالم

بيوسانس

هذه التركيبة النباتية القائمة على شمع الورد تعيد ترطيب الشفاه على الفور بفضل مزيج من السكوالين وحمض الهيالورونيك والسيراميد، بينما تضيف طحالب واكامي تأثيرًا ممتلئًا.


بلسم شفاه طبيعي كفرجيرل كلين فرش تينتد ليب بالم


2. كلين فرش تينتد ليب بالم

كفرجيرل

منذ أن أصبحت كفرجيرل خالية تمامًا من القسوة في عام 2018، ركزت الماركة أيضًا على المكونات النظيفة. بلسم الشفاه هذا مصنوع من زيت نواة المشمش وزبدة الشيا وزبدة بذور المانجو، ويأتي في حفنة من الصبغات الجميلة.


بلسم شفاه طبيعي بيرت بيز موستيرازن ليب بالم


3. موستيرازن ليب بالم

بيرت بيز

على الرغم من أنه ليس نباتيًا، إلا أن بلسم بيرت بيز القائم على شمع العسل مصنوع من مكونات طبيعية بنسبة 100٪، بما في ذلك زيت بذور دوار الشمس وزيت جوز الهند وزبدة الكاكاو.


بلسم شفاه طبيعي دكتور باوباو مليتبربس سوثنج بالم


4. مليتبربس سوثنج بالم

دكتور باوباو

هذا البلسم متعدد المهام هو المفضل لدى فناني الماكياج والمشاهير على حد سواء بفضل تركيبته غير اللاصقة. استخدميه لترطيب الشفاه، والجلد والمرفقين أو حتى للعناية بالحواجب.


بلسم شفاه طبيعي هيلو سي بي دي فيجا ليب بالم


5. سي بي دي فيجا ليب بالم

هيلو

يتكون بلسم النعناع هذا من مكونات نباتية مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون، بالإضافة إلى ترطيب سي بي دي المزروع بشكل مستدام في الولايات المتحدة.


بلسم شفاه طبيعي سمر فرايديز ليب بتر بالم


6. ليب بتر بالم

سمر فرايديز

رائحة الفانيليا الطبيعية تسبب الإدمان تمامًا، لكن أي امرأة جربت هذا البلسم تعرف أن الصيغة تستحق وزنها ذهباً. ملون قليلاً ومصنوع من زبدة الشيا والمورمورو، بالإضافة إلى الشمع الطبيعي، قد يحل محل اللمعان الذي تستخدميه.


بلسم شفاه طبيعي إليا ليب راب اوفرنايت تريمنت


7. ليب راب اوفرنايت تريمنت

إليا

لماذا لا تحتوي المزيد من علاجات الشفاه على خصائص تقشير؟ يعمل هذا القناع على إزالة التقشر بلطف أولاً، ثم ترطيب الشفاه أسفلها بزبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت الخروع والمزيد من المكونات المغذية.


بلسم شفاه طبيعي إيفريدي هيومنس بيج مود ملكي ليب بالم


8. بيج مود ملكي ليب بالم

إيفريدي هيومنس

دعوة لجميع عشاقات حليب الشوفان مرطب الشفاه الجديد المفضل لديك هنا. يساعد مستخلص الشوفان على تهدئة الشفاه الجافة والمتشققة، بينما تحافظ زبدة الشيا وزيت الجوجوبا وزيت الأرغان على الرطوبة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على عامل حماية من الشمس 30 لحماية إضافية في الأيام المشمسة.


بلسم شفاه طبيعي تاوس اي إي آر أورجانيك ليب بالم


9. أورجانيك ليب بالم

تاوس اي إي آر

يتكون هذا البلسم المكتنز من زيوت الجوجوبا والكمثرى الشائك، وهو عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية. بالإضافة إلى أنه يتمتع برائحة النعناع اللطيفة ولكن ليست غامرة.


بلسم شفاه طبيعي كاي اسكين ايل ليب بالم


10. ايل ليب بالم

كاي اسكين

لا يحتوي هذا البلسم فقط من ماركة كاي اسكن على عامل حماية من الشمس 30، بل إنه مليء أيضًا بفيتامين إي المرطب، وطحلب البحر الواقي، وخلايا الألوة الجذعية المهدئة. لذا نعم، أنت بحاجة إلى واحدة لحقيبة الشاطئ الخاصة بك.


بلسم شفاه طبيعي ترو بوتنكلس مويتشر لوك جلوسي بالم


11. مويتشر لوك جلوسي بالم

ترو بوتنكلس

توفر المسكنات اللامعة فوائد مضاعفة، حيث تغذي الشفاه الجافة وتضيف لمعانًا جميلًا. يحتوي هذا المنتج من ترو بوتنكلس على عدد كبير من المكونات المرطبة، بالإضافة إلى لون وردي.


بلسم شفاه طبيعي ويليدا اسكين فود ليب بيتر


12. اسكين فود ليب بيتر

ويليدا

مثل مرطب اسكين فود من ويليدا، تتميز زبدة الشفاه برائحة حمضية خفيفة وتذوب في عبوتك للحصول على قوى مهدئة فورية.


أضف تعليق