جار التحميل

أفضل 12 كريم برونز يستحق إضافته إلى مجموعة مكياجك

عندما يتعلق الأمر بإضافة تعريف إضافي إلى خط الفك والجبهة وعظام الوجنتين، فإن استخدام برونزر كريمي جيد هو طريقة سهلة لتحسين وجهك ببضع تمريرات بسيطة من المنتج. اعتمادًا على تفضيلات النحت، يمكنك اختيار إما برونزر مضغوط أو عصا البرونزر. إذا كنت مبتدئة أو جديدة في مجال استخدام الكريم البرونزي، فإنني أقترح استخدام عصى، لأنه يسهل معرفة مكان تطبيق المنتج بالضبط...

تويج


أفضل 12 كريم برونز يستحق إضافته إلى مجموعة مكياجك


أفضل 12 كريم برونز يستحق إضافته إلى مجموعة مكياجك


عندما يتعلق الأمر بإضافة تعريف إضافي إلى خط الفك والجبهة وعظام الوجنتين، فإن استخدام برونزر كريمي جيد هو طريقة سهلة لتحسين وجهك ببضع تمريرات بسيطة من المنتج. اعتمادًا على تفضيلات النحت، يمكنك اختيار إما برونزر مضغوط أو عصا البرونزر. إذا كنت مبتدئة أو جديدة في مجال استخدام الكريم البرونزي، فإنني أقترح استخدام عصى، لأنه يسهل معرفة مكان تطبيق المنتج بالضبط.

عادةً ما يكون الظل البرونزي المثالي أغمق بدرجتين على الأقل من كريم الأساس أو لون بشرتك الطبيعي، ويمكن أن يوفر إما لمسة نهائية غير لامعة أو مضيئة بمجرد تطبيقه. لمزج الكفاف الكريمي بشكل صحيح يوصي الخبراء باستخدام فرشاة ناعمة، ورقيقة، أو بزاوية، أو إسفنجة مبللة قليلاً للحصول على مظهر أكثر طبيعية.

تقول فنانة المكياج الشهيرة هيلي هوف أنا من أشد المعجبين باستخدام خلاط الجمال لمزج كل شيء. ومتى يكون في روتينك استخدام البرونزر الذي تختارينه؟ يقول وينر: لا توجد قواعد في المكياج، لكني أفضل تطبيق أحمر الخدود بعد البرونزر، حتى لا يبدو المزيج موحلًا. لتوفير وقتك الثمين، قمنا بتجميع 19 من أفضل كريمات البرونز من المحترفين والمحررين وعشاق الجمال، من الماركات الشهيرة الشهيرة والمزيد...


أفضل كريم برونز شانيل لس بيجس هيلثي جلو برونزق


1- لس بيجس هيلثي جلو برونزق

الماركة: شانيل
للحصول على توهج صحي مشمس، يستخدم هذا الكريم الجل البرونزي غير المسامي من شانيل أصباغ عاكسة للضوء جنبًا إلى جنب مع الشموع المعدنية للحصول على مظهر طبيعي.


أفضل كريم برونز فنتي بيوتي تشيكس أوت فري ستايل كريم برونز


2- تشيكس أوت فري ستايل كريم برونز

الماركة: فنتي بيوتي
يقول وينر إن بعض أنواع كريمات البرونزر المفضلة لدي هي من ماركة فنتي بيوتي. إنها تنزلق مثل الزبدة ولديها نطاق ظلال يناسب معظم درجات لون البشرة.


أفضل كريم برونز فنتي بيوتي ماتش ستيكس كونتور سكينستيك


3- ماتش ستيكس كونتور سكينستيك

الماركة: فنتي بيوتي
على الرغم من أن وينر يحب أيضًا استخدام البرونز المضغوط للماركة، فإن أنابيب ماتش ستيكس من فنتي بيوتي تأتي في متناول اليد للحصول على محيط سهل تقريبًا.


أفضل كريم برونز آر إم إس بيوتي بوريتي برونزر


4- بوريتي برونزر

الماركة: آر إم إس بيوتي
يمكن استخدام هذا البرونزر متعدد الاستخدامات على النقاط العالية من الوجه وعبر الترقوة للحصول على توهج أحادي اللون جاهز للشاطئ.


أفضل كريم برونز جلاسير سولر بينت


5- سولر بينت

الماركة: جلاسير
يستخدم برونزر جلوسيير الأكثر مبيعًا والقابل لبناء مزيجًا من الزيوت النباتية والمستخلصات التي تمتزج بسلاسة مع حرارة أطراف أصابعك.


أفضل كريم برونز ميكب باي ماريو سوفت اسكلوبت شيبينج استيك


6- سوفت اسكلوبت شيبينج استيك

الماركة: ميكب باي ماريو
تحافظ هوف دائمًا على هذا البرونزر ذو اللون غير اللامع في مجموعة مكياجها. يقول هوف إن مستحضرات برونزر الكريمية المفضلة لدي هي سوفت اسكلوبت شيبينج استيك من ميكب باي ماريو، لأنها سهلة التطبيق للغاية.


أفضل كريم برونز جونز رود ميركل بالم


7- ميركل بالم

الماركة: جونز رود
على الرغم من أن هذا البلسم متعدد الأغراض من خط أسطورة المكياج بوبي براون، رود جونز، ليس مجرد برونزر، لا يزال بإمكانك تطبيق الظلال الداكنة بأصابعك أو الذهاب إلى أداة للدفء الفوري.


أفضل كريم برونز أناستازيا بيفرلي هيلز كريم برونزر


8- كريم برونزر

الماركة: أناستازيا بيفرلي هيلز
لا داعي للقلق بشأن التجعيد العرضي أثناء استخدام هذا المكياج الأساسي من أناستازيا بيفرلي هيلز، الذي يحتوي على صيغة مرنة ولها لمسة نهائية غير لامعة.


أفضل كريم برونز ساي صن ميلت


9- صن ميلت

الماركة: ساي
نقترح استخدام هذا الكريم البرونزي المخملي بفرشاة بزاوية لتعظيم آثار النحت بقبلة الشمس.


أفضل كريم برونز تينتور كونتور اند برونزر كريم


10- تينتور كونتور اند برونزر كريم

الماركة: هدى بيوتي
هذا البرونز عالي الصبغة من الكريم إلى البودرة من هدى بيوتي هو الأفضل في العالم، وله تركيبة طويلة الأمد للبرونز تدوم طوال اليوم.


أفضل كريم برونز دانيسا ميريكس بيوتي بالم كونتور


11- بالم كونتور

الماركة: دانيسا ميريكس بيوتي
ابتكرته فنانة المكياج الشهيرة دانيسا ميريكس، هذا البالم الكونتور ذو التغطية المتوسطة متوفر بثمانية خيارات للظلال وهو نباتي وخالي من البارابين.


أفضل كريم برونز ويستمان أتيليه فيس تريس كونتور استيك


12- فيس تريس كونتور استيك

الماركة: ويستمان أتيليه
إليكم برونزًا آخر معتمدًا من قبل فنان، هذه المرة من أيقونة الجمال غوتشي ويستمان. يتميز بلمسة نهائية تشبه الساتان تمتزج بشكل جيد مع كريم الأساس والكونسيلر.


أضف تعليق