جار التحميل

أفضل 10 كريمات أساس للبشرة الجافة وأعلى ترطيب

هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر باختيارك الماكياج المناسب للوجه بعيدًا عن تطابق يكمل لون بشرتك. عادةً ما تحتوي أفضل أسس للبشرة الجافة على وجه الخصوص، على مجموعة من المكونات الملطفة والمرطبة مثل السكوالين وحمض الهيالورونيك والسيراميد لمقاومة التقشر...

تويج


أفضل 10 كريمات أساس للبشرة الجافة وأعلى ترطيب


هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر باختيارك الماكياج المناسب للوجه بعيدًا عن تطابق يكمل لون بشرتك. عادةً ما تحتوي أفضل أسس للبشرة الجافة على وجه الخصوص، على مجموعة من المكونات الملطفة والمرطبة مثل السكوالين وحمض الهيالورونيك والسيراميد لمقاومة التقشر.

يقول خبراء التجميل أي كريم أساس مرطب ودسم مثالي للأشخاص ذوي البشرة الجافة. هذه الصيغ تجعلها تبدو مرنة للغاية ومتألقة ومنتعشة ومتوهجة. إن دمج مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة من التقشير إلى اختيارك لزيوت ومرطبات الوجه يلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في الحفاظ على الملمس غير المتساوي والجفاف غير المرغوب فيه. يمكن لأي نوع من الزيوت أو كريمات ترطيب الوجه أن تناسبك.

لتسهيل وتحسين أدوات ماكياجك الأساسية، قمنا بتجميع 10 من أفضل الأساسات للبشرة الجافة التي يهتم بها فنانو المكياج والمحررين.

أفضل كريم أساس لومينس سلك فاونديشن


1- لومينس سلك فاونديشن

جورجيو أرماني
الإيجابيات: طويلة الأمد
سبب اختيارنا لهذا الفاونديشن المطلوب: بغض النظر عن توفيره لمظهر ندي ليس لامع مضاء من الداخل، فإنه يعمل أيضًا بشكل جيد مع كل أنواع البشرة.

أفضل كريم أساس برو فيلتر هايدريتنج لونج وير فاونديشن


2- برو فيلتر هايدريتنج لونج وير فاونديشن

فنتي بيوتي
الإيجابيات: معروض للبيع بـ 50 درجة لون
مع 50 خيارًا مختلفًا للاختيار من بينها، من السهل العثور على ظل يناسبك في تركيبة الأساس المرطبة المثالية لمظهر تغطية متوسطة إلى كاملة.

أفضل كريم أساس توتش إكلات ال أن ون جلو هايدريتنج ميكب


3- توتش إكلات ال أن ون جلو هايدريتنج ميكب

إيف سان لوران
الإيجابيات: ينعم الخطوط الدقيقة
إذا كنت في السوق للحصول على منتج يقوم بأكثر من مجرد مظهر، ففكري في الحصول على أنبوب من هذا المرطب الملون متعدد المهام وكريم الأساس الذي تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

أفضل كريم أساس بيوتفل سكين ميد كوفرج ليكويد فاونديشن وذ هيالورونيك اسيد


4- بيوتفل سكين ميد كوفرج ليكويد فاونديشن وذ هيالورونيك اسيد

شارلوت تيلبوري
الإيجابيات: امتلاء الجلد
تحافظ وينر دائمًا على كريم الأساس المشبع بحمض الهيالورونيك في مجموعتها للعملاء ذوي البشرة الأكثر جفافاً. تقول الماركة "أحب استخدام شارلوت تلبوري بيوتيفل سكين فاونديشن على العملاء الذين يبحثون عن لمسة نهائية طبيعية لمكياجهم. إنه مرطب للغاية ويترك البشرة دائمًا ممتلئة ومرطبة.

أفضل كريم أساس وات ذا فاونديشن


5- وات ذا فاونديشن

جونز رود
الإيجابيات: أعلى التقييمات
تم إنشاء هذا الأساس متعدد الاستخدامات من جونز رود بواسطة أسطورة المكياج بوبي براون، وهو يشبه إلى حد كبير المرطب. اعتمادًا على ما تفضليه، يتم تطبيق هذا العنصر الأساسي بسلاسة باستخدام فرشاة أو إسفنجة أو أصابعك.

أفضل كريم أساس رفيلر سكين امبروفينج فاونديشن


6- رفيلر سكين امبروفينج فاونديشن

كوساس
الإيجابيات: طويلة الأمد
إليك كريم أساس متوسط التغطية يحتوي على مزيج مرطب من حمض الهيالورونيك والسكوالين، بالإضافة إلى النياسيناميد والببتيدات لنفخ البشرة وتلطيفها.

أفضل كريم أساس ذا فاونديشن


7- ذا فاونديشن

كلي دي بو بيوتي
الإيجابيات: يتضمن حماية اس بي اف
السلبيات: السعر مرتفع
هذا الأساس الذي يدوم طويلاً والرائحة الورد يترك وراءه لمسة حريرية ناعمة لن تثقل كاهل البشرة، وتستخدم كلي دي بو تجميع مضيئ لتعزيز إشراق البشرة ومرونتها.

أفضل كريم أساس سكين باي منتد


8- سكين باي منتد

منتد كوزمتكس
الإيجابيات: سهلة الاستخدام
نظرًا لأن كريم الأساس المرطب هذا يأتي في شكل عصا، فهو الخيار الأمثل الذي يجب أخذه أثناء التنقل، أو مجرد محاولة بذل قصارى جهدك للحفاظ على روتينك خاليًا من الفوضى.

أفضل كريم أساس إيج بيرفكت راديانت سيروم فاونديشن


9- إيج بيرفكت راديانت سيروم فاونديشن

لوريال باريس
الإيجابيات: السعر منخفض
الكثير من العملاء يفضل هذا الاختيار الأعلى تصنيفًا. بالإضافة إلى كونه خفيف الوزن ويحتوي على عامل وقاية من الشمس 50، فإن كريم الأساس مصمم خصيصًا لتنعيم الخطوط الدقيقة.

أفضل كريم أساس تريسلس سوفت مات


10- تريسلس سوفت مات

توم فورد بيوتي
الإيجابيات: مقاوم للعرق والرطوبة
الكثير من عملاء نوردستروم يهتمون بهذا الأساس غير الواضح من توم فورد بيوتي، حيث كتبت أحدي المتسوقات الراضين، هذا الأساس صحيح بالنسبة لوصفه: بالتأكيد هو غير لامع وناعم. إنه مريح، يستمر طوال اليوم، ويستخدم بشكل جيد جدًا. إذا كنت تتسالين ما إذا كنت تريدين شراء هذا الأساس، فقط افعلي ذلك. إنه لطيف للغاية، ومثالي جدا.


أضف تعليق