جار التحميل

أفضل العطور الصيفية من كريد للرجال والنساء

انقل نفسك على الفور إلى عطلة مشمسة في رشة واحدة مع أفضل عطور كريد الصيفية للرجال والنساء...

تويج


أفضل عطور كريد الصيفية لكل مناسبة صيفية


أفضل عطور كريد الصيفية لكل مناسبة صيفية


انقل نفسك على الفور إلى عطلة مشمسة في رشة واحدة مع أفضل عطور كريد الصيفية للرجال والنساء.

في حين أنه لا ينبغي أبدًا اعتبار العطر موسميًا، إلا أن طقس الصيف الحار يوفر بالتأكيد العذر المثالي لتبديل خزانة عطورك. إن احتضان رائحة الحمضيات البحرية المنعشة والحمضيات اللذيذة ونكهات الفواكه اللذيذة سيمنحك لمسة أخف وأكثر انتعاشًا من عطرك اليومي الذي يناسبك بشكل جيد خلال الأشهر السابقة الأكثر برودة. حاول مزج رائحتك المميزة مع إحدى هذه العطور المفضلة في فصل الصيف من ماركة كريد.


عطور صيفية من كريد


كريد فيرجن ايلاند ووتر

من خلال التقاط خُلاصة المناطق الاستوائية في منطقة البحر الكاريبي، تحتفل فيرجن ايلاند ووتر بأفضل ما في الصيف مع إشارة إلى مغامرة الإبحار عبر البحار الكاريبية المبهرة والواضحة تمامًا والرياح الرطبة الدافئة والمناطق الاستوائية المحيطة. يعتبر عطر فيرجن ايلاند ووتر قطعة جذابة منعشة ودافئة لمرتديها، وذلك بفضل مزيجها من روائح الفواكه والزهور والخشب. يبدأ بمزيج من البرغموت المنعش والليمون واليوسفي، ومكونات القلب من الكركديه والإيلنغ والياسمين توفر خطوة دافئة إلى رائحة جوز الهند والأخشاب الاستوائية التي لا تقاوم. تم تصميمه باستخدام بعض أجمل وجهات العطلات الصيفية في قلب إلهامه، فلا عجب أن يكون فيرجن ايلاند ووتر واحدًا من أفضل عطور الصيف لدي كريد للرجال والنساء.


كريد إيرولفا

فكر في الإبحار حول المحيط الأبيض المتوسط في قلب الصيف - تم إنشاء عطر إيرولفا على يد صانع العطور الرئيسي أوليفييه كريد، مغامرات عائلته في اليخوت في طليعة ذهنه. يمزج هذا العطر الصيفي المنعش والعشبي بين الروائح المنعشة من البرغموت والبرتقال والبطيخ والريحان مع قاعدة دافئة من العنبر والمسك وخشب الأرز وطحلب البلوط، مما يعيد بشكل جميل خلق ثقافات البحر الأبيض المتوسط المتصادمة والهواء المالح ونسيم الحمضيات في عطلة الإبحار الصيفية. إذا كنت تستكشف ساحل البحر الأبيض المتوسط هذا العام، فإن عطر إيرولفا هو العطر المثالي لقضاء العطلات الصيفية، في حين أن مزيج الأعشاب الكلاسيكي يجعله رائحة متعددة الاستخدامات سترافقك حتى أشهر الشتاء الباردة.


عطور للصيف من كريد


كريد نيرولي سوفاج

الاحتفال بدوقة نيرولا في القرن السابع عشر، والتي اشتهرت قلعتها وحدائقها، الواقعة خارج روما مباشرةً، بحفلات الحديقة الصيفية المبهجة. مستوحى من الحدائق المليئة بالأزهار الفاخرة، بما في ذلك زهرة البرتقال الشهيرة، يجسد عطر نيرولي سوفاج أناقة وبذخ سهرة صيفية راقية - البرتقال المر والجريب فروت والليمون يعيدون خلق نسيم الحمضيات أثناء النهار، والذي يرتكز بشكل مثالي على الدفء والرجولة. من العنبر الذي يأخذك دون عناء إلى أمسية صيفية حارة.


كريد اورجينال فتيفير

يعيد عطر اورجينال فتيفير إلى الأذهان حرارة الصيف الطويلة، وهو عطر مثالي للرجال في فصل الصيف بفضل نضارته الجذابة ودخانه البسيط. يبدأ العطر بمزيج من الحمضيات والنفحات الترابية، ثم يجف اورجينال فتيفير ليمنح البشرة دفءً دائمًا مع توقيع كريد، وهو العنبر. على عكس عطور نجيل الهند التقليدية، يقوم كريد بدمج الأجزاء الثلاثة من النبات؛ الجذور والأوراق والقلب الغني، مما يخلق لمسة خضراء منعشة وفريدة من نوعها لهذه الرائحة الخشبية. يجسد نجيل الهند الأصلي التوازن المثالي بين السخونة والبرودة على البشرة، مما يجعله عطرًا صيفيًا لا يُنسى.


عطور صيفية من كريد


كريد جاردين دامالفي

التقط خُلاصة ساحل أمالفي في فصل الصيف مع عطر جاردين دامالفي. أنيق ومنعش بنفس القدر، تمتزج روائح الماندرين والبرغموت والفلفل الوردي مع نجيل الهند الهايتي الدافئ والمسك الأبيض والقرفة لتكريم هواء الصيف المعتدل والمناظر الخلابة للساحل الإيطالي الساحر - العطر المثالي لمرافقتك في إجازتك الصيفية.


كريد لوف ان وايت فور سمر

مستوحى من الرومانسية الصيفية المليئة بالعاطفة في الريفييرا الفرنسية، يلتقط عطر لوف ان وايت فور سمر نسيم البحر المنعش وحرارة الصيف الحارقة. النظير اللطيف والحسي لعطر كريد النسائي الأكثر مبيعًا، لوف ان وايت، هذه الرائحة الزهرية الفاكهية والرائحة النسائية دون عناء مثالية للحصول على حلاوة تدوم طويلاً لرؤيتك دون عناء من النهار إلى الليل في الصيف.


أضف تعليق