جار التحميل

أفضل 5 عطور صيفية للرجال

ماذا سيرش الرجل هذا الصيف؟ هذا هو السؤال. ما الجديد، ما هو الجيد، ما هو الأفضل لهذا الموسم؟ هل يجب أن نلتزم بالماركات التي نعرفها أم نبحث عن شيء مختلف؟ والكثير من الأسئلة! لكن لا تقلق، أيها السادة، فإن اختيار عطر جديد للصيف ليس بهذه الصعوبة حقًا، لقد جمعت خمسة خيارات ممتازة تتميز بإطلاقات جديدة وبدائل غريبة وجواهر مخفية. مهما كان أسلوبك، ذوق العطر، أو أي مناسبة، كما هو الحال دائمًا، أنا أؤيدك...

تويج


أفضل 5 عطور صيفية للرجال


ماذا سيرش الرجل هذا الصيف؟ هذا هو السؤال. ما الجديد، ما هو الجيد، ما هو الأفضل لهذا الموسم؟ هل يجب أن نلتزم بالماركات التي نعرفها أم نبحث عن شيء مختلف؟ والكثير من الأسئلة! لكن لا تقلق، أيها السادة، فإن اختيار عطر جديد للصيف ليس بهذه الصعوبة حقًا، لقد جمعت خمسة خيارات ممتازة تتميز بإطلاقات جديدة وبدائل غريبة وجواهر مخفية. مهما كان أسلوبك، ذوق العطر، أو أي مناسبة، كما هو الحال دائمًا، أنا أؤيدك.


1- مون بلان إكسبلورر

عطر مون بلان إكسبلورر أو دو بارفوم الرجالي

عطر مون بلان اكسبلورر او دي بارفان

لنبدأ بشيء جديد شيء سيكون عطر صيف 2019. هذا هو الوقت من العام الذي نجمع فيه حقائبنا ونتوجه إلى مغامرات في جميع أنحاء العالم، لذا فمن المنطقي أن يكون اكسبلورر، أحدث عطر من مون بلان، رفيق الصيف المثالي. مستوحى من فكرة الرحلة، إكسبلورر عبارة عن مزيج من الملاحظات يفتخر بمكونات عليا من البرغموت والفلفل، وقلب الباتشولي، وقاعدة من الجلد وخشب الأرز. والنتيجة هي رائحة دافئة ومثيرة للذكريات مع ملمس يشبه الجلد المدبوغ. أشم رائحتها وأفكر في سترات جلدية وأكياس قماش وأوشحة قطنية بالية. إنها رحلة عبر الصحراء ونزهة في الجبال، في الواقع هذا المستكشف هو ما تريده أن يكون.


2- جيرلان لو بوازي

عطر جيرلان هوم لو بوازي أو دي تواليت

جيرلان هوم لو بوازي أو دي تواليت

نجيل الهند هو عنصر أساسي في العطور الرجالية، وهو أيضًا متعدد الاستخدامات تمامًا، ويقوي نفسه جيدًا للأصناف الأصلية الدافئة وعطور الحلاقة المنعشة بنفس المقاييس. له عدة جوانب مميزة الجريب فروت، التراب، الدخان، الملح، عرق السوس، مما يعني أنه يمكن أن يكون في أشياء كثيرة بعدة طرق مختلفة. في هوم لو بوازي، تشيد جيرلان بعطرها الأيقوني فيتفر من خلال إضفاء لمسة عصرية، حيث تكون جوانب الجريب فروت وعرق السوس هي المحور الرئيسي. هذا مثل موخيتو مملوء بالليمون مع لمسة من اليانسون المر، ولفة من الخشب في الأعلى للتزيين. إنه وسيم ومبرد وكلاسيكي تمامًا بالتأكيد أحد أكثر الجواهر التي لا تحظى بالتقدير في جيرلان.


3- كوم دي غارسون بلاك ببير

عطر كوم دي غارسون بلاك ببير أو دي بارفان

كوم دي غارسون بلاك ببير أو دي بارفان

أعرف ما تفكر فيه يبدو الفلفل الأسود على أنه أقل مكون مناسب لفصل الصيف يمكن للمرء أن يجده، لكنه في الواقع مثالي جدًا. نحن نتطلع إلى الفواكه والحمضيات ونوتات الأوزون لتعطينا المرطبات، ويمكن للفلفل الأسود الانضمام إلى هذه القائمة أيضًا. النوتة المعدنية منعشة ولكنها أيضًا منسم وخفيفة مع مرشح يشبه اللمعان من الحمضيات. في بلاك ببير، تأخذ ملاحظة الفلفل الأسود، بشكل غير مفاجئ مركز الصدارة. يتدفق مع نسيم معدني منعش من الفلفل الأسود المتلألئ، ويحمل معه خيوطًا من الفضة المتقزحة، وكلها مبطنة بوسادة من المسك الأبيض والأخشاب الناعمة الشاحبة. إنه شيء رائع أن ترتديه مع تي شيرت أبيض وبنطلون جينز أزرق.


4- جوتال باريس بوا دهيدرين

عطر أنيك جوتال باريس بوا دهيدرين أو دي بارفان

أنيك جوتال باريس بوا دهيدرين أو دي بارفان

هل تعرف هذا الشعور، حيث تكون جالسًا في شمس المساء، ويمكنك أن تشعر بأشعة فوق البنفسجية الحارة لأقرب نجم لدينا وهي تضرب الجلد المدبوغ على مؤخرة رقبتك؟ إنها تلك اللحظة البرونزية من اليوم حيث تغمر أشعة الشمس المنخفضة العالم بغطاء من الضوء بلون الطين. هذه هي رائحة بوا دهيدرين من جوتال باريس. عطر من خلال روائح الحمضيات المجففة بالشمس والأخشاب المحمصة والأعشاب المخبوزة، يعيد إحساس الأمسية الإيطالية الهادئة. إنه العطر المثالي لقضاء عطلة، كل ما عليك فعله هو أن تحزم قميصك الكتاني وحذاء إسبادريل وراي بان. مستواك الصيفي هو خبير.


5- ميلر هاريس لافوي

عطر ميلر هاريس لافوي ليبرري لافوي أو دي بارفان

ميلر هاريس لافوي ليبرري لافوي أو دي بارفان

لافوي مستوحى من أوراق الخريف، ولكن هناك في الواقع شيء رائع مثل الصيف. مع المرطبات اللذيذة لأوراق الطماطم، يقدم لافوي طابعًا خصبًا لاذعًا يتحدث عن الخضرة بطريقة رجولية أنيقة. إنه مليء بالحمضيات والامتلاء اللذيذ للطماطم، بينما يمر الوريد الأخضر المر من الجلبانوم عبر اللب، مما يخلق ازدهارًا حنينًا لطيفًا ومذهلًا تقريبًا. هذه هي الرائحة الصيفية لفنان أو مبدع لشخص يرى الجمال والعاطفة في الطبيعة ويرغب في التقاطها بطريقة أو بأخرى، ربما من خلال قصة أو صورة أو لوحة. يعيد لافوي إنشاء هذا الجمال من خلال الشم.


أضف تعليق