جار التحميل

عطور شمسية نرشها في الصيف

الشمس قوت. إنها تجلب لنا الضوء والدفء الذي نحتاجه للبقاء على قيد الحياة ولكي يزدهر كوكبنا. نحن نعتمد عليها، وأقوام قد عبدوها، وعلى مر التاريخ رسمها الفنانون وكتبوا عنها وصوّروها في محاولة لالتقاط شدة نجمنا بشكل أو بآخر. لكن ماذا عن العطر؟ هل يمكن للعطر أن يذكّر بالشمس؟ هل يمكن أن يجلب نفس الدفء والضوء والتغذية؟ حسنًا، الجواب البسيط هو بالطبع!...

تويج

اكتشف عطور شمسية نرشها في الصيف


الشمس قوت. إنها تجلب لنا الضوء والدفء الذي نحتاجه للبقاء على قيد الحياة ولكي يزدهر كوكبنا. نحن نعتمد عليها، وأقوام قد عبدوها، وعلى مر التاريخ رسمها الفنانون وكتبوا عنها وصوّروها في محاولة لالتقاط شدة نجمنا بشكل أو بآخر. لكن ماذا عن العطر؟ هل يمكن للعطر أن يذكّر بالشمس؟ هل يمكن أن يجلب نفس الدفء والضوء والتغذية؟ حسنًا، الجواب البسيط هو بالطبع!

في العطر، يمكن أن تعني كلمة "شمسي" أشياء كثيرة، وهو انطباع يمكن تفسيره بعدة طرق. يمكن أن تكون الشمس رائحة الزهور الاستوائية الساخنة، ويمكن أن تكون رائحة الجلد المدبوغ على الشاطئ. يمكن استخدامه أيضًا لوصف الطابع الأثيري والمتقزح في العطور، وبالتالي فهو متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. لكن ليس كل ضوء الشمس هو نفسه. وفي هذا الأسبوع قمت بتجميع مجموعة مختارة من العطور التي تثير الشمس وهي تتحرك خلال اليوم؛ التقاط لثلاث لحظات مهمة: شروق الشمس وظهرها وغروبها.


شروق الشمس

عطر 4711 أورجينال أو دو كولون سبلاش

عطر 4711 أوريجينال أو دو كولون سبلاش - 4711

Original Eau de Cologne Splash

عندما تشرق الشمس يلتقط ضوءها الأبيض قطرات الندى على العشب، كل واحدة تومض مع تقزح اللمعان، مثل سجادة من الماس بين خيوط الزمرد الطويلة. الهواء بارد ونقي مليء بالسكون والوعد بيوم جديد، قبل أن ينهض العالم. إن عطر أوريجينال أو دو كولون سبلاش الكلاسيكي يجسد هذه اللحظة بشكل مثالي. بالبرغموت والليمون والبرتقال. يتلألأ العطر ولكن لفترة وجيزة لأنه تمامًا مثل ندى الصباح،فإنه يتبخر ويختفي حتى يبدأ اليوم مرة أخرى أو يمكنك رش المزيد منه!


وقت الظهيرة

عطر تييري موغلر ألين تواليت

عطر تييري موغلر ألين تواليت

Mugler Alien Eau de Toilette

تصل الشمس إلى ذروتها في منتصف النهار، حيث تجلس في أعلى نقطة في السماء وتمطر العالم أدناه بالحرارة والضوء والطاقة. هذا هو الوقت الذي تكون فيه الشمس أقوى اللحظة التي تشع فيها مثل الذهب وتحترق بقوة شديدة ونابضة بالحياة. الغريبة هي هذه اللحظة. إنها القوة الكاملة للشمس التي تمطر في قطرات ذهبية متوهجة، تغمر العالم بموجة شمسية. ألين هو عطر من الياسمين مصنوع على نطاق بين المجرات، مع الأزهار البيضاء المزهرة الشاهقة التي تشع بحلاوة تشبه الشراب. مدعوماً بالمواد الخشبية الفوارة الكشميران،العطر الثاني لموغلر هو عطر العنبر الدافئ الذي يخلق تأثير البياض من خلال الوصول إلى تصاعد الضوء .إنه مثل النظر مباشرة إلى الشمس - خطير لكنه جميل


غروب الشمس

عطر إيلي صعب لي برفوم أو دو بارفيوم

عطر إيلي صعب لي برفوم أو دو بارفيوم

Elie Saab Le Parfum Eau de Parfum

مع غروب الشمس يصبح لونها أكثر ثراءً. ما كان مشرقًا ورائعًا يصبح قائظًا ودافئًا. تتجه نحو الأفق مستعدين للاختباء خلفه طوال الليل؛ تغمر الشمس العالم بمجموعة رائعة من الألوان الغنية، حيث يقدم البرتقالي والأحمر والوردي والأزرق والأرجواني مجموعة من الألوان التي نعرفها باسم غروب الشمس. في غروب الشمس، أفكر في كثافة زهر البرتقال، وعندما أفكر في زهر البرتقال، يذهب عقلي مباشرة إلى عطر لي برفوم من ماركة إيلي صعب. لي برفوم هو عطر منعش ومقبول للشمس يجمع الأزهار البيضاء من زهر البرتقال مع رائحة الباتشولي الغنية. والنتيجة عطر تنبعث منه رائحة لوحة لانهاية لها من الضوء الذهبي. إنها جميلة حقًا جميلة مثل مشاهدة غروب الشمس.


أضف تعليق