جار التحميل

نظر على عطر كريد سيلفر ماونتن واتر

إن امتلاك عطر من ماركة كريد يعني أنك تنتمي إلى نادي حصري. إنه نادي يكرم روح المغامرة ويؤمن بأن الذكريات تستحق الاعتزاز بها. ومن بين الروائح المميزة التي ابتكرتها دار العطور الفرنسية، يجسد عطر سيلفر ماونتن واتر الأبيض هذه المبادئ بشكل جميل...

تويج


اكتشف عطر كريد سيلفر ماونتن واتر الأبيض


عطر كريد سيلفر ماونتن واتر الأبيض


إن امتلاك عطر من ماركة كريد يعني أنك تنتمي إلى نادي حصري. إنه نادي يكرم روح المغامرة ويؤمن بأن الذكريات تستحق الاعتزاز بها. ومن بين الروائح المميزة التي ابتكرتها دار العطور الفرنسية، يجسد عطر سيلفر ماونتن واتر الأبيض هذه المبادئ بشكل جميل.


ماهي قصة عطر كريد الأبيض سلفر ماونتن

ابتكر صانع العطور من الجيل السادس من ماركة كريد أوليفييه كريد في عام 1995، هذا العطر المنعش والأخضر يستحضر تيارات متلألئة تتدفق عبر جبال الألب السويسرية المغطاة بالثلوج. إنها بيئة يعتبرها صانع العطور وهو بطل التزلج بيئة مريحة ومنشطة في نفس الوقت. حتى الزجاجة البيضاء المغطاة بغطاء فضي لامع تشير إلى هذه الضفاف الثلجية الجليدية. إنه الهواء الطلق المنعش، نيرفانا كريد، ملتقطة في زجاجة لامعة.


لقد كان عطر سيلفر ماونتن واتر المتلألئ والدقيق من أكثر العطور مبيعًا منذ ظهوره لأول مرة وقد أشاد معجبوه بتركيبته المتعددة الأوجه. يفتتح مع سطوع البرغموت واليوسفي وزهر البرتقال. ثم يفسح هذا الانفجار المنعش المجال للشاي الأخضر وبرعم الكشمش الأسود الناعم، ثم يجف في النهاية ليتحول إلى خشب الصندل الغني والمسك المغري. يؤدي هذا المزيج إلى رائحة مهدئة ومنشطة في نفس الوقت والتي ستأسرك بالتأكيد لسنوات قادمة.


شراء عطر كريد سيلفر ماونتن واتر الأبيض


عطر كريد سيلفر ماونتن واتر الأبيض


أضف تعليق