جار التحميل

10 عطور ياسمين الأكثر رومانسية

الياسمين واحدة من أكثر أزهار العطور رمزية، هذه الأزهار الكلاسيكية هي رائحة الربيع المثالية.

تويج


اكتشف 10 عطور ياسمين الأكثر رومانسية


عطور ياسمين الأكثر رومانسية


الياسمين واحدة من أكثر أزهار العطور رمزية، هذه الأزهار الكلاسيكية هي رائحة الربيع المثالية.

يُشار إليه في صناعة العطور باسم "لا فلور"، وقد أثبت الياسمين أنه أحد الأزهار الأكثر أهمية في تكوين العطور. تزرع الإزهار في جميع أنحاء العالم، من مصر إلى المغرب، حيث تحمل الرائحة الخام لكل محصول توهجه وقصته الفردية. ومع وجود آلاف الأزهار المطلوبة لإنتاج قنينة واحدة صغيرة من الياسمين المطلق، فليس من المستغرب أن هذه النوتة تتواجد بشكل متكرر في الطبقة العليا من العطر الفاخر.

يقول تييري واسر صانع العطور الشهير في جيرلان إلى جانب الورد، يمكن اعتبار الياسمين أحد أكثر الأزهار رمزية في صناعة العطور. إنه أيضًا أحد المكونات الستة المميزة التي تشكل جيرليناد، وهي سمة مميزة لحاسة الشم تُستخدم في عطور جيرلان. يتم الحصول على ياسمين غرانديفلوروم وهو نوع معين من الياسمين في جيرلان من ثلاث مناطق مختلفة: جراس في فرنسا، كالابريا في إيطاليا والهند.

على غرار الوردة المذكورة أعلاه، تشتهر هذه الأزهار المتسلقة دائمة الخضرة، والتي تتكون من أكثر من 200 نوع، بتنوعها العطري. عندما يتم تنسيقه مع أزهار كلاسيكية أخرى مثل مسك الروم وبتلات الورد يمكن أن يكون عطر الياسمين منعشًا وندى وأخضر. خذ زهرة بيريدو فلاورهيد، على سبيل المثال، باقة نابضة بالحياة لكنها متطورة يمكننا تشبيهها ببائعي الزهور في زجاجة. من ناحية أخرى يمكن أن يكون الياسمين حلوًا وممتعًا. غالبًا ما تقترن بالحمضيات والنباتات، وهي النوتة الأصلية لمجموعة من التراكيب الزهرية الفاكهية. يوضح واسرقائلًا بالنسبة لياسمين بونور، قررنا ربط زهرة الياسمين بالبرتقال المشمس من اتفاق المشمش، والبنفسج البودري من زهرة السوسن والوردي المخملي من زهرة الورد. تم وضع هذه الرائحة مقابل قاعدة شيبر أنيقة كلاسيكية ورائعة مع لمسات خشبية من الطحالب ونجيل الهند. التركيبة النهائية تجلب مجموعة من الظلال الملونة المبهجة إلى الياسمين. إنه مثالي للموسم الجديد.


اكتشف 10 عطور خالدة ورومانسية من الياسمين محبوبة من قبل فريق التجميل في تويج.


عطر جيرلان ياسمين بونور أو دو بارفيوم

عطر جيرلان ياسمين بونور أو دو بارفيوم

يستمد الإلهام المباشر من هنري ماتيس، البطل منقطع النظير لهذه الأزهار الفاكهية الملونة، وهي افتتاحية المشمش النابضة بالحياة وقلب الياسمين المتفتح. قم بإقران ذلك بقاعدة بودرة السوسن وستجد هنا الرائحة المثالية والمبهجة لفصل الربيع.


عطر بيريدو فلاورهيد أو دو بارفيوم


عطر بيريدو فلاورهيد أو دو بارفيوم

هذه الباقة المزهرة بالكامل باللون الأخضر الندي والمتفجرة بالسطوع. دعوة إلى أفضل روائح بائع الزهور الصاخب، إنه ياسمين سامباك ومسك الروم وبتلات الورد المتساقطة حديثًا هي التي ستجعلك تعود إلى هذا الربيع.


عطر ديور جاسمين ديس أنجس أو دو بارفيوم


عطر ديور جاسمين ديس أنجس أو دو بارفيوم

تشكل هذه المجموعة من البرغموت والياسمين والمشمش والخوخ واحدة من أزهار الفواكه اللذيذة من ديور. يجلس على خلفية من المسك الأبيض والفانيليا، قاعدة هذه الرائحة هي ما يضفي عليه جوًا إضافيًا من الرقي.


عطر غوتشي فلورا جورجوس جاسمين أو دو بارفيوم


عطر غوتشي فلورا جورجوس جاسمين أو دو بارفيوم

سوف يفرح عشاق رائحة الياسمين الحار عند سماع افتتاح عطر غوتشي المشرق بعبير الماندرين الإيطالي والبرغموت والفلفل الأسود. تتفكك نفحاته العليا المنعشة في الأزهار البيضاء المشمسة، والتي تختلف قليلاً من شخص إلى آخر؛ يحتوي على قاعدة من الجاوي وخشب الصندل والباتشولي.


عطر جو مالون لندن جاسمين سامباك اند ميرقل كولونيا

عطر جو مالون لندن جاسمين سامباك اند ميرقل كولونيا

تخيل حفنة من أزهار الياسمين الهندية مع لمسة من زهرة القطيفة المضيئة. هذا هو ما تفوح منه رائحة عطر جو مالون لندن المتطور، حيث ينحرف إلى الأبد الخط الفاصل بين الدفء والانتعاش، على سرير من الجاوي الغني بالجمال.


عطر كلوي أتيليه دي فلور ياسمينوم سامباك

عطر كلوي أتيليه دي فلور ياسمينوم سامباك

إذا كنت تبحث عن رائحة الياسمين النقية غير المعقدة، فهذه النوتة المعجزة هي العطر المناسب لك. يتكون هذا العطر الرقيق من ياسمين سامباك وحده، ويتميز بخفة الربيع مما يجعله اختيارًا آمنًا وناعمًا ومألوفًا لخزانة عطرك الزهرية.


عطر لو لابو ياسمين 17 أو دو بارفيوم

عطر لو لابو ياسمين 17 أو دو بارفيوم

يقع هذا العطر الحسي في الدورق المميز من لو لابو، وهي أزواج من الياسمين المقطوع حديثًا مع المسك وخشب الصندل وزهر البرتقال، للحصول على رائحة زهرية حديثة في نهاية المطاف. إنه أنيق، للرجال والنساء وعصري؛ بالضبط ما نتوقعه من عطور لو لابو.


عطر توم فورد جاسمين روج أو دو بارفيوم

عطر توم فورد جاسمين روج

هذه الرائحة الزهرية البيضاء الجريئة حارة على أقل تقدير. افتتاح من البرغموت والهيل والفلفل وزهر البرتقال والقش ومريمية كلاري للقلب وقاعدة من الجلد الخشبي. اربط هذه المجموعة المعقدة والحيوية من النوتات جنبًا إلى جنب مع ياسمين السامباك وستحصل على رائحة المتعة التي يمكن أن تكون مع عطور توم فورد فقط.


عطر ايرين ايكات جاسمين أو دو بارفيوم

عطر ايرين ايكات جاسمين

عطر ايكات جاسمين يجسد المرأة العصرية - بأسلوب سهل وأنوثة آسرة، هذا ما تقوله إيرين لودر عن هذه الأزهار البيضاء الحقيقية. إذا كنت تبحثي عن رائحة الياسمين المتماسكة، ففكري في تشريب ياسمين سامباك والياسمين المصري بجرعة سخية من زهور مسك الروم وزهر العسل، بالتأكيد ستحبي عطر إيرين الرومانسي.


عطر ديبتيك أولين أو دو تواليت

عطر ديبتيك أولين أو دو تواليت

هذه الأزهار الكلاسيكية لا شيء إن لم تكن رائعة. تخيل أمسية تقضيها تحت عريشة حديقة البندقية مع اللفافات الوستارية والياسمين وزهر العسل فوقك. أولين لديها ذلك معبأة في زجاجات.


أضف تعليق