جار التحميل

استعراض إيف سان لوران بلاك أوبيوم إنتنس

لا يمكن إنكار قوة عطر بلاك أوبيوم. نظرًا لكونه من نسل عطر أوبيوم الشهير من إيف سان لوران، العطر الشرقي الحار الفخم والجريء الذي أخذ الجزء الأخير من السبعينيات وجزءًا كبيرًا من الثمانينيات من القرن الماضي، فليس من المستغرب أن تبدو هذه النكهة وكأنها رمز للجيل الحديث...

تويج


اكتشفي عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إنتنس النسائي


عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إنتنس النسائي


لا يمكن إنكار قوة عطر بلاك أوبيوم. نظرًا لكونه من نسل عطر أوبيوم الشهير من إيف سان لوران، العطر الشرقي الحار الفخم والجريء الذي أخذ الجزء الأخير من السبعينيات وجزءًا كبيرًا من الثمانينيات من القرن الماضي، فليس من المستغرب أن تبدو هذه النكهة وكأنها رمز للجيل الحديث. بلاك أوبيوم هو عطر يتعلق بالإفراط - إنه عطر متسامح يقول إنه لا بأس من الاستسلام لرغبات المرء بغض النظر عن العواقب، والتي في حالة هذا النكهة الكهربائية، تعتمد في الغالب على السعرات الحرارية. ليس الاكتفاء بعطر بلاك أوبيوم فقط، أطلقت إيف سان لوران عطر بلاك أوبيوم إنتنس - وهو عطر مستوحى من طاقة الليل. أكثر من مجرد نسخة أكثر ثراءً من بلاك أوبيوم، يركز بلاك أوبيوم إنتنس بشكل جديد على المكونات الفاكهية والزهرية المضيئة، مما يضيف إشراقًا شبيهًا بالنيون للتوقيع الغورماند الشهير لـ بلاك أوبيوم. إذا كنت من محبي العطر الأصلي أو كنت تحبي عطورك اللذيذة تمامًا، فأنت تريد القراءة، ثق بي.


ما هي روائح إيف سان لوران بلاك أوبيوم إنتنس الملاحظة؟

الروائح العليا: شراب الأفسنتين، توت بويسن
روائح القلب: الياسمين المطلق، زهر البرتقال
الروائح الأساسية: القهوة السوداء، عرق السوس، خشب الصندل،الفانيليا


كيف هي رائحة عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إنتنس؟

يبدأ بلاك أوبيوم إنتنس بوميض برق من التوتر حيث يتم سحب نغمات العرقسوس المر من الأفسنتين نحو الفروق الدقيقة القطبية المعاكسة لبانبيري. التأثير الذي يسببه هذا هو تباين نابض بالحياة وفوار من الاصطناعية والطبيعية، حيث تمتزج العصارة الندية للعنب البري بسلاسة مع إحساس الفينيل الحاد بالبلاستيك الساخن، التناقضات والتباينات والألوان بكثرة. في قلب بلاك أوبيوم كانت باقة غنية من الزهور. يكتسب الياسمين، بريشه الاستوائي الحلو، لمسة منعشة وعسلية بفضل جرعة سخية من زهر البرتقال. لكن هذا غورماند، لذلك لا يتم تقديم هذه الأزهار الجميلة التي تم قطفها حديثًا من الحديقة، فهي مغموسة تحت نافورة من الشوكولاتة والقهوة والفانيليا. لذيذ.

القاعدة الغورماند المميزة لـ بلاك أوبيوم أقوى في الإصدار المكثف، وتشعرك بالحلاوة أيضًا. يمتزج خشب الصندل الكريمي والدافئ والجوزي مع جودة التحميص المرة لحبوب القهوة السوداء ليخلق تباينًا غامقًا وحالمًا مع الحيوية المنعشة للمكونات العلوية والقلب. يتم نسج الفانيليا في القاعدة البعيدة جدًا التي تربط كثافة الياسمين بالراحة الفخمة للقاعدة. ما يبدأ على شكل انفجار مغناطيسي للطاقة ينتهي بمزيج سلس وقوي يبدو وكأنه بشرة ثانية لذيذة. هذه الإصدار القوي، وهي بسهولة أفضل من بلاك أوبيوم حتى الآن. هناك شيء ممتع - شيء مثير في عطر بلاك أوبيوم إنتنس يجعل ارتدائه إدمانًا. إنه ينبض بطاقة غورماند مضيئة ومليئة بالتباينات، مما يجعله عطرًا عصريًا يجذب الانتباه ومثاليًا لقضاء ليلة في المدينة.


أضف تعليق