جار التحميل

استعراض عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم

إذا كنت من محبي عطر بلاك أوبيوم، فاستمعي. يحتوي خط عطور إيف سان لوران الأكثر مبيعًا على إضافة جديدة تقديم عطر بلاك أوبيوم إكستريم أو دو بارفيوم للنساء. يأخذ أحدث عطر بلاك أوبيوم الإصدار الأصلي إلى المستوى التالي؛ مع جرعة إضافية من القهوة السوداء والزهور البيضاء الأكثر إشراقًا، فإن بلاك أوبيوم إكستريم هي رائحة مكثفة تدوم طويلاً تبهج الحواس...

تويج


اكتشفي عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم


عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم


إذا كنت من محبي عطر بلاك أوبيوم، فاستمعي. يحتوي خط عطور إيف سان لوران الأكثر مبيعًا على إضافة جديدة تقديم عطر بلاك أوبيوم إكستريم أو دو بارفيوم للنساء. يأخذ أحدث عطر بلاك أوبيوم الإصدار الأصلي إلى المستوى التالي؛ مع جرعة إضافية من القهوة السوداء والزهور البيضاء الأكثر إشراقًا، فإن بلاك أوبيوم إكستريم هي رائحة مكثفة تدوم طويلاً تبهج الحواس.


رائحة عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم مثل:

إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم مريح ومألوف ولكنه أكثر إدمانًا، يبدأ بكوكتيل فاكهي منعش من المكونات التي تنضح بحلاوة مثل الكمثرى الهش وجوهر اليوسفي والكرز معًا. يتفجر القلب بباقة زهرية بيضاء من الياسمين وزهر البرتقال المنعش. ولكن بعد ذلك ستنال إعجابك بالروائح العميقة والجذابة للفانيليا والباتشولي وحبوب التونكا، والتي تقابلها نوتة بلاك أوبيوم المميزة للقهوة السوداء للحصول على لمسة نهائية جذابة.


ما هي قصة عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم؟

في عام 1977 قدمت إيف سان لوران عطر أوبيوم، وهو عطر أحدث ثورة في صناعة العطور. سريعًا إلى الأمام حتى عام 2021 يستمر إرث أوبيوم في مفاجأة وإبهار مع أحدث عطر بلاك أوبيوم، وهو عطر معاصر مستوحى من المرأة العصرية. تم تجسيد العطر من قبل ملهمة إيف سان لوران، زوي كرافيتز، العطر معاصر وقوي وقليل من موسيقى الروك أند رول.


سوف تحبي عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم إذا:

إذا كنت من محبي إيف سان لوران بلاك أوبيوم وتبحثي عن رائحة قوية وغنية ستأخذك من النهار إلى الليل، فإن إكستريم أو دو بارفيوم هو الخيار الأمثل. وبالطبع سيستمتع عشاق القهوة بالروائح الغورماند المميزة التي تظهر في مجموعة إيف سان لوران بلاك أوبيوم؛ لقد أصبحت أكثر حدة في هذا الإصدار.


ماذا تشبه رائحة عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم؟

يذكرني إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم من إيف سان لوران بالجلوس في مقهى مريح، حيث يملأ صوت الضحك والدردشة الهواء من حولك حيث يتم طحن حبوب القهوة حديثًا بواسطة باريستا؛ إن طبيعة إكستريم التي تسبب الإدمان بشكل لا يمكن إنكاره هي مثل شرب موكا لذيذة مغطاة برغوة حليبية ناعمة، ولكن الحلاوة تتخللها حدة القهوة ولقطة دافئة من البوربون.


هل عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم مناسب للرجال والنساء؟

صممت شركة إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم كعطر للنساء، ويتجلى ذلك من خلال استخدام الزهور البيضاء النضرة. ومع ذلك فإن الإحساس القاسي للقهوة والمسك جذابة عالميًا.


كم مدة ثبات عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم؟

هذا العطر من إيف سان لوران ماء بارفيوم مثالي للارتداء اليومي. سمح لي بالاستمتاع بحجاب من الأزهار الجميلة ونكهات غورماند أكثر لحوالي 6 إلى 7 ساعات.


ما الذي يميز زجاجة عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم إكستريم؟

سيتعرف عشاق بلاك أوبيوم على الفور على شكل الزجاجة الأيقوني - فقط تصميم ماء البارفيوم هذا هو الأكثر تطرفًا من أي وقت مضى! العطر مزين باللمعان الأسود المتلألئ، وهي جاهزة للسجادة الحمراء، بينما تم تبديل المركز الوردي المعتاد إلى الأسود لإضفاء جو من الغموض. إذا كنت تبحثي عن زجاجة تترك انطباعًا، فإن الدراما المتلألئة لـ بلاك أوبيوم إكستريم ستضيف إضافة لافتة للنظر إلى أي مجموعة عطور.


أضف تعليق