جار التحميل

استعراض عطر إيف سان لوران ليبر أو دو تواليت

يقدم عطر ليبر تواليت ملمسًا أكثر نعومة وانتعاشًا وخفة الوزن من عطر ليبر أو دو بارفيوم الأصلي لأنه يهز الرائحة الأصلية برائحة الشاي الأبيض الأكثر برودة وحساسية. يخلق التواليت إحساسًا بالازدواجية بين الدفء والبرودة لأنه يحاكي التوتر الناتج عن سابقه. لكن هذا العطر يأخذ حياة خاصة به حيث يجاور الخزامى الفرنسي العطري وغناء زهر البرتقال المغربي الحسي...

تويج


اكتشفي عطر إيف سان لوران ليبر أو دو تواليت


استعراض عطر إيف سان لوران ليبر أو دو تواليت


اهم شيء في عطر إيف سان لوران ليبر أو دو تواليت هو

يقدم عطر ليبر تواليت ملمسًا أكثر نعومة وانتعاشًا وخفة الوزن من عطر ليبر أو دو بارفيوم الأصلي لأنه يهز الرائحة الأصلية برائحة الشاي الأبيض الأكثر برودة وحساسية. يخلق التواليت إحساسًا بالازدواجية بين الدفء والبرودة لأنه يحاكي التوتر الناتج عن سابقه. لكن هذا العطر يأخذ حياة خاصة به حيث يجاور الخزامى الفرنسي العطري وغناء زهر البرتقال المغربي الحسي. تم ابتكار هذا العطر من قبل صانعي العطور الرئيسيين آن فليبو وكارلوس بنعيم، ويفتتح العطر بإحساس فاكهي منعش مثل مزيج اليوسفي والبرغموت اللامع والخزامى المهدئ معًا. يتميز قلب العطر برائحة زهر البرتقال المذهلة والإدمانية، بينما يضيف الياسمين وشاي الياسمين الأبيض انتعاشًا للرائحة. تخلق القاعدة إحساسًا مريحًا ومغريًا مثل المسك والفانيليا والعنبر.


سوف تحبي عطر ليبر تواليت إذا

إذا كنت من محبي نسخة الإصدار الأصلي للعطر، ولكنك تبحثين عن إصدار أقل حدة قليلاً ربما لفصل الصيف أو لارتدائه في النهار فإنك ستحب هذا التصميم المرح والأنيق.


ماذا تشبه رائحة عطر ليبر تواليت؟

بطبيعة الحال، يمتلك العطر إحساسًا مشابهًا جدًا لإصدار ليبر أو دو بارفيوم، حيث تدور كلا الروائح حول الملاحظات الرئيسية مثل اللافندر والياسمين وزهر البرتقال. في الوقت نفسه، تُظهر قواعد كلا العطرين مزيجًا دافئًا وحسيًا من المسك والفانيليا والعنبر. الفرق؟ عطر التواليت من إيف سان لوران له ملمس منعش وأكثر برودة.


هل عطر ليبر تواليت مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أننا نشجعك دائمًا على استخدام العطر الذي تحبه بغض النظر عمن صُممت من أجله إلا أنني أرى بالتأكيد هذا العطر الذي يجذب النساء عادةً لأنه يحتوي على إحساس زهري أبيض قوي به.


ما هي قصة عطر إيف سان لوران ليبر أو دو تواليت؟

ليبر مأخوذة من الكلمة الفرنسية التي تعني "مجاني" ، وتشيد مجموعة العطور بأكملها بقيمة إيف سان لوران الأكثر تحديدًا: الحرية. تعزز إيف سان لوران الحرية في أن تكوني على طبيعتك وحرية الاختيار دون أي تنازلات لأنها تشجع المرأة على أن تكون شرسة وأصيلة. يجسّد العطر الجديد على ليبر الإحساس والشباب والنضارة، مما يجعله العطر المثالي للمرأة الخالية من الهموم.


ما الذي يميز زجاجة عطر إيف سان لوران ليبر أو دو تواليت؟

تم تصميم زجاجة ليبر المميزة لتعكس الشخصية القوية للعطر، مما يعكس الطريقة التي صمم بها إيف سان لوران أول بدلة توكسيدو للنساء. يُعد التواليت إعادة تفسير مطولة لليبر الأصلي، ويُرى في ارتفاعه وشعار إيف سان لوران الأفقي الضخم بلون ذهبي مذهل. تمتلئ الزجاجة بأوجه براقة ومتطورة من الذهب الوردي، مما يعكس النضارة والرائحة الحسية الكامنة في الداخل.


أضف تعليق