جار التحميل

استعراض فيكتور آند رولف سبايس بومب نايت فيجن أو دو بارفيوم

اجذب الأنظار مع عطر فيكتور آند رولف سبايس بومب نايت فيجن أو دو بارفيوم، عطر مكثف ومغري وغامض للرجال، والذي يتمحور حول المكونات الشرقية والفوجير...

تويج


اكتشف عطر فيكتور آند رولف سبايس بومب نايت فيجن أو دو بارفيوم


استعراض فيكتور آند رولف سبايس بومب نايت فيجن أو دو بارفوم


اجذب الأنظار مع عطر فيكتور آند رولف سبايس بومب نايت فيجن أو دو بارفيوم، عطر مكثف ومغري وغامض للرجال، والذي يتمحور حول المكونات الشرقية والفوجير.


المهم في هذا العطر هو:

عطر سبايس بومب نايت فيجن من ماركة فيكتور آند رولف هو عطر رجالي شرقي فوجير يطلق العنان لموجة من القوة والانتعاش حيث يجمع بذكاء التوابل الحارة والعطور الخضراء النابضة بالحياة والبخور الدافئ. يتفجر العطر بمجموعة متنوعة من المكونات العليا المنعشة؛ ليمون حامض، تفاح أخضر مقرمش، جريب فروت نابض بالحياة مع رشة من التوابل. هذه النغمة المنعشة تفسح المجال لقلب عطري أخضر تقوده المريمية العشبية والعدس والكزبرة، مما يخلق إحساسًا أكثر دفئًا. أخيرًا تتعمق الرائحة لتكشف عن قاعدة حسية مثل البخور المدخن وبلسم التنوب الغني للحصول على أثر قوي ومكثف ودائم.


سوف تحب العطر هذا إذا:

إذا كنت تحب العطور المفعمة بالحيوية، فستحب عطر سبايس بومب نايت فيجن؛ فهو يجمع بين مجموعة كبيرة من الملاحظات الحيوية، رائحة كهربائية مع نغمات ذكورية عميقة.


كيف هي رائحة عطر سبايس بومب نايت فيجن؟

يشبه عطر نايت فيجن أو دو بارفوم عطر نايت فيجن أو دو تواليت، لكن له نغمات أعمق وأكثر ثراءً.


هل عطر سبايس بومب نايت فيجن مناسب للرجال والنساء؟

سأقول بالتأكيد أن عطر نايت فيجن له شعورًا رجوليًا أكثر.


ما الذي يميز زجاجة عطر سبايس بومب نايت فيجن؟

تُحفظ هذه الزجاجة على شكل قنبلة يدوية مرتبط بمجموعة عطور سبايس بومب Spicebomn للرجال من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf، وقد أعيد تصميم هذه الزجاجة بزجاج أسود عميق مع شريط أخضر كهربائي. يربطها تصميمها الأخضر والأسود بسابقتها، مما جعلها تبرز في حد ذاتها.


أضف تعليق