جار التحميل

استعراض عطر فيرساتشي إيروس او دو بارفيوم

فيرساتشي إيروس او دو بارفيوم هو عطر خشبي مصنوع للرجال من قبل صانع العطور أوليفييه بيشو. تم إنشاء الرائحة لأولئك الذين يحبون الإفراط في تناول الطعام ويقدرون أرقى الأشياء في الحياة. يتميز العطر الفاخر بلمسة حمضية مشرقة تتغلغل في كل طبقة، ولكن الرقصة الأخيرة مع الجلد المدخن والفانيليا الحلوة هي المكان الذي تكتسب فيه جاذبيتها القوية...

تويج


اكتشف عطر فيرساتشي إيروس او دو بارفيوم


استعراض عطر فيرساتشي ايروس الرجالي


فيرساتشي إيروس او دو بارفيوم هو عطر خشبي مصنوع للرجال من قبل صانع العطور أوليفييه بيشو. تم إنشاء الرائحة لأولئك الذين يحبون الإفراط في تناول الطعام ويقدرون أرقى الأشياء في الحياة. يتميز العطر الفاخر بلمسة حمضية مشرقة تتغلغل في كل طبقة، ولكن الرقصة الأخيرة مع الجلد المدخن والفانيليا الحلوة هي المكان الذي تكتسب فيه جاذبيتها القوية.


أهم شيء في هذا العطر هو...

بمجرد رش هذه الرائحة سوف تشعر بالحيوية؛ تستقر الأفتتاحية المنعشة للليمون الإيطالي واليوسفي وزيت النعناع والتفاح بسرعة كبيرة، لتكشف عن قلب من زهرة إبرة الراعي وخلاصة نبات كلاري من فرنسا والعنبر. القاعدة هي المكان الذي ترى فيه الجاذبية والشغف لدى فيرساتشي إيروس. مزيج خشبي يدمج خشب أطلس الأرز وفيرجينيا مع نجيل الهند أو خلاصة بور من هايتي، كور الباتشولي أو خلاصة الباتشولي من إندونيسيا، وخشب الصندل، الذي يتحول إلى جلد حلو كريمي واتفاق الفانيليا.


سوف تحب هذا العطر إذا...

إذا كنت أنت في حياتك تحب العطور المحملة بالفانيليا، فهذا خيار رائع. تتلاشى طاقة الحمضيات وتتحول بسرعة إلى حالة مزاجية أكثر. لا تزال القاعدة تحتفظ بلمحة خفية من النضارة ولكنها تتطور إلى اتفاق خشبي يغلي بالفانيليا الكريمية والحلوة.


ماذا تشبه رائحة عطر إيروس؟

تذكرني نغمة إيروس الحلوة والحسية والخشبية برائحة عطر دولتشي ك أو دو بارفيوم، التي لها نفس الشعور والرائحة! يحتوي كي على كريمة الفانيليا الجافة مثل إيروس، على الرغم من عدم وجود نوتة الفانيليا في قاعدة كي.


هل عطر فيرساتشي إيروس مناسب للرجال والنساء؟

يتم تسويق عطر فيرساتشي إيروس للرجال، لكنني بالتأكيد يمكن للمرأة رش هذا العطر؛ هو كريمي وحلو للغاية.


ماهي قصة عطر فيرساتشي إيروس؟

فيرساتشي إيروس مستوحى من العاطفة والبطولة، كل صفات إيروس، إله الحب اليوناني. يهدف العطر أيضًا إلى إلهام هذه السمات لدى الرجل الذي يرتديه، حيث قالت دوناتيلا فيرساتشي نفسها عندما صنعت هذا العطر لقد تخيلت رجلًا بطوليًا وعاطفيًا. يتكون العطر من روائح تعبر عن الحسية والقوة، وهي قوة قصوى.


تسوق الآن


عطر فيرساتشي ايروس


أضف تعليق