جار التحميل

استعراض عطر فيرساتشي ديلان تركواز أو دي تواليت

عطر فيرساتشي ديلان تركواز أو دي تواليت هو عطر زهري للنساء تم إنشاؤه بواسطة العطار صوفي لابي. العطر هو استمرار لخط عطر ديلان بلو الشهير. جعلت دار الأزياء الإيطالية هذا ماء تواليت الأزهار الخضراء المنعشة قصيدة لجميع عشاق عطور فيرساتشي ويستحضر أيام الصيف المنعشة...

تويج


اكتشفي عطر فيرساتشي ديلان تركواز أو دي تواليت


استعراض عطر فيرساتشي ديلان تركواز أو دي تواليت


عطر فيرساتشي ديلان تركواز أو دي تواليت هو عطر زهري للنساء تم إنشاؤه بواسطة العطار صوفي لابي. العطر هو استمرار لخط عطر ديلان بلو الشهير. جعلت دار الأزياء الإيطالية هذا ماء تواليت الأزهار الخضراء المنعشة قصيدة لجميع عشاق عطور فيرساتشي ويستحضر أيام الصيف المنعشة.


أهم شيء في هذا العطر هو

تعد الرائحة بالطبع أحد أهم جوانب هذا العطر، ولكن الأمر الأكثر إثارة هو أن هذا العطر مستدام أيضًا. يكمن السر وراء رائحة عطر فيرساتشي المذهلة وكذلك الحفاظ على نسبة رائعة من المكونات الخام بنسبة 85٪ التي يتم الحصول عليها من سلاسل التوريد المستدامة في الكيمياء الخضراء. يعد ديلان تركواز، الخشبي والزهري والأخضر، أحد تلك الروائح التي يمكن أن تعزز خزانة ملابسك الصيفية. نضارة الحمضيات النظيفة والجفاف المسكي لهذه الرائحة تجعلها باهظة الثمن. كل ما تحتاجه هو نظارة شمسية وقبعة مرنة، وأنت مستعد لصيف طويل حار مع هذا الإصدار الأخير.

تبدأ الافتتاحية مباشرة بإحساس الصيف مع الروائح الحمضية لليمون بريموفيوري واليوسفي، مما يمنح الرائحة مسحة خضراء تدوم مع طول عمر العطر جنبًا إلى جنب مع اندفاعة من الفلفل الوردي. قلب فاكهي وزهري من الكشمش الأسود والفريزيا والجوافة والياسمين يمنح هذا العطر طاقة مرحة وغريبة لن تكون في غير مكانها على الشاطئ الاستوائي. أما القاعدة فهي المكان الذي تحصل فيه الرائحة على رقيها، مما يترك انطباعًا حسيًا دائمًا من الخشب الصافي الدافئ المصنوع من قصب السكر والمسك وجرعة من الأخشاب.


سوف تحبي عطر ديلان تركواز إذا

إذا كنت قد جربت بالفعل وأحببتي مجموعة عطر ديلان بلو وتتطلع إلى تجربة شيء جديد.


فيرساتشي ديلان تركواز أو دي تواليت


ماذا تشبه رائحة عطر فيرساتشي ديلان تركواز؟

إذا كنت من محبي عطور ديلان بلو وتبحثي عن شيء ذو حافة استوائية أكثر إشراقًا، فمن المؤكد أنك ستحبي هذا الإصدار.


هل عطر فيرساتشي ديلان تركواز مناسب للرجال والنساء؟

صنفت فيرساتشي هذا العطر على أنه عطر زهري للنساء، لكن الرائحة المشرقة والمنعشة يمكن أن يتمتع بها كل من الرجال والنساء.


ماهي قصة عطر فيرساتشي ديلان تركواز؟

يسمح لك ديلان تركواز، بأخذ قطعة من السجادة الحمراء في خزانة ملابسك العطرية للحظاتك الخاصة في دائرة الضوء. بصرف النظر عن كونه مفضلاً لدى المشاهير، المستخلص الرئيسي من هذا العطر هو نعم رائحته رائعة، ولكن تم إنشاؤه أيضًا مع وضع مستقبل مستدام في الاعتبار. تم إنشاؤها باستخدام مكونات طبيعية، بدون بلاستيك ولا بصمة كربونية باستخدام سلسلة توريد مستدامة وقابلة للتتبع في جميع أنحاء العالم هي نهج رائد لجميع الماركات الأخرى للأزياء.


ما الذي يميز زجاجة عطر فيرساتشي ديلان تركواز؟

إذا كنت من محبي ديلان بلو، فسوف تكتشفي هذا العطر على الفور. الزجاجة هي سمة من سمات أمفورا، وهي إشارة خفية للثقافة اليونانية واردة في العديد من تصميمات فيرساتشي. من المناسب الزجاجة متجمدة باللون الفيروزي لتذكيرنا بمياه البحر الصافية، مما يجعل هذه الرائحة تجسيدًا لفصل الصيف.


أضف تعليق